تمَنيت القِيامهّ وانهَ احَاسْب بيَك
اعَافيها الخلك بَس انتَ اكلك گَوم
وامِشّيك بجَهَنم مَمشه عَشر سِنين
ومُضاعَف عَليَك الليَله مِية يوم
وأَتحَايل عَليك بكَتلة العَباس
وامَليلك جُربَتك مِن وَرق زَقوم
مَامَندوم
وعَلي لمَن هِجرتك ابد مَامَندوم .
اعَافيها الخلك بَس انتَ اكلك گَوم
وامِشّيك بجَهَنم مَمشه عَشر سِنين
ومُضاعَف عَليَك الليَله مِية يوم
وأَتحَايل عَليك بكَتلة العَباس
وامَليلك جُربَتك مِن وَرق زَقوم
مَامَندوم
وعَلي لمَن هِجرتك ابد مَامَندوم .
ستلحق اخرى بعد شهرين ايضاً
امرأة جميلة كالعادة
ستعطيك الكثير من القبلات والاحضان
ستملئ لكَ ليالي الوحدة
ستحاوطك من كُل جهة
ستحاول سهواً
امرأة ، فـ اخرى ، فـ اخرى
سأفيض معهن
سيتبدد هذا الحُب مع كل جديدة
ستصحو ذات يوماً وحيداً تعيس
لا يد تحتضن ضعفك
لا امرأة تقرأُ ماتكتب
فـ ابكي ملئ عينيك
انا ماعدت معك .
امرأة جميلة كالعادة
ستعطيك الكثير من القبلات والاحضان
ستملئ لكَ ليالي الوحدة
ستحاوطك من كُل جهة
ستحاول سهواً
امرأة ، فـ اخرى ، فـ اخرى
سأفيض معهن
سيتبدد هذا الحُب مع كل جديدة
ستصحو ذات يوماً وحيداً تعيس
لا يد تحتضن ضعفك
لا امرأة تقرأُ ماتكتب
فـ ابكي ملئ عينيك
انا ماعدت معك .
وَقررت أبتعد حتى أنتَ ترتاح
بَس تبقى العداوه بينه تزيد
وأنت وياي ماحَسيتك وياي
كل يوم الوضع يزداد تعقيد
بالعيَد المشانق تنسى الأعدام
وانا وياك نتذابح غبِشة العيَد ..
بَس تبقى العداوه بينه تزيد
وأنت وياي ماحَسيتك وياي
كل يوم الوضع يزداد تعقيد
بالعيَد المشانق تنسى الأعدام
وانا وياك نتذابح غبِشة العيَد ..