"دُمنا على حـب الِ محمد. فعلا الدنيا الفناء"
❤7🕊1
يَا صَاحِبَ الزَّمَان .
يَا مَوْلَايَ أَرْجُوكَ خُذْ بِيَدِي وَأَخْرِجْنِي مِنْ بَحْرِ الذُّنُوبِ، سَيِّدِي يَا صَاحِبَ الزَّمَان، يَدَيَّ مُتَعَلِّقَةٌ بِأَطْرَافِ ثِيَابِكَ، فَلْتُسَاعِدْنِي. يَا صَاحِبَ الزَّمَان، مَا تُرِيدُهُ مِنِّي وَفِّقْنِي لَهُ .
يَا مَوْلَايَ أَرْجُوكَ خُذْ بِيَدِي وَأَخْرِجْنِي مِنْ بَحْرِ الذُّنُوبِ، سَيِّدِي يَا صَاحِبَ الزَّمَان، يَدَيَّ مُتَعَلِّقَةٌ بِأَطْرَافِ ثِيَابِكَ، فَلْتُسَاعِدْنِي. يَا صَاحِبَ الزَّمَان، مَا تُرِيدُهُ مِنِّي وَفِّقْنِي لَهُ .
❤6
حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺
Video
الـيَ يـسمعُ غـناءَ مـَايـسمعُ دُعـاء الـندبهِ بـصوت صـاحبِ الـزمانَ♥!
❤8
الف مبروك للناجحين
ويارب كل التوفيق وتحققون امنياتكم
هاي اول خطوة لبناء مستقبلكم وأول خطوه نحو طريق مليئ بنجاحات
اما بلنسبة للراسبين فـ هاي مو آخر نقطة تكدرون تنجحون لاتخلون الفشل والندم يسيطر عليكم لاتخف من الفشل أنهض وحاول مجددا
والحلم ميتوقف بمحطة.... 💜.
ويارب كل التوفيق وتحققون امنياتكم
هاي اول خطوة لبناء مستقبلكم وأول خطوه نحو طريق مليئ بنجاحات
اما بلنسبة للراسبين فـ هاي مو آخر نقطة تكدرون تنجحون لاتخلون الفشل والندم يسيطر عليكم لاتخف من الفشل أنهض وحاول مجددا
والحلم ميتوقف بمحطة.... 💜.
❤7
"وَكل اشتياق يهون، إلا الشوق إلى الحُسيّن".
❤7
مـــــا لا يَتَعلَّمُهُ في سِنينِ العافِيَة🩵🤍.
❤8👍1
- تربيت النفس يرادلها زلم 💪🏻
- ما يرادلها واحد مدلل 🙍🏻
يرادلها واحد يكلها اوكفي الشهوه حرام ماسويها شكل لله باجر كله هذا الخلقك يستاهل تعصي؟ لا تسمع حرام يزعل فلان يرضى فلان فلان يسميك معقد ذاك يكلك صاير علينه متدين كذا كله هاي اذاني امانه عندي الله انطانيها نضيفه مارجعها خربانهَ ، الذنب عيب علينه احنه مو من اهل الذنوب الله خالقنا إله ول محمد وآل محمد ، عُدٌ ألى الله وَلوٌ أذنبت ألفَ مَرَّة 🩸🫸"
- ما يرادلها واحد مدلل 🙍🏻
يرادلها واحد يكلها اوكفي الشهوه حرام ماسويها شكل لله باجر كله هذا الخلقك يستاهل تعصي؟ لا تسمع حرام يزعل فلان يرضى فلان فلان يسميك معقد ذاك يكلك صاير علينه متدين كذا كله هاي اذاني امانه عندي الله انطانيها نضيفه مارجعها خربانهَ ، الذنب عيب علينه احنه مو من اهل الذنوب الله خالقنا إله ول محمد وآل محمد ، عُدٌ ألى الله وَلوٌ أذنبت ألفَ مَرَّة 🩸🫸"
❤8
اليوم نحجي عن لمايصلي أكو هواي ناس ماصلي رغم رب العالمين مطيهم رزق وصحة وسعادة وهما مايصلون واكو واحد بي وسواس مثلاً اليوم ردت اصلي وفرشت المصلايه وبعدين تريد تبدي اصلي وبالك تكول لا مااصلي شكو مصلي بعدين. هذا شنو راح تكول؟. اكثࢪ ناس تمر بهيج حاله؟ واكلك هذا الشيطان يخلي بالك لاتصلي اصلاً حتى لو اصلي صلاة غلط بس هيج يريدك صير ويا وبعدين من تموت يكلك إنّي خاف رب العالمين واكو هواي ناس تكفر وهذا هم الشيطان يخلي بالك تكفر ولما تكفر.بسم الله الرحمن الرحيم كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنْسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ ﴾ [الحشر: 16. تستفاد شي من كفرت لا وانته أصلاً لمن تكفر تعرف يوصلك النار جهنم واني عليهه انصح بي الي مايصلي ويكفر فاا هذا شي غلط اتمنى تقرون رسالتي ألكم ❤️
❤8
• إذا تراكمت الذنوب واحترتَ في أمرك،
وعجز لِسانك عن الاستغفار وصدأ قلبك.
