ما نسيتك ،
انتَ من أول حنين بروحي غالي
ما نسيتك
كل حزن وانت على بالي
كل فرح وانت على بالي
وانت أول سالفة بروحي خذتني
وكلها تالي .. وابقى احبك
شما تهلك بروحي خناجرك
تبقى الاول .. و الاخير
الي ماقبلك ولا وراك بشر
يستاهلني احبه
انت كُلشي !
انتَ من أول حنين بروحي غالي
ما نسيتك
كل حزن وانت على بالي
كل فرح وانت على بالي
وانت أول سالفة بروحي خذتني
وكلها تالي .. وابقى احبك
شما تهلك بروحي خناجرك
تبقى الاول .. و الاخير
الي ماقبلك ولا وراك بشر
يستاهلني احبه
انت كُلشي !
وانتَ تدري
تدري كل ليلة بغيابك
ينهدم ثلثين عمري ..
وانتَ تدري
تدري كل لحظة بودادك
بيها يكبر باقي عمري
وانتَ عمري .. ولا تظن غيرك حبيبي !
يا حبيبي .
تدري كل ليلة بغيابك
ينهدم ثلثين عمري ..
وانتَ تدري
تدري كل لحظة بودادك
بيها يكبر باقي عمري
وانتَ عمري .. ولا تظن غيرك حبيبي !
يا حبيبي .
😢1
لم تقتلني
ولم تجعلني أقوى،
لم أنسها و لم تختفي مني،
كل تلك الأشياء التي مررت بها
مازالت تحتفظ ببقاياها في داخلي
كزجاج محطم..
يخدش قلبي بحدة
كلما خطت عليه ذكرى
ولم تجعلني أقوى،
لم أنسها و لم تختفي مني،
كل تلك الأشياء التي مررت بها
مازالت تحتفظ ببقاياها في داخلي
كزجاج محطم..
يخدش قلبي بحدة
كلما خطت عليه ذكرى
مو صوچ الدرب چان الخلل بيه
عفت عقلي ومشيت بشور رجليه
اصدلك من افوت اكبر احلامك چان
وكت كمت السلام ترده منيه
عفت عقلي ومشيت بشور رجليه
اصدلك من افوت اكبر احلامك چان
وكت كمت السلام ترده منيه
❤🔥1
اليحبَك مِن صدگ لو سَهم يتلگاك
شيلمه الگاع تصغَر لمن تودعَه
اليصير مرايتَك يندَل حَسرتك وَين!
ويعرف وَين بيك مچودرَة الوجعه
اليضفُر حيرتَك بچفوفة تلگه أعذار
الحَنينَك بي يطَشر يعرُف يجَمعه
-عَلي رشم.
شيلمه الگاع تصغَر لمن تودعَه
اليصير مرايتَك يندَل حَسرتك وَين!
ويعرف وَين بيك مچودرَة الوجعه
اليضفُر حيرتَك بچفوفة تلگه أعذار
الحَنينَك بي يطَشر يعرُف يجَمعه
-عَلي رشم.
لا انتَ العفتني ولا رضيت انساك
وما مقتنع باجر يمشي من دونك
كلشي يهون بعدك حته گلبي يهون
بس وداعتك ودي افهم شلونك
خلص كل الحچي وانساك
بس شنساك
جيب اليشطب من الذاكره عيونك .
وما مقتنع باجر يمشي من دونك
كلشي يهون بعدك حته گلبي يهون
بس وداعتك ودي افهم شلونك
خلص كل الحچي وانساك
بس شنساك
جيب اليشطب من الذاكره عيونك .
الواحد تعرفه من الحچَي لاگيله يم غيرك
وطن لمن يسولف رسمي
شتريد مو عوزك بعد صبعين اوصلك لأمي
بس والله متت من الضحك
من گتلي ظل الوحدك
هوَاني ياهوَ اليمي؟!
وطن لمن يسولف رسمي
شتريد مو عوزك بعد صبعين اوصلك لأمي
بس والله متت من الضحك
من گتلي ظل الوحدك
هوَاني ياهوَ اليمي؟!
وحَقي من انعزل
وابتعِد عن النِاس
انه قاومَت وحدي
بكُل ظرف عَشته
ولو يرجع العافِك معتذر شيَفيد؟
الشعَور يموت لمن مايَجي بوقته .
وابتعِد عن النِاس
انه قاومَت وحدي
بكُل ظرف عَشته
ولو يرجع العافِك معتذر شيَفيد؟
الشعَور يموت لمن مايَجي بوقته .
ماتمشي عدل
لو ع الحبل مشوك
بس آني غشيم وچنت متأمل
وعلى ياهيه أعذرك
هنا وحده ثنين
هو العينه صلفة
يفيده التكحل
شسامح شغفر
دگاتك انت هواي
بگد دگات گلب الشارد ويختل.
لو ع الحبل مشوك
بس آني غشيم وچنت متأمل
وعلى ياهيه أعذرك
هنا وحده ثنين
هو العينه صلفة
يفيده التكحل
شسامح شغفر
دگاتك انت هواي
بگد دگات گلب الشارد ويختل.
الحقيقة حتى أهالينا ميعرفون القصه
كاملة وميعرفون اللحظات والانهيارات ولحظات من اتعرضنا للرفض ولحظات من دنيا نسدت بوجهنة ولحظات فشلنا .
كاملة وميعرفون اللحظات والانهيارات ولحظات من اتعرضنا للرفض ولحظات من دنيا نسدت بوجهنة ولحظات فشلنا .