فتراكَ تدريّ إنَ حُبكَ مُتلفي
لكنني أُخفي هواكَ واكتمُ ان كُنت ماتدري
فَتِلكَ مُصيبةٌ أو كُنتَ تدري
فالمُصيبةُ اعظمُ .
لكنني أُخفي هواكَ واكتمُ ان كُنت ماتدري
فَتِلكَ مُصيبةٌ أو كُنتَ تدري
فالمُصيبةُ اعظمُ .
ساعة اربعة الفجر
والكل رايح بنومه
اسف غلطت بلوصف
مو الكل
اكو نصهم يحسون بألاشتياق كاعد ليهسه احنه العاشگين والمفارگين
ننتظر ضوة يمر علينه
حتلو بلغلط
ننتظر رساله حتلو لو تبدي اطرافها ب خلنرجع سويه .
والكل رايح بنومه
اسف غلطت بلوصف
مو الكل
اكو نصهم يحسون بألاشتياق كاعد ليهسه احنه العاشگين والمفارگين
ننتظر ضوة يمر علينه
حتلو بلغلط
ننتظر رساله حتلو لو تبدي اطرافها ب خلنرجع سويه .
ليش هيج يصير بيه
انتَ سهران ويا حبك واني أنام المغربية
شلون هيج انطاك گلبك
وتشمر بوجهِي الهَدية
ولله من رديت مَنك
حَتى اطفال الفَرع صاحو خطية
نَاسي وَجهي وناَسي حبي
ولله عندك قابلية
رتبت كلشي بحيَاتك
واني عَشت بفوضوية.
انتَ سهران ويا حبك واني أنام المغربية
شلون هيج انطاك گلبك
وتشمر بوجهِي الهَدية
ولله من رديت مَنك
حَتى اطفال الفَرع صاحو خطية
نَاسي وَجهي وناَسي حبي
ولله عندك قابلية
رتبت كلشي بحيَاتك
واني عَشت بفوضوية.
💋2
تضطر تمشي ، لكن إنتَ مكسور
عزّة نفسك تبررلّك الهَمّ
و وراها تعيش لكن گلبك يموت
و إحساسك الطيب يبدي يفهم
عزّة نفسك تبررلّك الهَمّ
و وراها تعيش لكن گلبك يموت
و إحساسك الطيب يبدي يفهم
😢2💔2
اكو مواقف تمر بيها ما تموتك بس تخلي بيك اثر جبير وندبة جبيرة وما تتعالج بس تفكر انو تكدر تخلص منها لو الموضوع بقى اسوء ..
😢2💔2
ماعرف أجذب بالمشاعر
تحجي الصدك تشبع خساير
حال المسودن حالي صاير
بچفوفي اطفيها الجكاير
آخر حجاية بيا دوة تهيد
كتلك شلونك كتلي شتريد
ملهوف اجيتك أتردني مذبوح
رايد عيونك كلشي ماريد
تحجي الصدك تشبع خساير
حال المسودن حالي صاير
بچفوفي اطفيها الجكاير
آخر حجاية بيا دوة تهيد
كتلك شلونك كتلي شتريد
ملهوف اجيتك أتردني مذبوح
رايد عيونك كلشي ماريد
😢1
ومدري شصاب كلبي
ومادري شصابه
فقد شوگه وحنينه
ولذة اعتابه بچيت بلا حزن
بچيت عيون الماي
وضحكت بلا فرح ضحكت لعابه
تره ماگاودت غيرك
ابد ماگاودت غيرك
چفك راهم لچفي
مثل طرفين سحابة
شمدريني العيون الحلوه جذابه
اثاريها العيون الخضره جذابه
اجيك وتشرط عليه
مثل جية الخطابه
انه انه عندي خلك بدوي
خليت الورد يعشك الدبابه
واغنشيت بعيونك
اثاريها العيون الحلوه جذابه .
ومادري شصابه
فقد شوگه وحنينه
ولذة اعتابه بچيت بلا حزن
بچيت عيون الماي
وضحكت بلا فرح ضحكت لعابه
تره ماگاودت غيرك
ابد ماگاودت غيرك
چفك راهم لچفي
مثل طرفين سحابة
شمدريني العيون الحلوه جذابه
اثاريها العيون الخضره جذابه
اجيك وتشرط عليه
مثل جية الخطابه
انه انه عندي خلك بدوي
خليت الورد يعشك الدبابه
واغنشيت بعيونك
اثاريها العيون الحلوه جذابه .
❤🔥2
هواي تندمت مادري هيج تصير
لو ادري
من الاول انهي موضوعي طلع چذاب
ذاك الگلة طفي النار
جاب النار كلها وحطها بضلوعي
لو ادري
من الاول انهي موضوعي طلع چذاب
ذاك الگلة طفي النار
جاب النار كلها وحطها بضلوعي
💔1
انتِ الطيحتي دمعتي علئَ خدي و انتِ مرتاحة وِ رجلينج بالشمس و انا الابجي و منهار تعبان و انتِ الي عندج غيري و انا ما عندي و كل يوم واحد داخل الكلبج و طالع و انا الاكتب حروفج علئ يدي و ليش من اغمض طيفج يجيلي و انا اتأملج و انتِ ناسيتني
🤔1
بااول مرحلة ندرس شلون نموت
على عبرت الشارع ما تعلمنه
الطفل يفرح اذا دك الجرس للبيت
وركضنه وطير يغلب طير للجنه
ماعفنه لاهلنة من التعب تذكار
بس عفنالهم دم بدفاترنه
على عبرت الشارع ما تعلمنه
الطفل يفرح اذا دك الجرس للبيت
وركضنه وطير يغلب طير للجنه
ماعفنه لاهلنة من التعب تذكار
بس عفنالهم دم بدفاترنه
😢1