تگلهم غلط جانت عشرتي ويا ؟
وتحطني بقائمة سوء اختيارك ؟
لذلك انسحب من النقاشات
شفت دموعي متغير قرارك
واعوفك للزمن تلويك الايام
بظلّك باجر يبين انكسارك
تظن الذكريات تعوفك بخير ؟
محطة تمرها يوميه بقطارك
وتذكرني بشكو شلونك بالوجوه
ويصفه الندم عنوان بشعارك
وتتمنى ولو واحد يحس بيك
وتحن لعنادي من جنه نتعارك
ويشب گلبك لحد ما يصبح رماد
وتجي معتذر واقبل باعتذارك ..
وتحطني بقائمة سوء اختيارك ؟
لذلك انسحب من النقاشات
شفت دموعي متغير قرارك
واعوفك للزمن تلويك الايام
بظلّك باجر يبين انكسارك
تظن الذكريات تعوفك بخير ؟
محطة تمرها يوميه بقطارك
وتذكرني بشكو شلونك بالوجوه
ويصفه الندم عنوان بشعارك
وتتمنى ولو واحد يحس بيك
وتحن لعنادي من جنه نتعارك
ويشب گلبك لحد ما يصبح رماد
وتجي معتذر واقبل باعتذارك ..
هنا يل ذكرياتك موس عالرگبه
مثل مطلوب دم ضليت اخلص الليل
يحس كتّاله من تتحرك الگصبه
انه لو خربت لعبة طفل مانام
شلون تنام يل مستقبلي مخربه ؟
مثل مطلوب دم ضليت اخلص الليل
يحس كتّاله من تتحرك الگصبه
انه لو خربت لعبة طفل مانام
شلون تنام يل مستقبلي مخربه ؟
طحت بنص بحر وتعرفني مو سباح
ضل ياخذ بجسمي الروج ويذبني
وفجأة الحوت اجه ومن لمح وجهي اندار
طلع ماله نفس ماگدر يبلعني
من گد ما اخوّف والوجه متعوب
حتى البلع يونس ما تقبلني !
ضل ياخذ بجسمي الروج ويذبني
وفجأة الحوت اجه ومن لمح وجهي اندار
طلع ماله نفس ماگدر يبلعني
من گد ما اخوّف والوجه متعوب
حتى البلع يونس ما تقبلني !
جنه نحلم
جنه وأحنه صغار
كل عصرية نلتم
نلبس جناح الكواغد
نركض ويه الغيم حافين
وعلينه الليل يلتم
جنه شبعانين ماندري الخبز ياهو اليجيبه وبطرك لعب الشوارع لا سياسة ولا جكارة ولا حبيبة .
جنه وأحنه صغار
كل عصرية نلتم
نلبس جناح الكواغد
نركض ويه الغيم حافين
وعلينه الليل يلتم
جنه شبعانين ماندري الخبز ياهو اليجيبه وبطرك لعب الشوارع لا سياسة ولا جكارة ولا حبيبة .
R
Voice message
شحجيلك على الخنكه ؟
بيه منصبح تبدي لمغربيه
من يجيك الليل بوحدك حتى جرحك يستغلك
من تكلب بصور عيني تفشلك تبدي تخيل حبيبك من يذلك
بيه منصبح تبدي لمغربيه
من يجيك الليل بوحدك حتى جرحك يستغلك
من تكلب بصور عيني تفشلك تبدي تخيل حبيبك من يذلك