ردتك بأخر دقيقة تگلي أحبّچ
تگلي عوفي الدنيا بس
ضُميني يمچ
رايد تلميني بأيدچ
حلمي ظلمة
وأگعد بنص ليلي اريدچ
أبقي يمي خايف تضيعين
مني ، شلون أجيبچ؟
أيدي جانت تنتظر أيدك تُضمني
وسكتة منك وسكتة مني
وهيج قصتنا گضت ..
تگلي عوفي الدنيا بس
ضُميني يمچ
رايد تلميني بأيدچ
حلمي ظلمة
وأگعد بنص ليلي اريدچ
أبقي يمي خايف تضيعين
مني ، شلون أجيبچ؟
أيدي جانت تنتظر أيدك تُضمني
وسكتة منك وسكتة مني
وهيج قصتنا گضت ..
ماذَا فَعَلِتَ بِيَّ ،وتَرَكِتَنيّ
أحِتَرِقُ بِنِيرانِ الإشِتِياقُ .
ألا يُؤلِمُكَ قَلِبُكَ عَلى فِراقِيّ ؟.
ألا تَتَذكَرَنِيّ فِيّ كُلِّ مَسَّاءٍ ؟.
ألا أتَجَوَلُ فِيّ رأسُكَ نَهّارًا ؟.
ألا تَشِتَّاقُ ؟.
ألَمّ تَتَألَمُ عَلّى فِراقِيّ ؟.
كَيّفَ تَضَعُ رأسُكَ عَلّى
الوِسَادَةُ وَتَنامُ ، وَهُنَّالِكَ
رُوحٍّ مُهّلِكَةٌ بِحُبِكَ ؟.
أخْبِرّنِي أرْجُوكَ !!
فأنِيّ قَدْ هُلِكْتُ مِنْ الإشِتِيَّاقُ ..
أحِتَرِقُ بِنِيرانِ الإشِتِياقُ .
ألا يُؤلِمُكَ قَلِبُكَ عَلى فِراقِيّ ؟.
ألا تَتَذكَرَنِيّ فِيّ كُلِّ مَسَّاءٍ ؟.
ألا أتَجَوَلُ فِيّ رأسُكَ نَهّارًا ؟.
ألا تَشِتَّاقُ ؟.
ألَمّ تَتَألَمُ عَلّى فِراقِيّ ؟.
كَيّفَ تَضَعُ رأسُكَ عَلّى
الوِسَادَةُ وَتَنامُ ، وَهُنَّالِكَ
رُوحٍّ مُهّلِكَةٌ بِحُبِكَ ؟.
أخْبِرّنِي أرْجُوكَ !!
فأنِيّ قَدْ هُلِكْتُ مِنْ الإشِتِيَّاقُ ..
فأنت وحدكَ من بالحُب يسكننُي
وأنتَ أجمل ما ضمتهُا قداري
وأنتَ أروع خلقُ اللهِ في نضري
وأنتَ عُشقي بأعلاني وأسراري
أراكَ شمسًا وأفلاكِي تطوفُبها
طافت بحُبك يادُنيا يَا قماري
واللهِ لستُ أراى إلاك مُنفرداً
كالبدرِ مُكتملاً أشغلت أنضاري
وأنتَ أجمل ما ضمتهُا قداري
وأنتَ أروع خلقُ اللهِ في نضري
وأنتَ عُشقي بأعلاني وأسراري
أراكَ شمسًا وأفلاكِي تطوفُبها
طافت بحُبك يادُنيا يَا قماري
واللهِ لستُ أراى إلاك مُنفرداً
كالبدرِ مُكتملاً أشغلت أنضاري
حنيتلك وادري اليحن
يبجي ويموت بسكتة ومو مال نتعاتب
بعد راح المعاتب وكتة ومن يا هي ابدي
بفركتك خليتني معلعل وأون
ما ظل وجع ما ضكتة
يبجي ويموت بسكتة ومو مال نتعاتب
بعد راح المعاتب وكتة ومن يا هي ابدي
بفركتك خليتني معلعل وأون
ما ظل وجع ما ضكتة
❤🔥2😢1💘1