كل شي بيه يطيب بَس بضحكه منچ
انه هَم متعوب مِثلچ
هاچ إيديني وخَلنروح لديرَه ما بيها بَس وجهچ
حُبي حزني خَل يطيب.
خَل ابدِل كُل جكاره بطَعم شِفتچ
هاچ حزني وطَيبي بچفوف إديچ
انه مَيت بَس عليچ، الدنيا ما ترحَم بواحِد
انتِ ظَلي بين روحي، وانه اظَل لوَحدي گاعد
يزود حِزنچ من أجيج
انه مَيت بَس عليچ
إنطيني إديچ وخَل نسافر لمَدري وين
هاچ إديني وخَل نرَجع كُل تَعب السنين
وخَل نعيش بدون لو، وبدون ليش.
انه هَم متعوب مِثلچ
هاچ إيديني وخَلنروح لديرَه ما بيها بَس وجهچ
حُبي حزني خَل يطيب.
خَل ابدِل كُل جكاره بطَعم شِفتچ
هاچ حزني وطَيبي بچفوف إديچ
انه مَيت بَس عليچ، الدنيا ما ترحَم بواحِد
انتِ ظَلي بين روحي، وانه اظَل لوَحدي گاعد
يزود حِزنچ من أجيج
انه مَيت بَس عليچ
إنطيني إديچ وخَل نسافر لمَدري وين
هاچ إديني وخَل نرَجع كُل تَعب السنين
وخَل نعيش بدون لو، وبدون ليش.
حَاولت وأتمنيت
عندي القُدرة
ما أضعف ولا تستفزني الذكرى
بس ماكو حَل
كلما ردت أقرة كتاب
ينرسم بي وجهك
وألغي الفكرة
چم مرة شفتك بالحلم
تحجي وياي
ومتنرفز أكعد
لأن ما اتذكرة
عندي القُدرة
ما أضعف ولا تستفزني الذكرى
بس ماكو حَل
كلما ردت أقرة كتاب
ينرسم بي وجهك
وألغي الفكرة
چم مرة شفتك بالحلم
تحجي وياي
ومتنرفز أكعد
لأن ما اتذكرة
لكن ألايَام دارت
والحمَامة الچنت اوكَلها من اديَة
من ايَدي طارت
وروحَي شافت منچ بس اذيَة
ولأن بايدي چنت اكتبَلچ احبَچ
صار ست شهَور ما احچي ويا اديَة .
والحمَامة الچنت اوكَلها من اديَة
من ايَدي طارت
وروحَي شافت منچ بس اذيَة
ولأن بايدي چنت اكتبَلچ احبَچ
صار ست شهَور ما احچي ويا اديَة .
اعفيك مني
ومن مُهمة البقاء الشاقة برفقتي
اخلصُك دفعةً واحدة
من يمين الحُب والاقسام والوعود
التي بيننا
أُحررك من حُبي
وإلى الأبد.
ومن مُهمة البقاء الشاقة برفقتي
اخلصُك دفعةً واحدة
من يمين الحُب والاقسام والوعود
التي بيننا
أُحررك من حُبي
وإلى الأبد.
ولكم المِثلي ما ينهِمل المِثلي!
يَداره ياناسي يا صحبتي يلمالكم چاره
وهوَ شيفيد العَتب؟
تَرحون فدوه وعَلي لحساس الحجاره!
يَداره ياناسي يا صحبتي يلمالكم چاره
وهوَ شيفيد العَتب؟
تَرحون فدوه وعَلي لحساس الحجاره!
ومنو كلك حالتي تصعب على الكافر؟
عاين عليه عدل!
أنه اكسر عيون الشمس ما اكسر الخاطر !
عاين عليه عدل!
أنه اكسر عيون الشمس ما اكسر الخاطر !