اللهُم علّمنا
مواضع الصّمت
ومواضع الكلام
مواضع الإفاضة
ومواضع الانحسار
مواضع الحذر
ومواضع الرّاحة
اللهم القدرة على وضع الأمور في مواضعها ..🌻#آميـــــــن
❤15👍1
رح أكتب بالسيرة الذاتية في خانة
الإنجازات إني ما زيّفت عواطفي
ولا مرة حتى المُسيئة💜.
الإنجازات إني ما زيّفت عواطفي
ولا مرة حتى المُسيئة💜.
❤16👍15🤔1
قيل لأحدهم : كيف تعرف من يحبك ..؟!
قال : من يُحبني يشعر بـالنقص من دوني ولو إمتلك كل شيء، يشتاق إلي ولو كان حوله ألف حي.، هو الذي يعاملني كأنه يراني لأول مرة ويحافظ علي كأنني الوحيد في العالم، هو الذي لا يعترف معي بالنهايات ، ويحبني كل يوم مثل البدايات ...🌻
قال : من يُحبني يشعر بـالنقص من دوني ولو إمتلك كل شيء، يشتاق إلي ولو كان حوله ألف حي.، هو الذي يعاملني كأنه يراني لأول مرة ويحافظ علي كأنني الوحيد في العالم، هو الذي لا يعترف معي بالنهايات ، ويحبني كل يوم مثل البدايات ...🌻
❤21👍1
#فريد_الأطرش قلا : زينة زينة زينة ، زينة غالية علينا زينة ضّي عينينا والله تشتهيها العين ..
#ملحم_بركات قلا : ياغالية يازينة حياتي مشتاق لشوفتك ..
#فيروز قالتلا : اتمختري يا حلوة يا زينة ياوردة من جوا جنينة ..
#نجيب_السراج قلا : يا زينة يا حلوة يا ست المِلاح يا لولو يلالي يا نور الصباح ..
#سمير_يزبك قلا : الزينّة لبست خلخالا ..
#سامر_كابرو قلا : زينة الحلوة زينة .. سحرتني برمشا زينة ..
#عاصي_الحلاني قلا : زينة من بين الزيات سحرتني زينة ..
ورجع قلا : رمش الزينة مكحول بليل مكحلة ..
و : مَهر الزينة تلت جمال شيال المَهر الغالي ..
#هاني_متواسي قلا : يا زينة عودي ..
#عبد الكريم_الكابلي قلا : زينة وعجباني أنا بريدا ناوي ..
#فرقة بابيلون قالتلا : آيه يا زينة ما دريتي فينا ..
و #chris_thrace قلا :
zainah zainah zainah i sing your name in my songs maybe you can hear me ..
ولسا في كتار غنوا لهالاسم نسينا منهن كتير أكيد ..
بتحس هالاسم هو موطن الجمال والنعومية والأناقة واللطافة ، الاسم الوحيد اللّي عطول في أغاني بتنعمل إلو لأنو اسم على مسمى الاسم اللّي بيستحق يتغنالوا .. الزينات ❤ مو !!
#ملحم_بركات قلا : ياغالية يازينة حياتي مشتاق لشوفتك ..
#فيروز قالتلا : اتمختري يا حلوة يا زينة ياوردة من جوا جنينة ..
#نجيب_السراج قلا : يا زينة يا حلوة يا ست المِلاح يا لولو يلالي يا نور الصباح ..
#سمير_يزبك قلا : الزينّة لبست خلخالا ..
#سامر_كابرو قلا : زينة الحلوة زينة .. سحرتني برمشا زينة ..
#عاصي_الحلاني قلا : زينة من بين الزيات سحرتني زينة ..
ورجع قلا : رمش الزينة مكحول بليل مكحلة ..
و : مَهر الزينة تلت جمال شيال المَهر الغالي ..
#هاني_متواسي قلا : يا زينة عودي ..
#عبد الكريم_الكابلي قلا : زينة وعجباني أنا بريدا ناوي ..
#فرقة بابيلون قالتلا : آيه يا زينة ما دريتي فينا ..
و #chris_thrace قلا :
zainah zainah zainah i sing your name in my songs maybe you can hear me ..
ولسا في كتار غنوا لهالاسم نسينا منهن كتير أكيد ..
بتحس هالاسم هو موطن الجمال والنعومية والأناقة واللطافة ، الاسم الوحيد اللّي عطول في أغاني بتنعمل إلو لأنو اسم على مسمى الاسم اللّي بيستحق يتغنالوا .. الزينات ❤ مو !!
❤15👍3🤔1
" البحث عن الحقيقة يعني دائمًا المخاطرة برؤية ما يكره المرء أن يراه. 💔
#Shutter_island
#Shutter_island
❤12😢9👍1
❤23👍4
من فترة رحت أشتري عطر
وقفت بالمحل وحاولت شوف أنواع جديدة غير العطر اللي بستخدمو من سنين
مرق هداك اليوم ببالي ..
حكيتني وكنت تعبان كتير قلتلك جهز حالك رح أجي ونطلع عند دكتور حكيت مع الدكتور وطلعنا لعندو
وهو عم يفحصك كنت تارك تلفونك عَ طاولة قدامي ..
أستغليت الفرصة متلي متل أي بنت غيورة وشفت مكالماتك
كان أول أسم مسجل "قلبي"
يمكن بهالثانية بالذات وقف قلبي عنجد..
مين هي ؟! وعنجد بتحبهاا لدرجة مسميها قلبي !!!
قويت قلبي وأتصلت ، رن تلفوني ،
ضحكت بوقتها.. سألتني مين أتصل فيكي ؟قلتلك رفيقتي ومسحت أخر مكالمة من تلفونك.. نزلنا وأشترينا أدويتك ورجعت أنا عَ بيتي ..
بتوصلني رسالة منك :
"بعدو عطرك معلق عتلفوني ، رح صبـر حالي بعطـرك لحتى أرجـع شوفك ، عطرك عطول فاضحك ياقلبي"
هون فقت من هالشردة وتذكرت أني بمحل العطور ..!
تركت كل العطور اللي قدامي ورجعت لعطري القديم اللي ما بقدر غيرو ...✨
وقفت بالمحل وحاولت شوف أنواع جديدة غير العطر اللي بستخدمو من سنين
مرق هداك اليوم ببالي ..
حكيتني وكنت تعبان كتير قلتلك جهز حالك رح أجي ونطلع عند دكتور حكيت مع الدكتور وطلعنا لعندو
وهو عم يفحصك كنت تارك تلفونك عَ طاولة قدامي ..
أستغليت الفرصة متلي متل أي بنت غيورة وشفت مكالماتك
كان أول أسم مسجل "قلبي"
يمكن بهالثانية بالذات وقف قلبي عنجد..
مين هي ؟! وعنجد بتحبهاا لدرجة مسميها قلبي !!!
قويت قلبي وأتصلت ، رن تلفوني ،
ضحكت بوقتها.. سألتني مين أتصل فيكي ؟قلتلك رفيقتي ومسحت أخر مكالمة من تلفونك.. نزلنا وأشترينا أدويتك ورجعت أنا عَ بيتي ..
بتوصلني رسالة منك :
"بعدو عطرك معلق عتلفوني ، رح صبـر حالي بعطـرك لحتى أرجـع شوفك ، عطرك عطول فاضحك ياقلبي"
هون فقت من هالشردة وتذكرت أني بمحل العطور ..!
تركت كل العطور اللي قدامي ورجعت لعطري القديم اللي ما بقدر غيرو ...✨
❤46😢8👍5🔥2