عاجل : وفاة مدرب المنتخب الوطني الكابتن سامي نعاش
اعانكم الله يا أهل عدن فقد كثرة المصائب حولكم
عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم وغفر لميتكم وأسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
اخوانكم في شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اعانكم الله يا أهل عدن فقد كثرة المصائب حولكم
عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم وغفر لميتكم وأسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
اخوانكم في شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اوزيل يدعم فلسطين بصورة العيد وهو في القدس 🙏♥️♥️
- خسر 22 مليون جنيه إسترليني من الشراكة مع أديداس بسبب حديثُه عن انتهاكات الصين ضد مسلمي الأيغور.
- خسر مكانه في المنتخب الألماني من أجل صورة مع رئيس تركيا.
- خسر مكانه في آرسنال بعد أن انتقد النادي لعدم دعمه في وقوفه مع المسلمين بالصين.
- والان يدعم فلسطين ولا يخشي احد .
يظنون أن أوزيل خسر نفسه كلاعب، لكن الحقيقه أنه كسب نفسه كإنسان .. جميعنا نحبك يا أوزيل 🙏😍❤️
معشوق الجماهير مسعود اوزيل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
- خسر 22 مليون جنيه إسترليني من الشراكة مع أديداس بسبب حديثُه عن انتهاكات الصين ضد مسلمي الأيغور.
- خسر مكانه في المنتخب الألماني من أجل صورة مع رئيس تركيا.
- خسر مكانه في آرسنال بعد أن انتقد النادي لعدم دعمه في وقوفه مع المسلمين بالصين.
- والان يدعم فلسطين ولا يخشي احد .
يظنون أن أوزيل خسر نفسه كلاعب، لكن الحقيقه أنه كسب نفسه كإنسان .. جميعنا نحبك يا أوزيل 🙏😍❤️
معشوق الجماهير مسعود اوزيل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*اقتراح للامارات مادام ان كل العالم يمقت الصهاينة ماعدا هم لماذا لايقيمون دولة الصهاينة داخل الامارات ويتهنون ببعض كذا اجتمع الاخوة وارتاح العالم من الصهاينة واذنابهم* *#الامارات_تحارب_فلسطين*
عبدالله الشهراني
كاتب وصحفي سعودي
https://twitter.com/Abdullah_1657/status/1393623162840027138?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عبدالله الشهراني
كاتب وصحفي سعودي
https://twitter.com/Abdullah_1657/status/1393623162840027138?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عبدالله الشهراني 🇸🇦
اقتراح للامارات مادام ان كل العالم يمقت الصهاينة ماعدا هم لماذا لايقيمون دولة الصهاينة داخل الامارات ويتهنون ببعض كذا اجتمع الاخوة وارتاح العالم من الصهاينة واذنابهم #الامارات_تحارب_فلسطين
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
*خمس رسائل للشيخ عثمان الخميس*
*لما يحصل في #فلسطين*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*لما يحصل في #فلسطين*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://youtu.be/KuWyOGs5gpg
لمن اراد ان يعرف كيف تصنع اسرائيل العملاء بطريقة الجنس .
لمن نقول ان المخلوع صالح عليه لعنة الله ومن تبعه الى يوم الدين كانوا يستخدمون الجنس لتثبيت حكمهم والى اليوم نعاني منه هذه الجريمة بسبب توثيق صالح لجرائم الجنس وابتزازهم واذلالهم بها فليسمع الشيخ احمد ياسين .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لمن اراد ان يعرف كيف تصنع اسرائيل العملاء بطريقة الجنس .
لمن نقول ان المخلوع صالح عليه لعنة الله ومن تبعه الى يوم الدين كانوا يستخدمون الجنس لتثبيت حكمهم والى اليوم نعاني منه هذه الجريمة بسبب توثيق صالح لجرائم الجنس وابتزازهم واذلالهم بها فليسمع الشيخ احمد ياسين .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
أحمد ياسين يروي كيف كانت حماس تكشف العملاء وتحاكمهم
#أحمد_منصور #شاهد_على_العصر #أحمد_ياسين
بُثت الحلقة بتاريخ: 17/04/1999
الشيخ أحمد ياسين يروي كيف كانت حماس تكشف العملاء وتحاكمهم ويكشف عن تفاصيل قيام حركة حماس قبل الانتفاضة الأولى عام 87 بالكشف عن عملاء إسرائيل في غزة وقيامها بتصفيتهم لأنهم كانوا يشكلون…
بُثت الحلقة بتاريخ: 17/04/1999
الشيخ أحمد ياسين يروي كيف كانت حماس تكشف العملاء وتحاكمهم ويكشف عن تفاصيل قيام حركة حماس قبل الانتفاضة الأولى عام 87 بالكشف عن عملاء إسرائيل في غزة وقيامها بتصفيتهم لأنهم كانوا يشكلون…
امان الحرم سعود الشريم حفظه الله اول المتحدثين عما يحصل لإخواننا في فلسطين.
عرف الشيخ بقول كلمة الحق ولو كانت مره.
نسال الله ان يحفظه من أيادي الظالمين في المملكة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عرف الشيخ بقول كلمة الحق ولو كانت مره.
نسال الله ان يحفظه من أيادي الظالمين في المملكة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وثائق سرية عن عهد الملك عبد العزيز آل سعود وعلاقته ببريطانيا
قامت مكتبة قطر الوطنية بنشر وثائق مثيرة عن عهد الملك عبد العزيز آل سعود، مؤسس الدولة السعودية الثالثة.
وقد تم نشر الوثائق على موقع المكتبة الإلكتروني يوم الثلاثاء، بالتنسيق مع المكتبة البريطانية والحصول على موافقاتها، علماً أن غالبيتها مكتوبة باللغة الإنجليزية.
وتتكون الوثائق من رسائل وبرقيات وتقارير إدارية ومذكرات وملاحظات مكتوبة بخط اليد تتعلق بشؤون الملك عبد العزيز آل سعود، ومراسلات متبادلة بين آل سعود والوكالات السياسية في البحرين والكويت وجدة، والمندوب السامي في العراق، والمندوب السامي في مصر، والمقيم في عدن، ومكتب المستعمرات البريطانية، ومكتب الهند، ووزارة الخارجية في لندن.
قامت مكتبة قطر الوطنية بنشر وثائق مثيرة عن عهد الملك عبد العزيز آل سعود، مؤسس الدولة السعودية الثالثة.
وقد تم نشر الوثائق على موقع المكتبة الإلكتروني يوم الثلاثاء، بالتنسيق مع المكتبة البريطانية والحصول على موافقاتها، علماً أن غالبيتها مكتوبة باللغة الإنجليزية.
وتتكون الوثائق من رسائل وبرقيات وتقارير إدارية ومذكرات وملاحظات مكتوبة بخط اليد تتعلق بشؤون الملك عبد العزيز آل سعود، ومراسلات متبادلة بين آل سعود والوكالات السياسية في البحرين والكويت وجدة، والمندوب السامي في العراق، والمندوب السامي في مصر، والمقيم في عدن، ومكتب المستعمرات البريطانية، ومكتب الهند، ووزارة الخارجية في لندن.
قامت مكتبة قطر الوطنية بنشر وثائق مثيرة عن عهد الملك عبد العزيز آل سعود، مؤسس الدولة السعودية الثالثة.
وقد تم نشر الوثائق على موقع المكتبة الإلكتروني يوم الثلاثاء، بالتنسيق مع المكتبة البريطانية والحصول على موافقاتها، علماً أن غالبيتها مكتوبة باللغة الإنجليزية.
