اذكرني من تبتسم ومن تحزن انساني
ما اضن نرجع سوة بس لا تحب ثاني
ولا تنطي روحك ترا مو كل بشر اني
باچر اذا زعلك ما راح تلكاني ..
ماتلكه مثلي يهدلك الحييل
نعسان بس يسهرلك الليل
يعتذر منك وانتَ غلطان
ومن اليغثك دوم زعلان
بالمختصر لاتحب لا يأذونك
خايف تثق ابشر ما يفهم عيونك
حساس اعرفك ترة
خايف اذا تنهضم مايعرف شلونك
مو مثلي لمن جنت ماعيش من دونك
ما اضن نرجع سوة بس لا تحب ثاني
ولا تنطي روحك ترا مو كل بشر اني
باچر اذا زعلك ما راح تلكاني ..
ماتلكه مثلي يهدلك الحييل
نعسان بس يسهرلك الليل
يعتذر منك وانتَ غلطان
ومن اليغثك دوم زعلان
بالمختصر لاتحب لا يأذونك
خايف تثق ابشر ما يفهم عيونك
حساس اعرفك ترة
خايف اذا تنهضم مايعرف شلونك
مو مثلي لمن جنت ماعيش من دونك
وانا بقيت خوان
بقيت خواف
اخاف اتعود فا يسيبو
واخاف اسئل واكون محتاس
وكُله عشان محتاج راحه البال
النباهة تجيب جنان
صغر سني وعين الناس
ومفيش اجابات ومفيش سؤال
بقيت خواف
اخاف اتعود فا يسيبو
واخاف اسئل واكون محتاس
وكُله عشان محتاج راحه البال
النباهة تجيب جنان
صغر سني وعين الناس
ومفيش اجابات ومفيش سؤال
عندما ينتهي كل هذا التعب
لا أريد أن أخرج منه كشخصٍ عَظيم
أو بإنتصارات مدهشة
فقط أريد أن أكونَ شخصًا راضيًا .. راضيًا وحسب
لا أريد أن أخرج منه كشخصٍ عَظيم
أو بإنتصارات مدهشة
فقط أريد أن أكونَ شخصًا راضيًا .. راضيًا وحسب
❤🔥1
وخلص مشتهاة النفس
لا ماريد جيتك يلچنت بغياب مأذيها
يبس عرج المودة وموكدة الجانون
رد مايك بعد ياماي يرويها ؟
تزور المكبرة وتعلكلي عود بخور..
تقرأ الفاتحة والروحي تهديها
ما ابريك ذمة لا وحك حسين
تضل مشكولة ذمتك ماني باريها ..
لا ماريد جيتك يلچنت بغياب مأذيها
يبس عرج المودة وموكدة الجانون
رد مايك بعد ياماي يرويها ؟
تزور المكبرة وتعلكلي عود بخور..
تقرأ الفاتحة والروحي تهديها
ما ابريك ذمة لا وحك حسين
تضل مشكولة ذمتك ماني باريها ..
❤🔥2
التقيتُ بك
فتصالحتُ مع العَالم
وعفوتُ عن الغائبين
وعذرتُ كلّ أصدقائي الراحليّن
منذُ أنَّ ألتقيتُ بك
وأنا أرى أنَ لا شَيء يدعو لِلغضب
فتصالحتُ مع العَالم
وعفوتُ عن الغائبين
وعذرتُ كلّ أصدقائي الراحليّن
منذُ أنَّ ألتقيتُ بك
وأنا أرى أنَ لا شَيء يدعو لِلغضب
💘1