انا بخَصر السنابل چَم حِلم ضَميت
وطعم شبكة المَنجل من رحت ضگته
يَنسمه وسافِرت يم ناس مَخنوكين
الِهوى ضيك عَليهم وانتَكبرته!
وطعم شبكة المَنجل من رحت ضگته
يَنسمه وسافِرت يم ناس مَخنوكين
الِهوى ضيك عَليهم وانتَكبرته!
وَاهس ليل جَرحي شكد سوالف بي
عَلي كُل ذكرى مَرّت تنحسب لَچمهه
هَوت روحي وهَوت بس ما هَوتها الناس
حَچي عَيوني سَهل ، بَس جيب اليفهمَه .
عَلي كُل ذكرى مَرّت تنحسب لَچمهه
هَوت روحي وهَوت بس ما هَوتها الناس
حَچي عَيوني سَهل ، بَس جيب اليفهمَه .
بَعد لتودي طَيفك ليلي مابي شوك
اجاني وباب جَفني بوجهَسديته
انا من الوَرد ضليت اضم الشوف
لان كلش يشبك ما اشتميتهَ.
اجاني وباب جَفني بوجهَسديته
انا من الوَرد ضليت اضم الشوف
لان كلش يشبك ما اشتميتهَ.
فحطت خلگي وبعد زعلك طويل
ودرب الملاگة عليه شبعده صار
روحي مابيها عشگ خلص عليك
وبـ سما جروحي حنينك كله طار
فرفحت روحي ونكثت جروحي حيل
من سمعت بـ واهسك يم غيري صار
ودرب الملاگة عليه شبعده صار
روحي مابيها عشگ خلص عليك
وبـ سما جروحي حنينك كله طار
فرفحت روحي ونكثت جروحي حيل
من سمعت بـ واهسك يم غيري صار
دمعَتك بارده يگولون ما تشتاگ !
وانه خيالي الحنين يثگل بچدمه
والكَاهم فَراغ منين ما أحط شّوگ
الأحبهم مو نهار گلوبهم ظلمة ..
الـِ يضم عندي هوه ما أسولفه لِمخنوك
الـِيجي بِوكته دمع بِعيوني ما أضمه
واهس
وانه خيالي الحنين يثگل بچدمه
والكَاهم فَراغ منين ما أحط شّوگ
الأحبهم مو نهار گلوبهم ظلمة ..
الـِ يضم عندي هوه ما أسولفه لِمخنوك
الـِيجي بِوكته دمع بِعيوني ما أضمه
واهس
بالحطب غطيت النار ردت اليصير ومَا صار النوب جبتلها جروح حطيت فوگ جروحي شوف شلعبت بروحي
واكو بالگبر بس مو موتة عاشو
واكو مو بالگبر بس همة ميتين
اكو مايباوسونك بس يحبوك
واكو رب المباوس بس شياطين
واكو مو بالگبر بس همة ميتين
اكو مايباوسونك بس يحبوك
واكو رب المباوس بس شياطين
اكو اليعوفك اسنين وجنه ساعات اكو يعوفك دقايق جنهن سنين اكو بل كبر بس موته عاشو اكو مو بالكبر بس همه ميتين اكو ميباوسن بس يحبوك اكو رب المباوس بس شياطين اكو جفه انگطع بس موش عباس اكو يذحبه الشمر بس
بيش احلفلك وهاذ سهر شاهد عمري خلصته احبك من طرف واحد مثل لحارس انه افتر لو يجيني ليل هلي ينامون كلهم وانه ضل كاعد
جنت صافن وجنت انتة الملهيني
وفتت وماسلمت عبالي ناسيني؟
مشينة ومادرت عينك!
بس اني درت عيني
وفتت وماسلمت عبالي ناسيني؟
مشينة ومادرت عينك!
بس اني درت عيني
بيمن ملتهي بيا شجره يا عصفور
اشو مالك خلک متفوت بستاني؟
الطير المايرد لعشه وكت غروب
يمكن بلدرب لاكيلة عش ثاني
اشو مالك خلک متفوت بستاني؟
الطير المايرد لعشه وكت غروب
يمكن بلدرب لاكيلة عش ثاني
حَبيبي وداعتك تتلاكه الوجوه وعلى كُلشي نتحاسب وحده وحده، اجرحك بالعتب مااجَرحك بسيف لأن جَرح العِتب محد يضمده وكتلك ترى الدنيا دولاب وإذا فترت عكس
ما تگدر تجازف تنطي مرسال
ثاري جفوفي طلعت مو قويه
بس خلينه هيچي نشوف ونعوف
احبك من بعيد وهايهيه
ثاري جفوفي طلعت مو قويه
بس خلينه هيچي نشوف ونعوف
احبك من بعيد وهايهيه