وتتكون الوثائق من رسائل وبرقيات وتقارير إدارية ومذكرات وملاحظات مكتوبة بخط اليد تتعلق بشؤون الملك عبد العزيز آل سعود، ومراسلات متبادلة بين آل سعود والوكالات السياسية في البحرين والكويت وجدة، والمندوب السامي في العراق، والمندوب السامي في مصر، والمقيم في عدن، ومكتب المستعمرات البريطانية، ومكتب الهند، ووزارة الخارجية في لندن.
كما تحتوي الوثائق على مراسلات متبادلة بين آل سعود والوكالات السياسية في البحرين والكويت وجدة، والمندوب السامي في العراق، والمندوب السامي في مصر، والمقيم في عدن، ومكتب المستعمرات البريطانية، ومكتب الهند، ووزارة الخارجية في لندن.
ومن أبرز ما جاء في الوثائق أن الحكومة البريطانية كانت تدفع للملك عبد العزيز المال شرط عدم توسع الأخير في نفوذه.
وفي وثيقة أخرى، يظهر أن الملك عبد العزيز ربط حملته العسكرية، التي قضت على حكم آل رشيد، بتلقي دعم مباشر من بريطانيا.
اللافت أن عددا كبيرا من الوثائق أرسل إلى الملك عبد العزيز من الإدارة البريطانية من مكتبها في الهند.
من جانبها، أقرت دارة الملك عبد العزيز بصحة الوثائق مع تفنيد ما جاء فيها، علما أن الدارة يرأسها الملك سلمان، وتتبع بشكل رسمي للحكومة السعودية.
فقد ردت الدارة، عبر حسابها الرسمي في تويتر على تغريدة للصحفي عبد الله العذبة، رئيس تحرير صحيفة "العرب" القطرية، أقرت بصحة الوثيقة، نافية أن تكون الأموال عبارة عن "رشوة"، وتابعت: "هذه المشاهرة التي تسميها مدفوعات هي ضمن سياسة بريطانيا؛ لمنع الملك عبد العزيز من أن يمتد بنفوذه إلى مناطق تحت نفوذها آنذاك، وكانت ضمن نفوذ أجداده في الدولة السعودية الأولى، وهي الأرض التي تعيش أنت اليوم فيها"، في إشارة إلى قطر.
وتوالت الردود بين العذبة والدارة، في اتهام ورد اتهام.
وهذه عينة من المراسلات المذكورة بين الملك عبد العزيز آل سعود والمسؤولين البريطانيين في عشرينيات القرن الماضي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وقد تم نشر الوثائق على موقع المكتبة الإلكتروني يوم الثلاثاء، بالتنسيق مع المكتبة البريطانية والحصول على موافقاتها، علماً أن غالبيتها مكتوبة باللغة الإنجليزية.
وتتكون الوثائق من رسائل وبرقيات وتقارير إدارية ومذكرات وملاحظات مكتوبة بخط اليد تتعلق بشؤون الملك عبد العزيز آل سعود، ومراسلات متبادلة بين آل سعود والوكالات السياسية في البحرين والكويت وجدة، والمندوب السامي في العراق، والمندوب السامي في مصر، والمقيم في عدن، ومكتب المستعمرات البريطانية، ومكتب الهند، ووزارة الخارجية في لندن.
كما تحتوي الوثائق على مراسلات متبادلة بين آل سعود والوكالات السياسية في البحرين والكويت وجدة، والمندوب السامي في العراق، والمندوب السامي في مصر، والمقيم في عدن، ومكتب المستعمرات البريطانية، ومكتب الهند، ووزارة الخارجية في لندن.
ومن أبرز ما جاء في الوثائق أن الحكومة البريطانية كانت تدفع للملك عبد العزيز المال شرط عدم توسع الأخير في نفوذه.
وفي وثيقة أخرى، يظهر أن الملك عبد العزيز ربط حملته العسكرية، التي قضت على حكم آل رشيد، بتلقي دعم مباشر من بريطانيا.
اللافت أن عددا كبيرا من الوثائق أرسل إلى الملك عبد العزيز من الإدارة البريطانية من مكتبها في الهند.
من جانبها، أقرت دارة الملك عبد العزيز بصحة الوثائق مع تفنيد ما جاء فيها، علما أن الدارة يرأسها الملك سلمان، وتتبع بشكل رسمي للحكومة السعودية.
فقد ردت الدارة، عبر حسابها الرسمي في تويتر على تغريدة للصحفي عبد الله العذبة، رئيس تحرير صحيفة "العرب" القطرية، أقرت بصحة الوثيقة، نافية أن تكون الأموال عبارة عن "رشوة"، وتابعت: "هذه المشاهرة التي تسميها مدفوعات هي ضمن سياسة بريطانيا؛ لمنع الملك عبد العزيز من أن يمتد بنفوذه إلى مناطق تحت نفوذها آنذاك، وكانت ضمن نفوذ أجداده في الدولة السعودية الأولى، وهي الأرض التي تعيش أنت اليوم فيها"، في إشارة إلى قطر.
وتوالت الردود بين العذبة والدارة، في اتهام ورد اتهام.
وهذه عينة من المراسلات المذكورة بين الملك عبد العزيز آل سعود والمسؤولين البريطانيين في عشرينيات القرن الماضي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*هذه حملة مهمة للغاية -- أرجو أن توقعوها أنتم أيضاً* - https://secure.avaaz.org/campaign/ar/palestina_sheikh_jarrah_mena_sig_loc/?zhEOlpb
*لإنهاء دوامة العنف: طالبوا بفرض العقوبات!*
_وقعوا العريضة_
*إلى وزير الخارجية الأميركي بلينكن، وإلى وزراء الخارجية والبرلمانيين ورؤساء الدول في جميع أنحاء العالم:*
أصبحت الطريقة التي يُعامل الفلسطينيون بها بمثابة *وصمة عار على جبين العالم*. لقد حان الوقت لكي تتحرك دول العالم، *من خلال فرض عقوبات على القطاعات الاقتصادية الإسرائيلية الرئيسية*، إلى أن ينال الفلسطينيون حقوقهم الكاملة. نحن ندعوكم اليوم إلى اتباع *صوت الضمير* والتحرك فوراً من أجل وقف هدر الدم.
*أدخل عنوان بريدك الالكتروني:*
*أرسل*
*الموقعين مؤخرا*
قبل 34 ثانية
مريم المغرب
قبل 58 ثانية
hala H. إسرائيل
قبل دقيقة
Ameer S. إسرائيل
قبل دقيقة
Hani J. الأردن
قبل دقيقة
محمد الكويت
_*لإنهاء دوامة العنف: طالبوا بفرض العقوبات!*_
*1,703,174 وقَّعوا. دعونا نصِل إلى 2,000,000*
أكتب لكم من فلسطين بقلبٍ محروق، حيث المشهد الحالي: دماءٌ تسيل في الطرقات، *أشجار الزيتون تلتهمها النيران، والأطفال يُقتلون*. رأيت لتوّي عبر التلفاز طفلاً محمولاً إلى المستشفى وقد فارق الحياة. *اسمه حمزة نصّار*. عمره لم يكن قد تعدّى ١١ عاماً.
سيتحوّل حمزة إلى مجرّد رقمٍ في نظر الكثيرين، مجرّد رقمٍ يمرّ في شريط الأخبار.
*لكن حمزة ليس مجرّد رقم* ولا يصحّ أن يكون كذلك. *فهو ابنٌ وأخ وحفيدٌ ورفيق صفّ. كان يمثّل حلماً جميلاً بمستقبلٍ أفضل، لكنّه ذهب الآن، ولن يعود*.