لا تيأس واطرق باب الإمام الحُسين «عليه السلام» .
اسمع نعياً أو اقرأ زيارة عاشوراء اقرأ شيئاً مما جرىٰ علىٰ الحُسين وآل الحسين.
أو فقط إجلس لِوحدك وناد يا حُسين بأي طريقة توجه نحو الحُسين توسل بالحُسين وابكِ علىٰ الحُسين .
فالبُكاء علىٰ الحُسين بحد ذاته إستغفار.
والدمعة علىٰ الحُسين كافية لإزالة جبال من الذنوب 💚.
وعجز لِسانك عن الاستغفار وصدأ قلبك.
لا تيأس واطرق باب الإمام الحُسين «عليه السلام» .
اسمع نعياً أو اقرأ زيارة عاشوراء اقرأ شيئاً مما جرىٰ علىٰ الحُسين وآل الحسين.
أو فقط إجلس لِوحدك وناد يا حُسين بأي طريقة توجه نحو الحُسين توسل بالحُسين وابكِ علىٰ الحُسين .
فالبُكاء علىٰ الحُسين بحد ذاته إستغفار.
والدمعة علىٰ الحُسين كافية لإزالة جبال من الذنوب 💚.
❤8
رددها كل يوم:
“اللهم أشرح لي صدري ويسر لي أمري”
“اللهم اجعلنا من اهل الصراط المستقيم”
“اللهم أكثر مالي وبارك لي في ما اعطيتني”
“ اللهم ألهمني رشدي و أعدني من شر نفسي”
‘اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فأعف عني”
“اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك”
ذكر غيرك فوالله لا تدري لعلها تنفع غيرك .
“اللهم أشرح لي صدري ويسر لي أمري”
“اللهم اجعلنا من اهل الصراط المستقيم”
“اللهم أكثر مالي وبارك لي في ما اعطيتني”
“ اللهم ألهمني رشدي و أعدني من شر نفسي”
‘اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فأعف عني”
“اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك”
ذكر غيرك فوالله لا تدري لعلها تنفع غيرك .
❤7
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بَعض التنسيقات للعباءةَ 🤎 🤏🏻 !
ꨄ︎
اول شي العباءةَ الزينبيه مو مجرد قماش .
اسود ونلبسهَ هيَ مدرسةَ بحد ذاتهـا .
وهي امتداد لخط الطهر والعفاف اللي .
رسمتهَ فاطمةَ الزهراء عليها السَلام .
العبايهَ الزينبيه تجمع بين الحشمةَ .
والوقار وبين الجمال والبساطهَ .
لهذا السبب نحتاج دائماً نعرف .
شَلون ننسقها بطريقةَ مرتبهَ .
مع الحفاظ على روحها الساترةَ .
والعبايهَ للحشمهَ مو للكشخهَ .
بس ضروري البنات يعرفن شَلون .
يلبسنها وبطريقةَ صحيحةَ .
ꨄ︎
الحَجاب :
الاسود السادةَ يبقه احلا وارتب بس تگدرين .
تختارين الوان غامقةَ وهادئهَ مثل الكحلي .
او الداكن اذا تحبين تنوعين بس بدون رسمات .
لان الرسمات تصير هوسهَ فـ اختاري نقشه .
بسيطةَ او سادةَ ، اما بالنسبةَ لنوعيةَ الحَجاب .
فـ اني افضل الربطات كلش حلوه ويا العبايهَ .
ومرتبه وانيقةَ كذلك الشالات الجرجيت .
