-
𝑾𝒊𝒕𝒉 𝒚𝒐𝒖, 𝑰 𝒄𝒂𝒎𝒆 𝒕𝒐 𝒖𝒏𝒅𝒆𝒓𝒔𝒕𝒂𝒏𝒅 𝒕𝒉𝒂𝒕 𝒉𝒐𝒎𝒆 𝒊𝒔 𝒏𝒐𝒕 𝒂 𝒑𝒍𝒂𝒄𝒆 𝒎𝒂𝒓𝒌𝒆𝒅 𝒐𝒏 𝒂 𝒎𝒂𝒑. 𝑰𝒕 𝒊𝒔 𝒚𝒐𝒖... 𝒚𝒐𝒖 𝒘𝒉𝒐 𝒇𝒊𝒍𝒍𝒆𝒅 𝒎𝒚 𝒆𝒙𝒊𝒔𝒕𝒆𝒏𝒄𝒆 𝒘𝒊𝒕𝒉 𝒂 𝒔𝒆𝒏𝒔𝒆 𝒐𝒇 𝒃𝒆𝒍𝒐𝒏𝒈𝒊𝒏𝒈, 𝒂𝒏𝒅 𝒕𝒖𝒓𝒏𝒆𝒅 𝒕𝒉𝒊𝒔 𝒔𝒎𝒂𝒍𝒍 𝒄𝒐𝒓𝒏𝒆𝒓 𝒐𝒇 𝒕𝒉𝒆 𝒘𝒐𝒓𝒍𝒅 𝒊𝒏𝒕𝒐 𝒂 𝒉𝒂𝒗𝒆𝒏 𝒐𝒇 𝒑𝒆𝒂𝒄𝒆 𝒂𝒏𝒅 𝒔𝒆𝒄𝒖𝒓𝒊𝒕𝒚 ..🪐
𝑾𝒊𝒕𝒉 𝒚𝒐𝒖, 𝑰 𝒄𝒂𝒎𝒆 𝒕𝒐 𝒖𝒏𝒅𝒆𝒓𝒔𝒕𝒂𝒏𝒅 𝒕𝒉𝒂𝒕 𝒉𝒐𝒎𝒆 𝒊𝒔 𝒏𝒐𝒕 𝒂 𝒑𝒍𝒂𝒄𝒆 𝒎𝒂𝒓𝒌𝒆𝒅 𝒐𝒏 𝒂 𝒎𝒂𝒑. 𝑰𝒕 𝒊𝒔 𝒚𝒐𝒖... 𝒚𝒐𝒖 𝒘𝒉𝒐 𝒇𝒊𝒍𝒍𝒆𝒅 𝒎𝒚 𝒆𝒙𝒊𝒔𝒕𝒆𝒏𝒄𝒆 𝒘𝒊𝒕𝒉 𝒂 𝒔𝒆𝒏𝒔𝒆 𝒐𝒇 𝒃𝒆𝒍𝒐𝒏𝒈𝒊𝒏𝒈, 𝒂𝒏𝒅 𝒕𝒖𝒓𝒏𝒆𝒅 𝒕𝒉𝒊𝒔 𝒔𝒎𝒂𝒍𝒍 𝒄𝒐𝒓𝒏𝒆𝒓 𝒐𝒇 𝒕𝒉𝒆 𝒘𝒐𝒓𝒍𝒅 𝒊𝒏𝒕𝒐 𝒂 𝒉𝒂𝒗𝒆𝒏 𝒐𝒇 𝒑𝒆𝒂𝒄𝒆 𝒂𝒏𝒅 𝒔𝒆𝒄𝒖𝒓𝒊𝒕𝒚 ..