إنهاء دوّامة العنف الإسرائيلية المروعة، من طردٍ للفلسطينيين وتهجيرهم من أراضيهم وإنزال عقاب جماعي يومي بحقهم، بما في ذلك العدوان الإسرائيلي المتكرّر على غزّة، *لن يكون إلا من خلال تكبيد الاحتلال خسائر اقتصادية كبيرة*.
استخدام هذه الاستراتيجية *كان مفتاح القضاء على نظام الفصل العنصري في جنوب أفريقيا*، وسوف يكون مفصلياً أيضاً *لتحقيق الحرية للفلسطينيين والسلام في الشرق الأوسط*. لكن هذه الاستراتيجية لن تنجح إلا بوجود دعم شعبي عالمي ضخم لها. لذا فإن كل توقيع يتّسم بأهميةٍ بالغة. _جمعنا حتى الآن مليوني توقيع_. *اضغطوا أدناه للتوقيع* والمطالبة بفرض عقوبات على إسرائيل بسبب انتهاكها للقانون الدولي وارتكابها جرائم بحق الإنسانية.
*نشر: ١٤ مايو ٢٠٢١*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*لإنهاء دوامة العنف: طالبوا بفرض العقوبات!*
_وقعوا العريضة_
*إلى وزير الخارجية الأميركي بلينكن، وإلى وزراء الخارجية والبرلمانيين ورؤساء الدول في جميع أنحاء العالم:*
أصبحت الطريقة التي يُعامل الفلسطينيون بها بمثابة *وصمة عار على جبين العالم*. لقد حان الوقت لكي تتحرك دول العالم، *من خلال فرض عقوبات على القطاعات الاقتصادية الإسرائيلية الرئيسية*، إلى أن ينال الفلسطينيون حقوقهم الكاملة. نحن ندعوكم اليوم إلى اتباع *صوت الضمير* والتحرك فوراً من أجل وقف هدر الدم.
*أدخل عنوان بريدك الالكتروني:*
*أرسل*
*الموقعين مؤخرا*
قبل 34 ثانية
مريم المغرب
قبل 58 ثانية
hala H. إسرائيل
قبل دقيقة
Ameer S. إسرائيل
قبل دقيقة
Hani J. الأردن
قبل دقيقة
محمد الكويت
_*لإنهاء دوامة العنف: طالبوا بفرض العقوبات!*_
*1,703,174 وقَّعوا. دعونا نصِل إلى 2,000,000*
أكتب لكم من فلسطين بقلبٍ محروق، حيث المشهد الحالي: دماءٌ تسيل في الطرقات، *أشجار الزيتون تلتهمها النيران، والأطفال يُقتلون*. رأيت لتوّي عبر التلفاز طفلاً محمولاً إلى المستشفى وقد فارق الحياة. *اسمه حمزة نصّار*. عمره لم يكن قد تعدّى ١١ عاماً.
سيتحوّل حمزة إلى مجرّد رقمٍ في نظر الكثيرين، مجرّد رقمٍ يمرّ في شريط الأخبار.
*لكن حمزة ليس مجرّد رقم* ولا يصحّ أن يكون كذلك. *فهو ابنٌ وأخ وحفيدٌ ورفيق صفّ. كان يمثّل حلماً جميلاً بمستقبلٍ أفضل، لكنّه ذهب الآن، ولن يعود*.
إنهاء دوّامة العنف الإسرائيلية المروعة، من طردٍ للفلسطينيين وتهجيرهم من أراضيهم وإنزال عقاب جماعي يومي بحقهم، بما في ذلك العدوان الإسرائيلي المتكرّر على غزّة، *لن يكون إلا من خلال تكبيد الاحتلال خسائر اقتصادية كبيرة*.
استخدام هذه الاستراتيجية *كان مفتاح القضاء على نظام الفصل العنصري في جنوب أفريقيا*، وسوف يكون مفصلياً أيضاً *لتحقيق الحرية للفلسطينيين والسلام في الشرق الأوسط*. لكن هذه الاستراتيجية لن تنجح إلا بوجود دعم شعبي عالمي ضخم لها. لذا فإن كل توقيع يتّسم بأهميةٍ بالغة. _جمعنا حتى الآن مليوني توقيع_. *اضغطوا أدناه للتوقيع* والمطالبة بفرض عقوبات على إسرائيل بسبب انتهاكها للقانون الدولي وارتكابها جرائم بحق الإنسانية.
*نشر: ١٤ مايو ٢٠٢١*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Avaaz
حقوق الفلسطينيين مهمة - طالبوا بفرض العقوبات الآن!
استشهد أكثر من ٣٠ طفلاً فلسطينياً. انتُزعت الحياة من أمّهات عديدات. جُرح المئات من الفلسطينيين. نحن على شفير حربٍ واسعة النطاق. ينبغي لكل هذا العنف أن يتوقّف. أكثر من مليوني شخصٍ وقّعوا حتى الآن - انضموا إليهم وشاركوا الحملة مع الجميع:
تحليل الحرب في فلسطين بلغة خفيفة شيقة لكن عميق جداً..
أرجو ألا يفوتك.....
ومهم جداًجداً
مش عارف اجيبهالك ازاي ....
بس الفلسطينيين استهدفوا احد بطاريات الدفاع لمنظومة منصات القبة الحديدية... وفرضو حظر جوي على الصهاينة والعالم بيترجى المقاومة تفك الحظر وتوقف ضرب ... زي مابقولك كده .... منظومة القبة الحديدية يتم استهدافها !!!... المنظومة الاقوى عالميا .... استهدفت وفقا لتصريحات سرايا القدس!
مع تعتيم اعلامي عالمي على كارثة الاستهداف بل ونشر كل ما يخالف ذلك لتغطية الهجوم اللي قد تنتهي به مبيعات القبة الاغلى سعرا ... او على الاقل تهون منها وتقلل سعرها وتسبب مشكلات لسماسرة السلاح الكبار حول العالم فضلا عن التشكيك من البروبجاندا الرهيبة عليها واللي ملأت كل صحف العالم والمجلات العسكرية واللي انا نفسي كنت زي اي مهتم بالتسليح العربي والتطورات فيه منبهر بهذه القبة .... فإذا بها خط برليف اخر يمكن خرقه بروبع جني مخروم... بطريقة مختلفة .... لتتأكد مقولة ان الصهاينة فعلا ملوك الاعلام والدعاية الجبارة اللي لا تقل عن قوة الجيوش.
لكن الحقيقة ان القبة تعمل جيدا في مقابل الكم الهائل من القصف الفلسطيني ... بس في تطور نوعي وان كان صغيرا لحد ما ممكن يغير الوضع ...
مبقاش مجرد اختراق حضرتك... انتا بتتكلم انك بتستهدف المنصة نفسها وعايز انك تصيبها ... يعني سقف طموحك تخطى مجرد ارسال قذيفة لرغبة في ضرب واستهداف مضاد ارضي هو الاقوى عالميا ! .... صاروخ ... درونز ... انتا الان في الجو صحيح ...
بس كمان ال Iron Dome!
الاستهداف ... مش مجرد كلمة
- اللي دارس مقذوفات في ميكانيكا او تصميم منتجات ميكانيكية يقولك ان عشان تصيب هدف (حتى لو) ثابت لازم تكون عارف مكانه واحداثياته وسرعة الهواء ودرجة الحرارة والمؤثرات المختلفة ... كاضغط الجوي ومسافة الرحلة والتسارع المتدرج من مخزون مادة الاطلاق وتذبذب السرعة للمقذوف ونوع مادة الاشتعال والمواد المالئة والوزن والايرودايناميك للمقذوف و ... و.... و ... مادة بتدرس في سنتين .... ومعاها مواد عدة مواد اخرى .