الاصلي الي مايزلي قماشته كلش حلوهَ .
وثابته والربطات اختاري نوعيةَ القماش .
ريش الحمام ، الجرجيب ، والي يعطيج🤎 .
ꨄ︎
اللبَس :
البسي الي يعجبج جوا اهم شي يكون .
ساتر لان ممكن العبايه تطير او شي .
والبسي مثل قماش العبايهَ حتى ماتلزك .
واللبس المرتب ويا العباءةَ هوَ الكيلوت .
او السوتات كذلك كلش حلوه مرتبهَ وياها .
او قميص وكيلوت والقميص يكون طويل .
كذلك اكو فساتين مرتبه وناعمه بس اكو بنات .
مايسيطرن عليهن فـ الافضل تتركون الفساتين .
ꨄ︎
العباءةَ حافظي عليها واكويها واغسليها .
بغسول خاص بيها وخليها تكون واسعهَ .
ومريحه بالحركه لان هي للسَتر وحتى أنتِ .
متتضايقين هي وكل ماچنتي بسيطةَ وانيقهَ .
بنفس الوقت راح تتركين أثر حَلو ومحترم .
بكل مكان تروحين اله وبالتوفيق 🤎 .
ꨄ︎
اول شي العباءةَ الزينبيه مو مجرد قماش .
اسود ونلبسهَ هيَ مدرسةَ بحد ذاتهـا .
وهي امتداد لخط الطهر والعفاف اللي .
رسمتهَ فاطمةَ الزهراء عليها السَلام .
العبايهَ الزينبيه تجمع بين الحشمةَ .
والوقار وبين الجمال والبساطهَ .
لهذا السبب نحتاج دائماً نعرف .
شَلون ننسقها بطريقةَ مرتبهَ .
مع الحفاظ على روحها الساترةَ .
والعبايهَ للحشمهَ مو للكشخهَ .
بس ضروري البنات يعرفن شَلون .
يلبسنها وبطريقةَ صحيحةَ .
ꨄ︎
الحَجاب :
الاسود السادةَ يبقه احلا وارتب بس تگدرين .
تختارين الوان غامقةَ وهادئهَ مثل الكحلي .
او الداكن اذا تحبين تنوعين بس بدون رسمات .
لان الرسمات تصير هوسهَ فـ اختاري نقشه .
بسيطةَ او سادةَ ، اما بالنسبةَ لنوعيةَ الحَجاب .
فـ اني افضل الربطات كلش حلوه ويا العبايهَ .
ومرتبه وانيقةَ كذلك الشالات الجرجيت .
الاصلي الي مايزلي قماشته كلش حلوهَ .
وثابته والربطات اختاري نوعيةَ القماش .
ريش الحمام ، الجرجيب ، والي يعطيج🤎 .
ꨄ︎
اللبَس :
البسي الي يعجبج جوا اهم شي يكون .
ساتر لان ممكن العبايه تطير او شي .
والبسي مثل قماش العبايهَ حتى ماتلزك .
واللبس المرتب ويا العباءةَ هوَ الكيلوت .
او السوتات كذلك كلش حلوه مرتبهَ وياها .
او قميص وكيلوت والقميص يكون طويل .
كذلك اكو فساتين مرتبه وناعمه بس اكو بنات .
مايسيطرن عليهن فـ الافضل تتركون الفساتين .
ꨄ︎
العباءةَ حافظي عليها واكويها واغسليها .
بغسول خاص بيها وخليها تكون واسعهَ .
ومريحه بالحركه لان هي للسَتر وحتى أنتِ .
متتضايقين هي وكل ماچنتي بسيطةَ وانيقهَ .
بنفس الوقت راح تتركين أثر حَلو ومحترم .
بكل مكان تروحين اله وبالتوفيق 🤎 .
❤8
حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺
بَعض التنسيقات للعباءةَ 🤎 🤏🏻 ! ꨄ︎ اول شي العباءةَ الزينبيه مو مجرد قماش . اسود ونلبسهَ هيَ مدرسةَ بحد ذاتهـا . وهي امتداد لخط الطهر والعفاف اللي . رسمتهَ فاطمةَ الزهراء عليها السَلام . العبايهَ الزينبيه تجمع بين الحشمةَ . والوقار وبين الجمال والبساطهَ . لهذا…
ان شالله راح تستفادو حبيباتي. 🩶
❤🔥7❤1