خايَف أتلگِاك
يمَ حِزني غريَب
خايَف عيونِك تچَملني نحِيب
خايَف مِن النَاس
مِن المَا بُقى يمهِم حَبيب
لِا تهَدني الوطِن حيطَانة بعيدةٌ
ومَا يلمّ الينتِچي،
أنةٌ مَن تغِيب
يسَتفحل علِى عَيوني البچيّ
يَا حِبيبي شلوُن
لوَ شحِت مكَاتيبك عليةٌ
الغَيم مِا يوَدي حِچي
يَا حِبيبي ترابَ الولايةٌ حِزين
بغَير جدمِك والضُباب
شمَا ترسِني
وتيهَتني ألگِاني يمَك
چَنت أظنّ يگِودني الشَباچ
لچفوفِك وألزمَك
لِا تروَح الدُنيا مِو مَثلي
تبچينيّ وأرسمَك
أنةٌ بدموعِي أرسمَك .
يمَ حِزني غريَب
خايَف عيونِك تچَملني نحِيب
خايَف مِن النَاس
مِن المَا بُقى يمهِم حَبيب
لِا تهَدني الوطِن حيطَانة بعيدةٌ
ومَا يلمّ الينتِچي،
أنةٌ مَن تغِيب
يسَتفحل علِى عَيوني البچيّ
يَا حِبيبي شلوُن
لوَ شحِت مكَاتيبك عليةٌ
الغَيم مِا يوَدي حِچي
يَا حِبيبي ترابَ الولايةٌ حِزين
بغَير جدمِك والضُباب
شمَا ترسِني
وتيهَتني ألگِاني يمَك
چَنت أظنّ يگِودني الشَباچ
لچفوفِك وألزمَك
لِا تروَح الدُنيا مِو مَثلي
تبچينيّ وأرسمَك
أنةٌ بدموعِي أرسمَك .
لنهَرب معاً
بعَيداً عن أضُواء المَدينة
حَيثُ لاَ أحد يعرف أسمَينا بعَد
حَيثُ يُمكننا أن نرى نجُوم السَماء ليلاً
مُخيم فِي العَراء
نُدفئ الجلد البارد بالنار
نُخبر بَعضنا بالأمُنيات والأحَلام
والرغَبات كُلها
لَن نمتلك أكثَر ممَا نحتاج
نُتابع شروق الشَمس مُلوناً بالسَماء
نتعَلم مَا نحنُ هَنا حَقاً لأجله
بعَيداً عن عيُون المُجتمع
ستكُون رحَلة مُخيفة
لكَننا سَنرحل بَلا خَطة
أعَلم جَيداً
أن الأمُور ستكُون عَلى مَا يُرام
طَالما أنك ممُسك بيدي .
بعَيداً عن أضُواء المَدينة
حَيثُ لاَ أحد يعرف أسمَينا بعَد
حَيثُ يُمكننا أن نرى نجُوم السَماء ليلاً
مُخيم فِي العَراء
نُدفئ الجلد البارد بالنار
نُخبر بَعضنا بالأمُنيات والأحَلام
والرغَبات كُلها
لَن نمتلك أكثَر ممَا نحتاج
نُتابع شروق الشَمس مُلوناً بالسَماء
نتعَلم مَا نحنُ هَنا حَقاً لأجله
بعَيداً عن عيُون المُجتمع
ستكُون رحَلة مُخيفة
لكَننا سَنرحل بَلا خَطة
أعَلم جَيداً
أن الأمُور ستكُون عَلى مَا يُرام
طَالما أنك ممُسك بيدي .
دزلي اي شي مو شَرط اله رِساله
حَتى اگولن ما نِساني وبعده گلبه يحن عَليه
ليش هيچ انطيت بيه؟
حَتى اگولن ما نِساني وبعده گلبه يحن عَليه
ليش هيچ انطيت بيه؟