وهوَ ليش؟
ما ظل باله يمي ولا اشتاگ ولا فگدني؟
مو چنت لمن حزن بعيونه يطفح
نسهر انا وگلبي لعيونه نغني؟
ما ظل باله يمي ولا اشتاگ ولا فگدني؟
مو چنت لمن حزن بعيونه يطفح
نسهر انا وگلبي لعيونه نغني؟
وما زَعلان مِنك
بَس بَعد مَتشوف
وجهي ولا ضِحكتي
ولا گلب يُخفگ
كِلمن ياخُذ مَويلاته والله وياه.
بَس بَعد مَتشوف
وجهي ولا ضِحكتي
ولا گلب يُخفگ
كِلمن ياخُذ مَويلاته والله وياه.