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
إخضرار الروح💚'
•°• أحبيـهِ قارئـًا : لأنه سيُعاملكِ ڪَڪِتابٍ مقدّس ، لَن يهجركِ في مُنتصفِ السّطر ، و سَيفهم تفاصيـلكِ الصّغيرة الّتي لا يُـلاحظها العابِرين ..📚 ✨
•°•
قيل لي ذات مرة ، بينما ڪنت أتحدث عن مملڪة البلاغة و عائلة أبادول بشوقٍ يعتصر القلب ، و دموعي تهطل بغزارة بدون استئذان :
" لو ڪان أبادول موجودًا في هذه اللحظة التي تبڪين فيها شوقًا لهم ، فلا أظنه ڪان سيطلب منكِ أن تڪفّي عن الاشتياق .. أظنه ڪان سيبتسم تلك الابتسامة الهادئة التي اعتدتها منه ، ثم يقول :
الاشتياق لا يعني أن ما مضىٰ ضاع ، بل يعني أن ما عشته ڪان ثمينًا .. فالأشياء العظيمة لا تُنسىٰ ، و الأرواح التي لامست قلوبنا لا تغيب ، و إن غابت عن أعيننا ، تبقىٰ حاضرة في تفاصيلنا ، في ذاڪرتنا ، و في ڪل نبضة حنين تعبر بنا نحوها من جديد ، و ربما لو سمع دموعك و هي تسرد حڪايتهم ، لقال أيضًا : " وما الذي يغيّره إن ڪنّا مجرد خيالٍ بين دفّتي ڪتاب ؟!
أليست بعض القصص أصدق من الواقع ، و أبقىٰ من العمر نفسه ؟!
لسنا بحاجة إلىٰ أن نڪون حقيقيين ڪي نترك أثرًا في قلب أحدهم ، يڪفي أننا منحناه لحظاتٍ من الدفء ، و رفقةً في وحدته ، و ملاذًا يعود إليه ڪلما أثقله العالم ، فالخيال الذي يسڪن الروح لا يقلّ حياةً عن الحقيقة ، و القصص التي أحببناها بصدق لا تنتهي عند آخر صفحة ، بل تبدأ هناك .. حيث تحملها القلوب معها إلىٰ الأبد ..📚 💚
#يـاقـوتـة
قيل لي ذات مرة ، بينما ڪنت أتحدث عن مملڪة البلاغة و عائلة أبادول بشوقٍ يعتصر القلب ، و دموعي تهطل بغزارة بدون استئذان :
" لو ڪان أبادول موجودًا في هذه اللحظة التي تبڪين فيها شوقًا لهم ، فلا أظنه ڪان سيطلب منكِ أن تڪفّي عن الاشتياق .. أظنه ڪان سيبتسم تلك الابتسامة الهادئة التي اعتدتها منه ، ثم يقول :
الاشتياق لا يعني أن ما مضىٰ ضاع ، بل يعني أن ما عشته ڪان ثمينًا .. فالأشياء العظيمة لا تُنسىٰ ، و الأرواح التي لامست قلوبنا لا تغيب ، و إن غابت عن أعيننا ، تبقىٰ حاضرة في تفاصيلنا ، في ذاڪرتنا ، و في ڪل نبضة حنين تعبر بنا نحوها من جديد ، و ربما لو سمع دموعك و هي تسرد حڪايتهم ، لقال أيضًا : " وما الذي يغيّره إن ڪنّا مجرد خيالٍ بين دفّتي ڪتاب ؟!
أليست بعض القصص أصدق من الواقع ، و أبقىٰ من العمر نفسه ؟!
لسنا بحاجة إلىٰ أن نڪون حقيقيين ڪي نترك أثرًا في قلب أحدهم ، يڪفي أننا منحناه لحظاتٍ من الدفء ، و رفقةً في وحدته ، و ملاذًا يعود إليه ڪلما أثقله العالم ، فالخيال الذي يسڪن الروح لا يقلّ حياةً عن الحقيقة ، و القصص التي أحببناها بصدق لا تنتهي عند آخر صفحة ، بل تبدأ هناك .. حيث تحملها القلوب معها إلىٰ الأبد ..
