~ هدوء الليل ~🎶
"ماذا لوعاد مريضـًا وانتِي دكتوره 💉💊🙂
لـ أقبله قبلة الشفاء.
وامسح جبينه بكلتا يدي.
وادفيه بـ احضاني ♥️
وامسح جبينه بكلتا يدي.
وادفيه بـ احضاني ♥️
❤4🔥1
أُريد أن أستريح بين ذراعين تؤمن بي
ذراعين أتكئ عليهما بثقلي
تلك التي مهما كانت ضيقة تسعني عن رحابة الكون.
ذراعين أتكئ عليهما بثقلي
تلك التي مهما كانت ضيقة تسعني عن رحابة الكون.
💔6
مِثلما يقرأُ الإنسانُ نصّاً
فَـ يشعر أنّه كُتب من أجلهِ
كذلكَ حينما رأيتُك ؛
حتّى يَداك خُلقتا
لِـ تُعانق خَصري . .
فَـ يشعر أنّه كُتب من أجلهِ
كذلكَ حينما رأيتُك ؛
حتّى يَداك خُلقتا
لِـ تُعانق خَصري . .
❤3❤🔥1💔1
بالعامية بقولوا: اشتقتلك..
بس انا بقلك: كُلما طالَ البعدُ عن عينيك مدّةً
سافرتْ إليك من رُوحي قطعةً
حتى اكتملتْ الروحُ عندك
و فُقدَت عِندي ..
بس انا بقلك: كُلما طالَ البعدُ عن عينيك مدّةً
سافرتْ إليك من رُوحي قطعةً
حتى اكتملتْ الروحُ عندك
و فُقدَت عِندي ..
❤4
~ هدوء الليل ~🎶
شو قالت فيروز .🎶 #اتحـفونا ♥️
أهواك بلا أمل
أي وهمٍ أنت عشتُ بهِ كنت في البالِ ولم تكنِ♥️
أي وهمٍ أنت عشتُ بهِ كنت في البالِ ولم تكنِ♥️
❤4
- أؤمن بالأدويه الطبيعيه ، مثل رضا الأم ، ومُحادثه شخص أُحبه ، عناق مُفاجئ ، ڪلمه جميله وضحڪه أحد معين ...
❤4
- بحبّو كتير .. بدّي ياه يضل وما يروح
- قلتيلو هالشّي ؟
- لا .. ما بقدر
- لكن .. اكتبيلو ياها
- شو رح قلّو بالمكتوب ؟
- قوليلو إنّك ما بتقدري تقوليلو ضلّ
ثم غنتها فيروز : وإكتبلك ع ورقة حتى ما قول ما بقدر قول ، ياريتك مش رايح ياريت بتبقى ع طول 🥹
- قلتيلو هالشّي ؟
- لا .. ما بقدر
- لكن .. اكتبيلو ياها
- شو رح قلّو بالمكتوب ؟
- قوليلو إنّك ما بتقدري تقوليلو ضلّ
ثم غنتها فيروز : وإكتبلك ع ورقة حتى ما قول ما بقدر قول ، ياريتك مش رايح ياريت بتبقى ع طول 🥹
❤6