R
Voice message
عود اذكريني اذا مر الوكت
و عادي ما انسى ، إذا تنسيني
يلا روحي و خل ارد باقيلي حيل
ع الوداع هواي لتوگفيني
" هيچ تالي وداعنا يصير ببرود
ما احضنچ و انتِ متحضنيني؟ "
و عادي ما انسى ، إذا تنسيني
يلا روحي و خل ارد باقيلي حيل
ع الوداع هواي لتوگفيني
" هيچ تالي وداعنا يصير ببرود
ما احضنچ و انتِ متحضنيني؟ "
😢2
الفرصه الثانية بسلاحك يكتلوك
ومن نفس الصحن مرتين تسمم
ها گلبي شكلت؟
رد علي شب النار
ولم صورهم وماضيهم وجيم
وكف يضحك صدگ مو ضحكج الخسران
بحيث شما توج النار يتبسم
ومن نفس الصحن مرتين تسمم
ها گلبي شكلت؟
رد علي شب النار
ولم صورهم وماضيهم وجيم
وكف يضحك صدگ مو ضحكج الخسران
بحيث شما توج النار يتبسم
🔥2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
i see the love in his eyes..
-نور اللامي :
لزم شباچ حيدر گلي ما خون
التهينه نطوف تيهته أندرت خان
ذيج الساعة طاحت دمعت الگاع
و چوه سابع سمة من الحرگة دخان
حليبك طاهر يبين بالفراگ
و يثبت عيد اذا ظل يگلب الوان
-سبع ناصر :
منا و انتهت ما نرجع انا وياك
ولا ابچيلك ولا اريد تبچيلي .
-زيد السومري :
أنا الخاسر وطن عادي اخسر انسان و اعيشن وحدي روحي و علمتها
انا انغشيت بيك عيونك كبار
بس عيوبك اكبر ما شفتها
لزم شباچ حيدر گلي ما خون
التهينه نطوف تيهته أندرت خان
ذيج الساعة طاحت دمعت الگاع
و چوه سابع سمة من الحرگة دخان
حليبك طاهر يبين بالفراگ
و يثبت عيد اذا ظل يگلب الوان
-سبع ناصر :
منا و انتهت ما نرجع انا وياك
ولا ابچيلك ولا اريد تبچيلي .
-زيد السومري :
أنا الخاسر وطن عادي اخسر انسان و اعيشن وحدي روحي و علمتها
انا انغشيت بيك عيونك كبار
بس عيوبك اكبر ما شفتها
💔3