#يـاقـوتـة
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
إخضرار الروح💚'
•°• قيل لي ذات مرة ، بينما ڪنت أتحدث عن مملڪة البلاغة و عائلة أبادول بشوقٍ يعتصر القلب ، و دموعي تهطل بغزارة بدون استئذان : " لو ڪان أبادول موجودًا في هذه اللحظة التي تبڪين فيها شوقًا لهم ، فلا أظنه ڪان سيطلب منكِ أن تڪفّي عن الاشتياق .. أظنه ڪان سيبتسم تلك…
-
لطالما تمنّيت أن أڪون واحدة منهم ، أجلس في حضرة المدفأة المتّقدة ، و أغرق في أحاديث الجد أبادول ، تلك الأحاديث التي ڪانت تُزهر في الروح طمأنينةً ، و تنساب في القلب ڪأنها لحنٌ قديم لا يشيخ .
هناك شخصيات نطوي آخر صفحاتها ، لڪنها ترفض أن تغادرنا ؛ تبقىٰ جالسة في زاوية من الروح ، تبتسم ڪلما مررنا بذكرىٰ ، و تعيد إلينا شعورًا ظننا أننا فقدناه ... و لهذا لا أستغرب أن أشتاق إليهم ؛ فالحنين لا يفرّق بين حقيقةٍ عشناها و قصةٍ أحببناها ..💚
لطالما تمنّيت أن أڪون واحدة منهم ، أجلس في حضرة المدفأة المتّقدة ، و أغرق في أحاديث الجد أبادول ، تلك الأحاديث التي ڪانت تُزهر في الروح طمأنينةً ، و تنساب في القلب ڪأنها لحنٌ قديم لا يشيخ .
هناك شخصيات نطوي آخر صفحاتها ، لڪنها ترفض أن تغادرنا ؛ تبقىٰ جالسة في زاوية من الروح ، تبتسم ڪلما مررنا بذكرىٰ ، و تعيد إلينا شعورًا ظننا أننا فقدناه ... و لهذا لا أستغرب أن أشتاق إليهم ؛ فالحنين لا يفرّق بين حقيقةٍ عشناها و قصةٍ أحببناها ..
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
•°•
لا يتصل بروحها شيء إلا نبتَ واخضّر ثم نوّر وأزهر، كأن طبيعة الجمال خبّأت في قلبها سر الربيع 🌿💚
لا يتصل بروحها شيء إلا نبتَ واخضّر ثم نوّر وأزهر، كأن طبيعة الجمال خبّأت في قلبها سر الربيع 🌿💚
•°•
أحبُّ هذه المساحات الهادئة التي أجلس فيها مع نفسي دون حاجةٍ لشيءٍ آخر .. هنا ، حيث لا ضجيج يُربك الروح ولا ازدحام يُثقل القلب ، أجد سلامي الحقيقي ، أڪتشف أن الطمأنينة ليست مڪانًا أصل إليه ، بل شعورًا أسڪنه ڪلما تصالحت مع ذاتي . و في وحدتي التي أحب ، أجد رفاهيتي ، و أمنح لنفسي ذلك الهدوء الذي لا يُشترىٰ ولا يُهدىٰ ، بل يُصنع من رضا القلب و سڪينة الروح ..🌟 🩵
أحبُّ هذه المساحات الهادئة التي أجلس فيها مع نفسي دون حاجةٍ لشيءٍ آخر .. هنا ، حيث لا ضجيج يُربك الروح ولا ازدحام يُثقل القلب ، أجد سلامي الحقيقي ، أڪتشف أن الطمأنينة ليست مڪانًا أصل إليه ، بل شعورًا أسڪنه ڪلما تصالحت مع ذاتي . و في وحدتي التي أحب ، أجد رفاهيتي ، و أمنح لنفسي ذلك الهدوء الذي لا يُشترىٰ ولا يُهدىٰ ، بل يُصنع من رضا القلب و سڪينة الروح ..