وان عشان تخترق منظومة دفاعية في شئ يسمى بالمشتتات او الاهداف الوهمية بيتم اطلاقها عشان تشتت الدفاعات او بتكون تشويش وهمي عالرادار .... وبيكون في احداثيات مختلفة لكل قذيفة وهمية او قليلة التفجير ... مهمتها انها تنهك المضادات الارضية وتشتتها واستنزاف مخزونها لتعزيز فرصة وصول القذيفة الام للهدف ...
اللي حصل ان كون صواريخ تخترق القبة فأنت تعلم حرفيا عدد المقذوفات اللازم لتخطي كميات الاطلاق في الثانية وكمية مخزون البطارية عشان توصل للهدف .... فما بالك لو الهدف المنصة نفسها !
نقطة ومن اول السطر ....
- الاستهداف اذا لم يصب يظل خطرا !
وبجزء شبه عملي ولو قاعد مع حد من حرب اكتوبر على المضادات الارضية يقولك ان المصريين رغم تهالك سلاح السوفيت كانو بيقدروا يميزوا المشتتات دي manually مع الطيران او القذائف الصاروخية اللي بتكون اقل ضررا او بتكون تشتيت عبر التشويش على الرادار !!
القبة الحديدية اثبتت انها بطيخة مقابل الميديا والبروبجاندا العالمية اللي تم التروج لها وميزانيات الدعاية الضخمة للمنظومة وان الضباط في ٧٣ كانو افضل يدويا على شاشات الرادار بس ممكن مش زي النظام الاسرائيلي اذا ما تم مقارنة اخطاء الاصابة بالعنصر البشري مع منظومة القبة المتطورة !
ومع اختلاف الكمية والزمن والتكنولوجيا والتوزيع والتغطية اللي فيه تربح القبة طبعا لكن بصرف اكبر وميزانية تقصم ظهر الاقتصاد ... مقارنة بالبدائل الاخرى ..... صحيح نتيجة متقدمة ... بس مش زي ما روجتوا يا صهاينة...
وده يعني ان القبة الحديدية اي ماسورة حشو بتعبر فوق مداها بتعتبر هدف حقيقي وبيتم استنزافها بيه..
بلغة بسيطة انتا الان ترى بركة ربك يا مؤمن على الارض !!
صاروخ ب ٣٠٠ دولار واقل بيشيل معاه صاروخ ب ٤٠ الف دولار
المفاجئة ان اي خطأ فني في تسارع الصواريخ الفلسطينية قد يكون ميزة !!
يعني الحشو لما يتغير معدل حرقة بعدم انتظام وتزيد سرعته كمقذوف عشوائي او يقل هايغير من معدل تقدمه +/- بشكل عشوائي وبالتالي حتى الخلل في الحشو للاجسام الوهمية بقى بيستنزف اكتر !
لأن المقذوف المستهدف بيتغير مكان سقوطه وسرعته بشكل مضطرد غير متوقع في الحالة دي ... وبالتالي تصبح السماء زحمة والطريق فاضي ... فيكون الجو غير آمن وغير متوقع بالرصد... وبلغة اخرى الفلسطينيين عملو حظر جوي على الصهاينة بالقصف الدقيق والغير دقيق !!!
كأنك ماسك طوبة على واحد بيهرول بسرعة ٥ كلم في الساعة ...
فجأة ومرة واحدة جري بسرعة ٣٠ كلم / الساعة بعد ما انتا رميت الطوبة في المكان اللي كان مفروض هايوصله ... المفاجأة بقى
أرجو ألا يفوتك.....
ومهم جداًجداً
مش عارف اجيبهالك ازاي ....
بس الفلسطينيين استهدفوا احد بطاريات الدفاع لمنظومة منصات القبة الحديدية... وفرضو حظر جوي على الصهاينة والعالم بيترجى المقاومة تفك الحظر وتوقف ضرب ... زي مابقولك كده .... منظومة القبة الحديدية يتم استهدافها !!!... المنظومة الاقوى عالميا .... استهدفت وفقا لتصريحات سرايا القدس!
مع تعتيم اعلامي عالمي على كارثة الاستهداف بل ونشر كل ما يخالف ذلك لتغطية الهجوم اللي قد تنتهي به مبيعات القبة الاغلى سعرا ... او على الاقل تهون منها وتقلل سعرها وتسبب مشكلات لسماسرة السلاح الكبار حول العالم فضلا عن التشكيك من البروبجاندا الرهيبة عليها واللي ملأت كل صحف العالم والمجلات العسكرية واللي انا نفسي كنت زي اي مهتم بالتسليح العربي والتطورات فيه منبهر بهذه القبة .... فإذا بها خط برليف اخر يمكن خرقه بروبع جني مخروم... بطريقة مختلفة .... لتتأكد مقولة ان الصهاينة فعلا ملوك الاعلام والدعاية الجبارة اللي لا تقل عن قوة الجيوش.
لكن الحقيقة ان القبة تعمل جيدا في مقابل الكم الهائل من القصف الفلسطيني ... بس في تطور نوعي وان كان صغيرا لحد ما ممكن يغير الوضع ...
مبقاش مجرد اختراق حضرتك... انتا بتتكلم انك بتستهدف المنصة نفسها وعايز انك تصيبها ... يعني سقف طموحك تخطى مجرد ارسال قذيفة لرغبة في ضرب واستهداف مضاد ارضي هو الاقوى عالميا ! .... صاروخ ... درونز ... انتا الان في الجو صحيح ...
بس كمان ال Iron Dome!
الاستهداف ... مش مجرد كلمة
- اللي دارس مقذوفات في ميكانيكا او تصميم منتجات ميكانيكية يقولك ان عشان تصيب هدف (حتى لو) ثابت لازم تكون عارف مكانه واحداثياته وسرعة الهواء ودرجة الحرارة والمؤثرات المختلفة ... كاضغط الجوي ومسافة الرحلة والتسارع المتدرج من مخزون مادة الاطلاق وتذبذب السرعة للمقذوف ونوع مادة الاشتعال والمواد المالئة والوزن والايرودايناميك للمقذوف و ... و.... و ... مادة بتدرس في سنتين .... ومعاها مواد عدة مواد اخرى .
وان عشان تخترق منظومة دفاعية في شئ يسمى بالمشتتات او الاهداف الوهمية بيتم اطلاقها عشان تشتت الدفاعات او بتكون تشويش وهمي عالرادار .... وبيكون في احداثيات مختلفة لكل قذيفة وهمية او قليلة التفجير ... مهمتها انها تنهك المضادات الارضية وتشتتها واستنزاف مخزونها لتعزيز فرصة وصول القذيفة الام للهدف ...
اللي حصل ان كون صواريخ تخترق القبة فأنت تعلم حرفيا عدد المقذوفات اللازم لتخطي كميات الاطلاق في الثانية وكمية مخزون البطارية عشان توصل للهدف .... فما بالك لو الهدف المنصة نفسها !
نقطة ومن اول السطر ....
- الاستهداف اذا لم يصب يظل خطرا !
وبجزء شبه عملي ولو قاعد مع حد من حرب اكتوبر على المضادات الارضية يقولك ان المصريين رغم تهالك سلاح السوفيت كانو بيقدروا يميزوا المشتتات دي manually مع الطيران او القذائف الصاروخية اللي بتكون اقل ضررا او بتكون تشتيت عبر التشويش على الرادار !!
القبة الحديدية اثبتت انها بطيخة مقابل الميديا والبروبجاندا العالمية اللي تم التروج لها وميزانيات الدعاية الضخمة للمنظومة وان الضباط في ٧٣ كانو افضل يدويا على شاشات الرادار بس ممكن مش زي النظام الاسرائيلي اذا ما تم مقارنة اخطاء الاصابة بالعنصر البشري مع منظومة القبة المتطورة !
