Forwarded from 𝟐𝟐𝟒 (🦊)
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
" كنت أحس بالتعاسة.
كنت أعيش صخب تدمير الذات
وفي الوقت الذي كان أصدقائي ينظرون إليّ كقائد وزميل ظريف وحاد الذكاء،
إلا أنني في أعماق نفسي كنت حزيناً "
كنت أعيش صخب تدمير الذات
وفي الوقت الذي كان أصدقائي ينظرون إليّ كقائد وزميل ظريف وحاد الذكاء،
إلا أنني في أعماق نفسي كنت حزيناً "
عارفينك وعارفين البير وغطاه،
لا تحاول تصّهل لأنك رح تنهق بالغلط ..
"العِرق دَساس يا أرذل البَشر".
لا تحاول تصّهل لأنك رح تنهق بالغلط ..
"العِرق دَساس يا أرذل البَشر".
heartless
JONY HammAli & Navai - Без тебя я не я
أول حُب كان في بَلدي مِش مُمكن أنساه يا بَلدي.