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
-
أترڪڪم علىٰ أمل صباحٍ أجمل ، دمتم بخير ، و ليلة هادئة تليق بقلوبڪم ..💚
أترڪڪم علىٰ أمل صباحٍ أجمل ، دمتم بخير ، و ليلة هادئة تليق بقلوبڪم ..
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
-
" 𝑰'𝒅 𝒓𝒂𝒕𝒉𝒆𝒓 𝒃𝒆 𝒕𝒉𝒆 𝒐𝒏𝒆 𝒚𝒐𝒖 𝒄𝒉𝒐𝒐𝒔𝒆, 𝒐𝒓 𝒏𝒐 𝒐𝒏𝒆 𝒂𝒕 𝒂𝒍𝒍 ..🌟 🤎 "
" 𝑰'𝒅 𝒓𝒂𝒕𝒉𝒆𝒓 𝒃𝒆 𝒕𝒉𝒆 𝒐𝒏𝒆 𝒚𝒐𝒖 𝒄𝒉𝒐𝒐𝒔𝒆, 𝒐𝒓 𝒏𝒐 𝒐𝒏𝒆 𝒂𝒕 𝒂𝒍𝒍 ..
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
لـِي أربعونَ شَبيهاً ،قمرٌ ، وَ تسع وَ ثلاثونَ زهرة ..🌟
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
•°•
لَقَد عَوَّضتنِي القِرَاءة
عَن الأصدِقَاء الذينَ لَم يَبقوا؛
عَن المُدن الَّتي لَم أزُر،
عَن الطُّرقات الَّتي لَم أقطَع
لَقَد أنرتُ زَوايا وَحدَتي بالكُتُب! ..
لَقَد عَوَّضتنِي القِرَاءة
عَن الأصدِقَاء الذينَ لَم يَبقوا؛
عَن المُدن الَّتي لَم أزُر،
عَن الطُّرقات الَّتي لَم أقطَع
لَقَد أنرتُ زَوايا وَحدَتي بالكُتُب! ..
•°•
أشعلت النار بأحلامي ، قبل أن تقتلني حين علمت أنها ليست لي حملت نعشي ، و عشت أيامي
فثباتي لن يهزه خسارة شيء
أنا من أعتدت فقدان ڪل شيء ..🌟
أشعلت النار بأحلامي ، قبل أن تقتلني حين علمت أنها ليست لي حملت نعشي ، و عشت أيامي
فثباتي لن يهزه خسارة شيء
أنا من أعتدت فقدان ڪل شيء ..
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
إخضرار الروح💚'
•°• ڪم أعشق القراءة ! - لماذا ؟! لأنني في اللحظة التي أفتح فيها ڪتاباً ما أشعر و ڪأنني أغادر هذا العالم ڪلياً ..📚 ❤️
•°•
يتعافى القارئ بنفسه ، ولايرافقه إلا كتبه.
يتعافى القارئ بنفسه ، ولايرافقه إلا كتبه.
إخضرار الروح💚'
•°• قيل لي ذات مرة ، بينما ڪنت أتحدث عن مملڪة البلاغة و عائلة أبادول بشوقٍ يعتصر القلب ، و دموعي تهطل بغزارة بدون استئذان : " لو ڪان أبادول موجودًا في هذه اللحظة التي تبڪين فيها شوقًا لهم ، فلا أظنه ڪان سيطلب منكِ أن تڪفّي عن الاشتياق .. أظنه ڪان سيبتسم تلك…
•°•
هناك روايات تُمتعك … و هناك روايات تجعلك تنظر خلفك قبل أن تطفئ الضوء .
جمرة تنتمي للفئة الثانية ؛ مزيج من الغموض و الرعب النفسي و الأسرار التي تتسلل إلىٰ ذهنك و تبقىٰ فيه طويلًا .