ومع اختلاف الكمية والزمن والتكنولوجيا والتوزيع والتغطية اللي فيه تربح القبة طبعا لكن بصرف اكبر وميزانية تقصم ظهر الاقتصاد ... مقارنة بالبدائل الاخرى ..... صحيح نتيجة متقدمة ... بس مش زي ما روجتوا يا صهاينة...
وده يعني ان القبة الحديدية اي ماسورة حشو بتعبر فوق مداها بتعتبر هدف حقيقي وبيتم استنزافها بيه..
بلغة بسيطة انتا الان ترى بركة ربك يا مؤمن على الارض !!
صاروخ ب ٣٠٠ دولار واقل بيشيل معاه صاروخ ب ٤٠ الف دولار
المفاجئة ان اي خطأ فني في تسارع الصواريخ الفلسطينية قد يكون ميزة !!
يعني الحشو لما يتغير معدل حرقة بعدم انتظام وتزيد سرعته كمقذوف عشوائي او يقل هايغير من معدل تقدمه +/- بشكل عشوائي وبالتالي حتى الخلل في الحشو للاجسام الوهمية بقى بيستنزف اكتر !
لأن المقذوف المستهدف بيتغير مكان سقوطه وسرعته بشكل مضطرد غير متوقع في الحالة دي ... وبالتالي تصبح السماء زحمة والطريق فاضي ... فيكون الجو غير آمن وغير متوقع بالرصد... وبلغة اخرى الفلسطينيين عملو حظر جوي على الصهاينة بالقصف الدقيق والغير دقيق !!!
كأنك ماسك طوبة على واحد بيهرول بسرعة ٥ كلم في الساعة ...
فجأة ومرة واحدة جري بسرعة ٣٠ كلم / الساعة بعد ما انتا رميت الطوبة في المكان اللي كان مفروض هايوصله ... المفاجأة بقى
ان صواريخ الصهاينة فيها قدرة تتبع ... ودي بقت كارثة مش ميزة لبعض الحالات ( مش كلها ) وان كانت قليلة ... ليه ؟
لأنها في ظرف ما في وقت ما في زاوية ما وفق زيادة نسب الاحتمالات هتزيد احتمالية انها بدل ما تصيب الهدف من الأسفل للاعلى الى اصابته من أعلى لاسفل... رغم انطلاقه من الاسفل ! ازاي ... بخاصية التتبع الحراري الرقمي بيعملDraft -U يعني بيعمل U-Turn ... وفقا لل tracetion سواء motion حراري رادار واشارة .... بس ماذا لو كان ان بعد الالتفاف ده اقترب الصاروخ الوهمي للأرض ؟
شاطر ... هاينفجر الصاروخ الاسرائيلي على جسم اسرائيلي على الارض .... تييييت ... Cut....ايه اللي حصل ؟
ابدا سعادتك الجسم الوهمي الفلسطيني الرخيص و الاقل ضررا حقق اصابة غير مباشرة بإستخدام الصاروخ الاسرائيلي... ابو ٤٠ الف
... ولو مافهوش حشو متفجر او الرأس المتفجر فيه خام اقل في المادة المفجرة زي تسارع الالعاب النارية الغير منتظم ! .... واشرب يا ليشع صاروخك ضرب ابوك او عمل شظايا اكتر من اللي كان هايعملها الصاروخ الفاضي او الاقل ضررا...🤓
مش بس كده ده بعض الفيديوهات اظهرت ارتداد احد الدفاعات الارضية وسقوطها وسط المستوطنات واخرى نتيجة الاصطدام بصاروخ والصاروخ كان واضح انه مش برأس متفجر او اقل مقارنة بنتائج اصطدام تاني في نفس التوقيت والموقع .... يعني الفلسطينيين بيوفروا فلوس ... ويستنزفوا خزينة جيش الدفاع !
- الاخوين براين في فلسطين من تجارب التحليق الى الطيران الحربي بدون طيار !
لما تقارن فرق القوى الهائل بين مقاومة معدومة الموارد وبين اكثر دولة تمتص مدخرات وضرائب العالم ودي النتيجة ..!
يخليك تقول ماذا لو كانت اسرائيل في مواجهة مفتوحة او ماذا ستفعل القبة لمن اشتراها او ينوي مثل اثيوبيا مثلا ...
- دعاية الصهاينة
٩٠% من الصواريخ تم صدها وفقا للدعاية الصهيونية المضللة والمدللة من اعلام العالم ... وعلى فرض اخذ التصريحات على محمل الجد فإن ٩٠% لمواجهة الفلسطينيين فشل ذريع لأنها تعني ٥% في مواجهة مصر او حتى ٥٠% مع الكويت ... يعني جزر القمر لو قررت تضرب اسرائيل هاتمسح الصهاينة في مواجهة مفتوحة 🤣 .
- المقاوم الفلسطيني يثير لعاب الجيوش العربية ....
اللي حصل ان الفلسطينيين حطو بهارات عالجيش الصهيوني وجنبه شوية سلطة وقالو للعرب اللي جعان يجي ياكل معانا ... 🤣🤣
اقل الامكانيات نخت راس الضبع ... والبلطجي اللي تثبته ماطوة تركعه فردة خرطوش 😎
مستقبل الترسانة الفلسطينية قد يكون مرعبا للصهاينة وكأن المستقبل هو ان اي جسر جوي لإمداد الصهاينة هايكون في خطر حرفيا مستقبلا ... اما حاليا يا برنس فالفلسطينيين عملوا حظر جوي عالصهاينة في كامل الجو الفلسطيني المحتل !
وبالتالي مستقبلا اذا استمر التطور على خير هايكون عزل اسرائيل عن العالم حال تطور التكنولوجيا الفلسطينية مستقبلا ... وخوض حرب عصابات في الجو ... واشلاء القذايف تكون من نصيب المستوطنات 😂! ...
يعني الفلسطينيين هايفتحو الاجواء ويقفلوها وقت ما يحبو واي طيارة هاتطلع تبقى تاخد موافقة من بيت شعبي فلسطيني عشان تطلع ولا لأ 🤣🤣🤣🤣 انتا متخيل حجم الفضيحة والتجريس... الغلابة ماسكين الجو 🤣🤣🤣 .... اَضْحَك وارجعلك....😂
الان بيحدث في فلسطين المحتلة حرفيا
NO FLY ZONES & Airflight ban عموما
واللي بيديره الفلسطينيين!!!! متخيل يا مان !!!
وعلى قد ما ده جميل وممتع لكن الصهاينة فيهم حقد رهيب ومش هايسيبو ده يطول واللي شاف وقرأ عن جرائمهم من مدفع ابو جاموس والأسرى المصريين وبحر البقر يعرف انهم مجارمة وانتقامهم بيكون لا انساني ومافوش مرجلة ...
ولو فاهم اني بقلل من القبة الحديدية تبقى غلطان هيا فعلا قوية بس مش زي ما تم الترويج له نهائيا ... تظل واحدة من اقوى منظومات الدفاع .... بس اتكسرت ... والصايع اللي ينكسر نبوته مافيش علقة تفوته .🤣🤣🤣
نتكلم جد شوية
- الصدمة
بص اللي فات ده كوم .... واللي جي كوم تاني خالص يا حمادة ...
اصل الفلسطينيين مش هايقدمو هدية عيد بدون تغليف ... مش طَبعهم واللي اكل من محلات الحلويات بتاعتهم وسط البلد يعرف انهم بيخلوك تدوق اصناف جديدة عليك بعد ما تاخد طلبك ... بتوع تسويق برده ...
- بدايات لصدمة جديدة .
