~ هدوء الليل ~🎶
شو قالت فيروز .🎶 #اتحـفونا ♥️
أهواك بلا أمل
أي وهمٍ أنت عشتُ بهِ كنت في البالِ ولم تكنِ♥️
أي وهمٍ أنت عشتُ بهِ كنت في البالِ ولم تكنِ♥️
❤4
- أؤمن بالأدويه الطبيعيه ، مثل رضا الأم ، ومُحادثه شخص أُحبه ، عناق مُفاجئ ، ڪلمه جميله وضحڪه أحد معين ...
❤4
- بحبّو كتير .. بدّي ياه يضل وما يروح
- قلتيلو هالشّي ؟
- لا .. ما بقدر
- لكن .. اكتبيلو ياها
- شو رح قلّو بالمكتوب ؟
- قوليلو إنّك ما بتقدري تقوليلو ضلّ
ثم غنتها فيروز : وإكتبلك ع ورقة حتى ما قول ما بقدر قول ، ياريتك مش رايح ياريت بتبقى ع طول 🥹
- قلتيلو هالشّي ؟
- لا .. ما بقدر
- لكن .. اكتبيلو ياها
- شو رح قلّو بالمكتوب ؟
- قوليلو إنّك ما بتقدري تقوليلو ضلّ
ثم غنتها فيروز : وإكتبلك ع ورقة حتى ما قول ما بقدر قول ، ياريتك مش رايح ياريت بتبقى ع طول 🥹
❤6
غِيبي ولا تغيبي ، لا تقولي وَينْ
مرايةْ حبيبي ، لون العينَينْ
ولمّا قِلَّا يا زغيرِة ، تحَلَّيتي وصِرْتِ كبيرِة
صارتْ تبكي الحلْوَايِة ، وتضحك تضحك المْرايِةْ
مرايةْ حبيبي ، لون العينَينْ
ولمّا قِلَّا يا زغيرِة ، تحَلَّيتي وصِرْتِ كبيرِة
صارتْ تبكي الحلْوَايِة ، وتضحك تضحك المْرايِةْ
❤3