لو أشرَب دَهر وأكتل ثلث أخوان
وأنهَبلي يَتيم وأسبَح بَدمچ
هَذن كلهن وفوكاها كَتل حسين
لو سَويتهن ما أوصَل لذَنبچ
مو أسف ارَجعچ
لو نَبي أبراهيم بيده يكفلچ هم مارجع أشتَمچ
ما مَندوم..
اصلاً مِن هجرتچ أبد ما مَندوم..
وأنهَبلي يَتيم وأسبَح بَدمچ
هَذن كلهن وفوكاها كَتل حسين
لو سَويتهن ما أوصَل لذَنبچ
مو أسف ارَجعچ
لو نَبي أبراهيم بيده يكفلچ هم مارجع أشتَمچ
ما مَندوم..
اصلاً مِن هجرتچ أبد ما مَندوم..
ومن خسَرتك صغرَت بعيني خَسارات العُمر
ودرت وَجه عيوني عَنك خاف المَحك مِنكسر
شكثر باچي لخاطرَك؟
گلي شكثر تغلط بحَقي وأدورلك عذر
چنت أدور كِلمه مِنك ماردت مِنك سَطر
أنتَ يا أغلى خَسارات العُمر.
ودرت وَجه عيوني عَنك خاف المَحك مِنكسر
شكثر باچي لخاطرَك؟
گلي شكثر تغلط بحَقي وأدورلك عذر
چنت أدور كِلمه مِنك ماردت مِنك سَطر
أنتَ يا أغلى خَسارات العُمر.
قَد تَحبينه
تَحصلين عَليه
تَستمتعين مَعهُ
ولكِنني أملكهُ بالكامل
أنا نِهايه كُل طَريق يَسلكهُ.
تَحصلين عَليه
تَستمتعين مَعهُ
ولكِنني أملكهُ بالكامل
أنا نِهايه كُل طَريق يَسلكهُ.
ما ينكتب
هذا الشعور اليذبح
من تكتشف هذا الطريق المو صح.
والرجعة صعبة وما تكمل تگدر
واليوگف بنص الدرب يتدمر
ومن ترجع ومكسور لمن ترجع
ومن تذكر السويته روحك تطلع
والغلط منك والمسامح منك
وكلماتك التكتبهن يهدنك
وما تبچي يم احد
ومحد عندك
بكل المواقف أنتَ باچي لوحدك.
هذا الشعور اليذبح
من تكتشف هذا الطريق المو صح.
والرجعة صعبة وما تكمل تگدر
واليوگف بنص الدرب يتدمر
ومن ترجع ومكسور لمن ترجع
ومن تذكر السويته روحك تطلع
والغلط منك والمسامح منك
وكلماتك التكتبهن يهدنك
وما تبچي يم احد
ومحد عندك
بكل المواقف أنتَ باچي لوحدك.