الساعه الثالِثه بَعد مُنتصف الليل
مَرحباً، اما بَعد
اريدُ ان اكون خالي مِنك
لقد اجهَدني وجودك الغَير مُنقطع في ذاكِرتي
اريدُ ان يَعود قَلبي إلى ما قَبل حُبك فـ
( أجيت انخاك ، لِم وجهَك مِن أيامي )
مَرحباً، اما بَعد
اريدُ ان اكون خالي مِنك
لقد اجهَدني وجودك الغَير مُنقطع في ذاكِرتي
اريدُ ان يَعود قَلبي إلى ما قَبل حُبك فـ
( أجيت انخاك ، لِم وجهَك مِن أيامي )