و في النهاية ، ستدرك أن بعض الجمر لا يحرق اليد … بل يترك أثره في الروح ..
هناك روايات تُمتعك … و هناك روايات تجعلك تنظر خلفك قبل أن تطفئ الضوء .
جمرة تنتمي للفئة الثانية ؛ مزيج من الغموض و الرعب النفسي و الأسرار التي تتسلل إلىٰ ذهنك و تبقىٰ فيه طويلًا .
و في النهاية ، ستدرك أن بعض الجمر لا يحرق اليد … بل يترك أثره في الروح ..
إخضرار الروح💚'
•°• هناك روايات تُمتعك … و هناك روايات تجعلك تنظر خلفك قبل أن تطفئ الضوء . جمرة تنتمي للفئة الثانية ؛ مزيج من الغموض و الرعب النفسي و الأسرار التي تتسلل إلىٰ ذهنك و تبقىٰ فيه طويلًا . و في النهاية ، ستدرك أن بعض الجمر لا يحرق اليد … بل يترك أثره في الروح ..
•°•
ڪنت حاسة إن جمرة من الروايات اللي رح تغرقني بالرعب ، و يمڪن تخليني أسڪّر الڪتاب من أول ڪم صفحة . بس من أول ما بلشت فيها ، ڪل هالفڪرة تبخرت . لقيت حالي قدام قصة تبني توترها علىٰ الغموض و الأسئلة واللهفة ، مو علىٰ الخوف بس . و كل ما قلّبت صفحة ، ڪنت أحس إن الرواية عم تشدني إلها أڪثر ، و ڪأنها جمرة صغيرة بتضل تتوهج لحد ما تسيطر علىٰ ڪل فضولك ..
ڪنت حاسة إن جمرة من الروايات اللي رح تغرقني بالرعب ، و يمڪن تخليني أسڪّر الڪتاب من أول ڪم صفحة . بس من أول ما بلشت فيها ، ڪل هالفڪرة تبخرت . لقيت حالي قدام قصة تبني توترها علىٰ الغموض و الأسئلة واللهفة ، مو علىٰ الخوف بس . و كل ما قلّبت صفحة ، ڪنت أحس إن الرواية عم تشدني إلها أڪثر ، و ڪأنها جمرة صغيرة بتضل تتوهج لحد ما تسيطر علىٰ ڪل فضولك ..
نساني و غاب ..
نساني و غاب ..
•°•
نساني و غاب ... و ڪأن الرحيل ڪان أسهل عليه من البقاء ؛ أما أنا فما زلت أفتّش عنه في تفاصيلٍ أعرف جيدًا أنها لن تعيده ، بعض الأشخاص لا يرحلون من القلب مهما ابتعدوا ، يترڪون فراغًا لا يملؤه الوقت ، و حڪايةً لا تنتهي حتىٰ بعد آخر لقاء ..
نساني و غاب ... و ڪأن الرحيل ڪان أسهل عليه من البقاء ؛ أما أنا فما زلت أفتّش عنه في تفاصيلٍ أعرف جيدًا أنها لن تعيده ، بعض الأشخاص لا يرحلون من القلب مهما ابتعدوا ، يترڪون فراغًا لا يملؤه الوقت ، و حڪايةً لا تنتهي حتىٰ بعد آخر لقاء ..
•°•
-يستهويني الهدوء بجميع أشكاله؛ فأهوى الأماكن الهادئة، والأزمنة الهادئة، والأنوار الخافتة، والأصوات الرقيقة، والأحاديث الهادئة، والأشخاص الهادئين ..
-يستهويني الهدوء بجميع أشكاله؛ فأهوى الأماكن الهادئة، والأزمنة الهادئة، والأنوار الخافتة، والأصوات الرقيقة، والأحاديث الهادئة، والأشخاص الهادئين ..