س : انتا اصلا يا فلسطيني يا محدود الامكانيات ... يا معدوم الموارد ... ياللي .... قدرت تجيب مكان منصات القبة ازاي ؟
لا بجد مهو يا مخاوي بلغة الدراويش والمصطبجية ... يابتجسس عالجيش الصهيوني بتقنية ما .
يا حاجة تانية ودي الاجمل واتمناها انك تكون كاشف الاراضي والاهداف دي بطريقة ما رادار اشارة قمر صناعي مسح جوي بالدرونز ... المهم الله ينور... شابوه يا برو ... وده في حد ذاته اخطر من الصواريخ نفسها ... لأن اصبح لديه اهداف ارضية مرصودة !
(((مرصوده)))
شكرا...
- تغير موازين المعادلة ولو قليلا ...
لأنها في ظرف ما في وقت ما في زاوية ما وفق زيادة نسب الاحتمالات هتزيد احتمالية انها بدل ما تصيب الهدف من الأسفل للاعلى الى اصابته من أعلى لاسفل... رغم انطلاقه من الاسفل ! ازاي ... بخاصية التتبع الحراري الرقمي بيعملDraft -U يعني بيعمل U-Turn ... وفقا لل tracetion سواء motion حراري رادار واشارة .... بس ماذا لو كان ان بعد الالتفاف ده اقترب الصاروخ الوهمي للأرض ؟
شاطر ... هاينفجر الصاروخ الاسرائيلي على جسم اسرائيلي على الارض .... تييييت ... Cut....ايه اللي حصل ؟
ابدا سعادتك الجسم الوهمي الفلسطيني الرخيص و الاقل ضررا حقق اصابة غير مباشرة بإستخدام الصاروخ الاسرائيلي... ابو ٤٠ الف
... ولو مافهوش حشو متفجر او الرأس المتفجر فيه خام اقل في المادة المفجرة زي تسارع الالعاب النارية الغير منتظم ! .... واشرب يا ليشع صاروخك ضرب ابوك او عمل شظايا اكتر من اللي كان هايعملها الصاروخ الفاضي او الاقل ضررا...🤓
مش بس كده ده بعض الفيديوهات اظهرت ارتداد احد الدفاعات الارضية وسقوطها وسط المستوطنات واخرى نتيجة الاصطدام بصاروخ والصاروخ كان واضح انه مش برأس متفجر او اقل مقارنة بنتائج اصطدام تاني في نفس التوقيت والموقع .... يعني الفلسطينيين بيوفروا فلوس ... ويستنزفوا خزينة جيش الدفاع !
- الاخوين براين في فلسطين من تجارب التحليق الى الطيران الحربي بدون طيار !
لما تقارن فرق القوى الهائل بين مقاومة معدومة الموارد وبين اكثر دولة تمتص مدخرات وضرائب العالم ودي النتيجة ..!
يخليك تقول ماذا لو كانت اسرائيل في مواجهة مفتوحة او ماذا ستفعل القبة لمن اشتراها او ينوي مثل اثيوبيا مثلا ...
- دعاية الصهاينة
٩٠% من الصواريخ تم صدها وفقا للدعاية الصهيونية المضللة والمدللة من اعلام العالم ... وعلى فرض اخذ التصريحات على محمل الجد فإن ٩٠% لمواجهة الفلسطينيين فشل ذريع لأنها تعني ٥% في مواجهة مصر او حتى ٥٠% مع الكويت ... يعني جزر القمر لو قررت تضرب اسرائيل هاتمسح الصهاينة في مواجهة مفتوحة 🤣 .
- المقاوم الفلسطيني يثير لعاب الجيوش العربية ....
اللي حصل ان الفلسطينيين حطو بهارات عالجيش الصهيوني وجنبه شوية سلطة وقالو للعرب اللي جعان يجي ياكل معانا ... 🤣🤣
اقل الامكانيات نخت راس الضبع ... والبلطجي اللي تثبته ماطوة تركعه فردة خرطوش 😎
مستقبل الترسانة الفلسطينية قد يكون مرعبا للصهاينة وكأن المستقبل هو ان اي جسر جوي لإمداد الصهاينة هايكون في خطر حرفيا مستقبلا ... اما حاليا يا برنس فالفلسطينيين عملوا حظر جوي عالصهاينة في كامل الجو الفلسطيني المحتل !
وبالتالي مستقبلا اذا استمر التطور على خير هايكون عزل اسرائيل عن العالم حال تطور التكنولوجيا الفلسطينية مستقبلا ... وخوض حرب عصابات في الجو ... واشلاء القذايف تكون من نصيب المستوطنات 😂! ...
يعني الفلسطينيين هايفتحو الاجواء ويقفلوها وقت ما يحبو واي طيارة هاتطلع تبقى تاخد موافقة من بيت شعبي فلسطيني عشان تطلع ولا لأ 🤣🤣🤣🤣 انتا متخيل حجم الفضيحة والتجريس... الغلابة ماسكين الجو 🤣🤣🤣 .... اَضْحَك وارجعلك....😂
الان بيحدث في فلسطين المحتلة حرفيا
NO FLY ZONES & Airflight ban عموما
واللي بيديره الفلسطينيين!!!! متخيل يا مان !!!
وعلى قد ما ده جميل وممتع لكن الصهاينة فيهم حقد رهيب ومش هايسيبو ده يطول واللي شاف وقرأ عن جرائمهم من مدفع ابو جاموس والأسرى المصريين وبحر البقر يعرف انهم مجارمة وانتقامهم بيكون لا انساني ومافوش مرجلة ...
ولو فاهم اني بقلل من القبة الحديدية تبقى غلطان هيا فعلا قوية بس مش زي ما تم الترويج له نهائيا ... تظل واحدة من اقوى منظومات الدفاع .... بس اتكسرت ... والصايع اللي ينكسر نبوته مافيش علقة تفوته .🤣🤣🤣
نتكلم جد شوية
- الصدمة
بص اللي فات ده كوم .... واللي جي كوم تاني خالص يا حمادة ...
اصل الفلسطينيين مش هايقدمو هدية عيد بدون تغليف ... مش طَبعهم واللي اكل من محلات الحلويات بتاعتهم وسط البلد يعرف انهم بيخلوك تدوق اصناف جديدة عليك بعد ما تاخد طلبك ... بتوع تسويق برده ...
- بدايات لصدمة جديدة .
س : انتا اصلا يا فلسطيني يا محدود الامكانيات ... يا معدوم الموارد ... ياللي .... قدرت تجيب مكان منصات القبة ازاي ؟
لا بجد مهو يا مخاوي بلغة الدراويش والمصطبجية ... يابتجسس عالجيش الصهيوني بتقنية ما .
يا حاجة تانية ودي الاجمل واتمناها انك تكون كاشف الاراضي والاهداف دي بطريقة ما رادار اشارة قمر صناعي مسح جوي بالدرونز ... المهم الله ينور... شابوه يا برو ... وده في حد ذاته اخطر من الصواريخ نفسها ... لأن اصبح لديه اهداف ارضية مرصودة !
(((مرصوده)))
شكرا...
- تغير موازين المعادلة ولو قليلا ...
حرفيا اللي بيحصل بيتكتب بالتاريخ حاليا وهايدرس في الكليات الحربية في العالم .
هوا الظاهر كده انه مش مجرد ضرب لتل ابيب ... تؤ تؤ
انتا تتخطى الان مجرد صاروخ تايه الى صاروخ يستهدف ... صاروخ موجه .... عارف هوا رايح فين وهايضرب ايه ... وهايوصل امتى...
الفلسطينيين ناوين على حاجة اكبر من مجرد اطلاق صواريخ وشهادة لله انا بحب قوي الخطط المؤجلة بيكون فيها ابداع وبتكون كرييتف وواضح ان بعد استهداف مطار رامون الكلام هايختلف ...
