This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ماذا قال الله:
عبدي لا تبكي علي شيئ فقدته منك
وعزتي وجلالي لا أعوضنك جبرا يتعجب
منه أهل السموات والأرض .
عبدي لا تبكي علي شيئ فقدته منك
وعزتي وجلالي لا أعوضنك جبرا يتعجب
منه أهل السموات والأرض .
❤8
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺
Photo
- دائِمَاً أسّتَشعِر أنَّ الله مَا ألهَمُكَ الدُعاءَ إلا
وهوَ يُريد أنّ يُعطيّكَ كُل مَا دَعوّت 🩶!
وهوَ يُريد أنّ يُعطيّكَ كُل مَا دَعوّت 🩶!
❤6
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ڪل يوم جديد هو بدايه من الرحمن الك.....
لا تظنون باجر من يجي وإنتم إن شاء الله
رب العالمين من يخليڪم تعيشونه معناها ديگوللڪم دا انطيكم باجر وعگبه والوراه هديه مني الكم بس اريد منكم تجوني وتزوروني على الاقل خمس مرات باليوم
الله رحيم ويحبنا چذب واحد يحبنا بگده
لا أهل ولا عشيرة ولا اخ ولا اخت ولا خاله او عمه......
الله هو الخلقنا هو اليحيبنا هو اليرزقنا وهو الينطينه نِعم خاصه تحمينه من المعاصي بهاي الدنيا اصلا وجود رب العالمين بحياتنا بحد ذاته نعمه جبيره
لا تتخيل الله دينطيك هاي السنين عبث
لا طبعا هو حتى الصلاة والصوم والذِكر من يمه النا بس دشوفون شكد يحبنا؟
ف لاتخلون الافكار السلبيه تطغى على دماغكم حاولو تتأملون بوجود الله خير بگد ما تگدرون لان الله ﷻ اذا شاف واحد منكم گلبه بي خير وبي حسن الظن بالله
راح ينطيك على كد ظنك واكثر يمكن راح ينطيك على گد ڪرمه؟ شمدريك كلشي وي الله ممكن الله جميل بس تأمل بهذا الشي وحتشوف نسبه من جماله تنسيك كلشي مريت بي.......
﴿وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ ۚ ﴾
الله نوࢪ طريق العبد لأنه:
هو الإله الواحد
وهو الصاحب
وهو الرفيق الاعلى
وهو الظاهر والباطن
وهو الناصر و المنتصر
وهو الحبيب والمحبوب
وهو الرب والمعبود
وهو عالم لايُعلَّم
والذي بڪُل شيٍء هو الأعلم. 🎀✨
لا تظنون باجر من يجي وإنتم إن شاء الله
رب العالمين من يخليڪم تعيشونه معناها ديگوللڪم دا انطيكم باجر وعگبه والوراه هديه مني الكم بس اريد منكم تجوني وتزوروني على الاقل خمس مرات باليوم
الله رحيم ويحبنا چذب واحد يحبنا بگده
لا أهل ولا عشيرة ولا اخ ولا اخت ولا خاله او عمه......
الله هو الخلقنا هو اليحيبنا هو اليرزقنا وهو الينطينه نِعم خاصه تحمينه من المعاصي بهاي الدنيا اصلا وجود رب العالمين بحياتنا بحد ذاته نعمه جبيره
لا تتخيل الله دينطيك هاي السنين عبث
لا طبعا هو حتى الصلاة والصوم والذِكر من يمه النا بس دشوفون شكد يحبنا؟
ف لاتخلون الافكار السلبيه تطغى على دماغكم حاولو تتأملون بوجود الله خير بگد ما تگدرون لان الله ﷻ اذا شاف واحد منكم گلبه بي خير وبي حسن الظن بالله
راح ينطيك على كد ظنك واكثر يمكن راح ينطيك على گد ڪرمه؟ شمدريك كلشي وي الله ممكن الله جميل بس تأمل بهذا الشي وحتشوف نسبه من جماله تنسيك كلشي مريت بي.......
﴿وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ ۚ ﴾
الله نوࢪ طريق العبد لأنه:
هو الإله الواحد
وهو الصاحب
وهو الرفيق الاعلى
وهو الظاهر والباطن
وهو الناصر و المنتصر
وهو الحبيب والمحبوب
وهو الرب والمعبود
وهو عالم لايُعلَّم
والذي بڪُل شيٍء هو الأعلم. 🎀✨
❤7
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
؏لــي والمـا حب ؏لـي؛ مــايـسـوه ســلامــي 💞🫰🏻
❤7
﴿ أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ ﴾
❤7
﴿ وَالمُستَغفِرينَ بِالأَسحارِ ﴾
أستغفر الله العظيم و أتوب إليه .
أستغفر الله العظيم و أتوب إليه .
أستغفر الله العظيم و أتوب إليه🤎.
أستغفر الله العظيم و أتوب إليه .
أستغفر الله العظيم و أتوب إليه .
أستغفر الله العظيم و أتوب إليه🤎.
❤8