أتمنى أن يدركوا من أحببناهم أننا لم نراهم أبدًا كخطةٍ بديلة، أو كممر جانبي، لطالما رأيناهم الحلول كلها، لطالما كانوا الطريق والسفر ومحطة الوصول.
بَس تدري؟
ما بيهُم ذنب انه المَدري شمالي
الحَبيته مايترك فَرض، كَمل صلاته وخاني
الخَلاني كِل ليله أحتضر واقره عَلى روحي الفاتحه
ما أسامحه شما يِعتذر لو حَتى الله يسامحه!
ما بيهُم ذنب انه المَدري شمالي
الحَبيته مايترك فَرض، كَمل صلاته وخاني
الخَلاني كِل ليله أحتضر واقره عَلى روحي الفاتحه
ما أسامحه شما يِعتذر لو حَتى الله يسامحه!
ما نقصَت محبتچ مِن رحلتي
وَلا بدلت أطباعي بصَفنتي
مَرات الدَمع نلگيله أسباب
بَس أنتِ سَبب چنتي بضَحكتي🖤.
وَلا بدلت أطباعي بصَفنتي
مَرات الدَمع نلگيله أسباب
بَس أنتِ سَبب چنتي بضَحكتي🖤.
كل شي بيه يطيب بَس بضحكه منچ
انه هَم متعوب مِثلچ
هاچ إيديني وخَلنروح لديرَه ما بيها بَس وجهچ
حُبي حزني خَل يطيب.
خَل ابدِل كُل جكاره بطَعم شِفتچ
هاچ حزني وطَيبي بچفوف إديچ
انه مَيت بَس عليچ، الدنيا ما ترحَم بواحِد
انتِ ظَلي بين روحي، وانه اظَل لوَحدي گاعد
يزود حِزنچ من أجيج
انه مَيت بَس عليچ
إنطيني إديچ وخَل نسافر لمَدري وين
هاچ إديني وخَل نرَجع كُل تَعب السنين
وخَل نعيش بدون لو، وبدون ليش.
انه هَم متعوب مِثلچ
هاچ إيديني وخَلنروح لديرَه ما بيها بَس وجهچ
حُبي حزني خَل يطيب.
خَل ابدِل كُل جكاره بطَعم شِفتچ
هاچ حزني وطَيبي بچفوف إديچ
انه مَيت بَس عليچ، الدنيا ما ترحَم بواحِد
انتِ ظَلي بين روحي، وانه اظَل لوَحدي گاعد
يزود حِزنچ من أجيج
انه مَيت بَس عليچ
إنطيني إديچ وخَل نسافر لمَدري وين
هاچ إديني وخَل نرَجع كُل تَعب السنين
وخَل نعيش بدون لو، وبدون ليش.
حَاولت وأتمنيت
عندي القُدرة
ما أضعف ولا تستفزني الذكرى
بس ماكو حَل
كلما ردت أقرة كتاب
ينرسم بي وجهك
وألغي الفكرة
چم مرة شفتك بالحلم
تحجي وياي
ومتنرفز أكعد
لأن ما اتذكرة
عندي القُدرة
ما أضعف ولا تستفزني الذكرى
بس ماكو حَل
كلما ردت أقرة كتاب
ينرسم بي وجهك
وألغي الفكرة
چم مرة شفتك بالحلم
تحجي وياي
ومتنرفز أكعد
لأن ما اتذكرة