- مطار رامون
الفلسطينيين ببساطة بعد ما خرجو مطار بن جوريون من الخدمة لقو الرحلات اتحولت على مطار رامون على بعد ٢٥٠ كلم ... يقوم ايه ضاربينه فيخرج من الخدمة ...
وده الجديد من مدى ١٢٠ كلم الى ٢٥٠ كلم .... خليج العقبة !
كده تتضح الصورة ... الجو ... الارض ... البحر !
البشوات وعلى مدار السنوات الماضية لما كنا نسمع ان الفلسطينيين ضربو حيفا وضربو يافا او شمال تل ابيب في اماكن فاضية...
يبدو انه ماكانش ضرب عشوائي ... الناس واضح انهم كانو بيختبرو الترسانة الصاروخية والهجومية... ماهو ماعندهمش اراضي تجارب يجربوا فيها ولا مساحات شاسعة ... فمش هايقعدوا مكتوفي الايدي ... فكان لازم يختبروا بأقل الاضرار ويطلعوا بعد الضرب يمثلوا انهم ضربوا ضربة فاشلة على مزرعة او طريق والناس تتريق...
وواثق الخطى يمشي برنس ....
واضح انه كان تدريب ... ملعوبة والله 🤣
شبه كده لما كنت بتتخانق مع الحارة اللي جنبك وفي كل مرة تنشن على برواز الشباك او العرانيس اللي تحت الشباك بتاع الواد مليجي.. فيفتكروك مش بتعرف تنشن على قزاز الشباك ... وانتا في كل مرة تنشن عالبرواز او على العرانيس وتجيبها بس مش بتجيب قزاز الشباك لأنك حرفيا بتستهدف البرواز ..... وبتجيبه ...
بس وقت الجد لما كنت عايز تجيب قزاز شباك رحت جايب شبابيك الحي والحي اللي جنبه كله .
في صدمة لجميع شلتك وشلة الحارة التانية .... انك مش فاشل في الاصابة.... لا دنتا كاسر قزاز محترف !
الفلسطينيين كسروا صنم اسرائيل ... حررررتك..... فمن كان يعبد إسرائيل فإن اسرائيل قد كُسرت ومن كان يعبد امريكا فإنها بتتفاوض مع اللي كانوا الارهابيين من يومين في أفغانستان اللي بنختلف احنا نفسنا معاهم !!! للخروج بشكل آمن وبتقول انهم صمام امان ورمانة ميزان ومكون اساسي وكل الكلام الاستهلاكي لحفظ ماء الوجه !
- الاقطاب تنحرف
التكتلات والاقطاب يمكن كسرها وتمريغ انفها بالتراب ودرس المقاوم الفلسطيني مش بسيط ... ده اسلوب عقيدة الصدمة ... صدمة للجميع للمحب قبل العدو .... صدمة يهم لنجاحها ان تستمر دون توقف بشكل مرعب يحول الشوارع ليلا الى قناديل .... شئ يشبه ان بكل حارة ومستوطنه قذيفة ..... حينها سيتتغير المعادلة للابد .
انه درس يتعدى الحجارة والصاروخ الى الارادة والعزيمة وعدم التهويل التتري¹ من شأن العدو الذي يطلقه الطابور الخامس الموالي لتل ابيب والشمعدان الفضي وأم ليشع ....
صدمة لو استمرت ستكسر باقي الصنم الصهيوني للأبد وهاتخلي الكل يتجرأ على اسرائيل ...
وكل من هب ودب يروح يضربها قفا ... وكلها ايام وتلاقي حزب الله اللي مش مصدر قلق للصهاينة بيضرب ويجرب صواريخه حتى لو فاضية ويكسب بونط في الداخل اللبناني .... والقوى المختلفة بسوريا تجرب تصويباتها وكله يقولك انا ضربت بلطجي الحارة واي عيل معاه شوية ادوية على مواد مشتعلة يجرب صاروخه هوا كمان .... ماهي بقت ملطشة .... واللي مايشتري يقرب و يجرب ويضرب ويتفرج.... 🤣
اتمنى من الله ان يكون لديهم فخاخا مناسبة للقادم لأنه مش هايكون هين والجبان الصهيوني لن يتوانى عن مجموعة تمثيليات انسانية قبيل ضربه العمق المدني بمذبحة لانه مش شاطر غير على العزل.... اما الجيوش فالاردن ادبته والعراق هزأته ومصر مسحت بيه الرمل بسيناء ففي كل مرة يكون اللقاء عسكري ينهزم الا ان حدثت خيانة ك ٤٨ اللي حتى فيها الفيالق الصغيرة اخترقته واذاقته المر في القرى واسألوا الجولان في ١٩٧٣ لولا خيانة بائع الجولان لظلت محررة ....
فاللهم بعظمتك يا عظيم سدد رميهم واجبر كسرهم وداوي برحمتك مصابيهم ومرضاهم.
ودمتم سالمين
منقول عن مجموعة الإئتلاف الوطني واتس أب المصرية .
مهم الإطلاع أرجو الا يفوتك تحليل عسكري رائع عن مقاومة العدوان الإسرائلي في فلسطين .
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هوا الظاهر كده انه مش مجرد ضرب لتل ابيب ... تؤ تؤ
انتا تتخطى الان مجرد صاروخ تايه الى صاروخ يستهدف ... صاروخ موجه .... عارف هوا رايح فين وهايضرب ايه ... وهايوصل امتى...
الفلسطينيين ناوين على حاجة اكبر من مجرد اطلاق صواريخ وشهادة لله انا بحب قوي الخطط المؤجلة بيكون فيها ابداع وبتكون كرييتف وواضح ان بعد استهداف مطار رامون الكلام هايختلف ...
- مطار رامون
الفلسطينيين ببساطة بعد ما خرجو مطار بن جوريون من الخدمة لقو الرحلات اتحولت على مطار رامون على بعد ٢٥٠ كلم ... يقوم ايه ضاربينه فيخرج من الخدمة ...
وده الجديد من مدى ١٢٠ كلم الى ٢٥٠ كلم .... خليج العقبة !
كده تتضح الصورة ... الجو ... الارض ... البحر !
البشوات وعلى مدار السنوات الماضية لما كنا نسمع ان الفلسطينيين ضربو حيفا وضربو يافا او شمال تل ابيب في اماكن فاضية...
يبدو انه ماكانش ضرب عشوائي ... الناس واضح انهم كانو بيختبرو الترسانة الصاروخية والهجومية... ماهو ماعندهمش اراضي تجارب يجربوا فيها ولا مساحات شاسعة ... فمش هايقعدوا مكتوفي الايدي ... فكان لازم يختبروا بأقل الاضرار ويطلعوا بعد الضرب يمثلوا انهم ضربوا ضربة فاشلة على مزرعة او طريق والناس تتريق...
وواثق الخطى يمشي برنس ....
واضح انه كان تدريب ... ملعوبة والله 🤣
شبه كده لما كنت بتتخانق مع الحارة اللي جنبك وفي كل مرة تنشن على برواز الشباك او العرانيس اللي تحت الشباك بتاع الواد مليجي.. فيفتكروك مش بتعرف تنشن على قزاز الشباك ... وانتا في كل مرة تنشن عالبرواز او على العرانيس وتجيبها بس مش بتجيب قزاز الشباك لأنك حرفيا بتستهدف البرواز ..... وبتجيبه ...
بس وقت الجد لما كنت عايز تجيب قزاز شباك رحت جايب شبابيك الحي والحي اللي جنبه كله .
في صدمة لجميع شلتك وشلة الحارة التانية .... انك مش فاشل في الاصابة.... لا دنتا كاسر قزاز محترف !
