وخلص مِشتهاة النّفس
لا ماريد جيتك يلچنت بغياب مأذيها
يبس عرج المودة وموكدة الچانون
رد مايك بعد ياماي يُرويها ؟
لا ماريد جيتك يلچنت بغياب مأذيها
يبس عرج المودة وموكدة الچانون
رد مايك بعد ياماي يُرويها ؟
تستَوعب الصَدمة !
بَس تبقى مَصدوم
تموت من القلق ويكتلك اللوم
تكره روحك ومن نفسك تخاف
تركض على الظلام تدور النوم .
بَس تبقى مَصدوم
تموت من القلق ويكتلك اللوم
تكره روحك ومن نفسك تخاف
تركض على الظلام تدور النوم .
💔1
R
Voice message
عِشت بَعدك نَعَّم
بس عِشت مَدري شلون !
عِشت دَمعهَ غَريِّبه بوسط
اليضحكون .. أخ ياصوت
خطواتك بأخر يوم صوت
الباب مِن ينسد على المَسجونْ .
بس عِشت مَدري شلون !
عِشت دَمعهَ غَريِّبه بوسط
اليضحكون .. أخ ياصوت
خطواتك بأخر يوم صوت
الباب مِن ينسد على المَسجونْ .
رُبما تشتاقُ يومًا للذي زرع المحبةِ واختفى
لتعيش في الدُنيا وحيدا
لاتُفكر كيف غاب خلف استار الغياب
لتعيش في الدُنيا وحيدا
لاتُفكر كيف غاب خلف استار الغياب
❤🔥1
لحظات الصمت اللي في مكالمه
الي هيا مفروض تبقى حاجه عاديه
احنا نقعد مع بعض عادي ونبقى ساكتين
لكن هذه لحظات في هذه المكالمه
في العلاقات البعيده ، ممكن تدخل طرف بينهم في نوبه قلق
هل معدش في خلاص مواضيع بينا ؟
هل انتهت المواضيع !
هل مفيش حاجه نتكلم فيها …
هل اهتمامتنا تغيرت ؟
الي هيا مفروض تبقى حاجه عاديه
احنا نقعد مع بعض عادي ونبقى ساكتين
لكن هذه لحظات في هذه المكالمه
في العلاقات البعيده ، ممكن تدخل طرف بينهم في نوبه قلق
هل معدش في خلاص مواضيع بينا ؟
هل انتهت المواضيع !
هل مفيش حاجه نتكلم فيها …
هل اهتمامتنا تغيرت ؟
R
انا احترق
انا احترق وهي ولا همها شي
وانا انتظر وهي تمدد سفرها
يا سعود عقب غياب شهرين وشوي
جتني تشاورني بقصت شعرها
وانا انتظر وهي تمدد سفرها
يا سعود عقب غياب شهرين وشوي
جتني تشاورني بقصت شعرها
كنتُ كثيراً عليك
وهذا أسوأ ما يفترقُ عليه أحدهم ،
أن يدرك بـ النهاية
بأنه كان يهطلُ لمَن لا يستحق.
وهذا أسوأ ما يفترقُ عليه أحدهم ،
أن يدرك بـ النهاية
بأنه كان يهطلُ لمَن لا يستحق.