الفلسطينيين كسروا صنم اسرائيل ... حررررتك..... فمن كان يعبد إسرائيل فإن اسرائيل قد كُسرت ومن كان يعبد امريكا فإنها بتتفاوض مع اللي كانوا الارهابيين من يومين في أفغانستان اللي بنختلف احنا نفسنا معاهم !!! للخروج بشكل آمن وبتقول انهم صمام امان ورمانة ميزان ومكون اساسي وكل الكلام الاستهلاكي لحفظ ماء الوجه !
- الاقطاب تنحرف
التكتلات والاقطاب يمكن كسرها وتمريغ انفها بالتراب ودرس المقاوم الفلسطيني مش بسيط ... ده اسلوب عقيدة الصدمة ... صدمة للجميع للمحب قبل العدو .... صدمة يهم لنجاحها ان تستمر دون توقف بشكل مرعب يحول الشوارع ليلا الى قناديل .... شئ يشبه ان بكل حارة ومستوطنه قذيفة ..... حينها سيتتغير المعادلة للابد .
انه درس يتعدى الحجارة والصاروخ الى الارادة والعزيمة وعدم التهويل التتري¹ من شأن العدو الذي يطلقه الطابور الخامس الموالي لتل ابيب والشمعدان الفضي وأم ليشع ....
صدمة لو استمرت ستكسر باقي الصنم الصهيوني للأبد وهاتخلي الكل يتجرأ على اسرائيل ...
وكل من هب ودب يروح يضربها قفا ... وكلها ايام وتلاقي حزب الله اللي مش مصدر قلق للصهاينة بيضرب ويجرب صواريخه حتى لو فاضية ويكسب بونط في الداخل اللبناني .... والقوى المختلفة بسوريا تجرب تصويباتها وكله يقولك انا ضربت بلطجي الحارة واي عيل معاه شوية ادوية على مواد مشتعلة يجرب صاروخه هوا كمان .... ماهي بقت ملطشة .... واللي مايشتري يقرب و يجرب ويضرب ويتفرج.... 🤣
اتمنى من الله ان يكون لديهم فخاخا مناسبة للقادم لأنه مش هايكون هين والجبان الصهيوني لن يتوانى عن مجموعة تمثيليات انسانية قبيل ضربه العمق المدني بمذبحة لانه مش شاطر غير على العزل.... اما الجيوش فالاردن ادبته والعراق هزأته ومصر مسحت بيه الرمل بسيناء ففي كل مرة يكون اللقاء عسكري ينهزم الا ان حدثت خيانة ك ٤٨ اللي حتى فيها الفيالق الصغيرة اخترقته واذاقته المر في القرى واسألوا الجولان في ١٩٧٣ لولا خيانة بائع الجولان لظلت محررة ....
فاللهم بعظمتك يا عظيم سدد رميهم واجبر كسرهم وداوي برحمتك مصابيهم ومرضاهم.
ودمتم سالمين
منقول عن مجموعة الإئتلاف الوطني واتس أب المصرية .
مهم الإطلاع أرجو الا يفوتك تحليل عسكري رائع عن مقاومة العدوان الإسرائلي في فلسطين .
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
"كنت نايمة جنب ماما فجأة بصحى بلاقي كل إلي حوالية رماد فش حدا جنبي"..
#مؤثر طفلة فلسطينية تروي ما حدث معها لحظة قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل عائلتها بحي الرمال في مدينة غزة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#مؤثر طفلة فلسطينية تروي ما حدث معها لحظة قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل عائلتها بحي الرمال في مدينة غزة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ميناء جدة حقق ايرادات في عام 2020م 91مليار دولار وميناء بئر علي في دبي يحقق 53 مليار دولار امريكي سنويا ههههههه وتريدون الاستقرار في عدن وتقولون أن التحالف جاء لاستعادة الدولة وأن الجنوب سياتي بمباركة من دول الخليج؟؟؟؟
واضح من دخل المينائين فقط أن لا يمكن أن تقوم دولة أو يسمح بتشغيل ميناء عدن ...
هذه فقط مقتطفات للدخل بعيدا عن امكانيات تلك الموانئ وقدرات إستيعلبها والطاقة التشغيلية والعمالة التي يوفرها تلك الموانئ ...
هيا فهمتم ياشرعية وانتقالي؟؟؟
ادخلوا النت واسالو عمكم جوجل عن تلك الموانئ.
ميناء عدن في الخمسينات صنف كثاني ميناء في العالم .
واليوم اين موقعه ..
عرفت ليش الحرب وعلى من الحرب .
هذه الحرب أهم اهدافها هو تدمير الجيش حتى لا يستطيع الدفاع عن الوطن وقد حقق ذلك من وجود قوات مسلحة خارج إطار الدولة .
حرب إقتصادية من خلال عدم السماح بتصدير النفط والغاز.
وحرب خدمات لاشغال المواطن بها .
تجويع وتركيع الشعب..
هذه هي في وجهة نظري الشخصية من أهم أسباب حرب اليمن.
خدو في الاعتبار أن ميناء عدن يقع في وسط ميناء بئر علي وميناء جدة.
وصلت الفكرة يا طيبين.
تغير منذوب الامم المتحدة بين فترة وأخرى هو طول أمد الحرب .
عاد بكم قليل عقل تراجعوا انفسكم وتتطالبوا باخراج التحالف وانهاء دوره والجلوس إلى طاولة حوار وطني شمالي جنوبي نصل من خلاله إلى حل جذري عبر مرحلة انتقالية...
كفايه حرب كفاية تدمير الوطن ارضا وإنسانا...
متى سياتي دور البناء وإنهاء الحرب الدائرة؟؟؟
ارحموا الشعب يامن تسمون انفسكم قوى وطنية!!!.
أبو مراد...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
واضح من دخل المينائين فقط أن لا يمكن أن تقوم دولة أو يسمح بتشغيل ميناء عدن ...
هذه فقط مقتطفات للدخل بعيدا عن امكانيات تلك الموانئ وقدرات إستيعلبها والطاقة التشغيلية والعمالة التي يوفرها تلك الموانئ ...
هيا فهمتم ياشرعية وانتقالي؟؟؟
ادخلوا النت واسالو عمكم جوجل عن تلك الموانئ.
ميناء عدن في الخمسينات صنف كثاني ميناء في العالم .
واليوم اين موقعه ..
عرفت ليش الحرب وعلى من الحرب .
هذه الحرب أهم اهدافها هو تدمير الجيش حتى لا يستطيع الدفاع عن الوطن وقد حقق ذلك من وجود قوات مسلحة خارج إطار الدولة .
حرب إقتصادية من خلال عدم السماح بتصدير النفط والغاز.
وحرب خدمات لاشغال المواطن بها .
تجويع وتركيع الشعب..
هذه هي في وجهة نظري الشخصية من أهم أسباب حرب اليمن.
خدو في الاعتبار أن ميناء عدن يقع في وسط ميناء بئر علي وميناء جدة.
وصلت الفكرة يا طيبين.
تغير منذوب الامم المتحدة بين فترة وأخرى هو طول أمد الحرب .
عاد بكم قليل عقل تراجعوا انفسكم وتتطالبوا باخراج التحالف وانهاء دوره والجلوس إلى طاولة حوار وطني شمالي جنوبي نصل من خلاله إلى حل جذري عبر مرحلة انتقالية...
كفايه حرب كفاية تدمير الوطن ارضا وإنسانا...
متى سياتي دور البناء وإنهاء الحرب الدائرة؟؟؟
ارحموا الشعب يامن تسمون انفسكم قوى وطنية!!!.
أبو مراد...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم