وأنتَ جارِحني وترد مَجروحلي
إنتَ والحَبيته فِدوه تروحلي
وديربالك لا تِرد
باچر يلوحَك بَرد
وأنه مادَفيك مامَسموحلي🖤.
إنتَ والحَبيته فِدوه تروحلي
وديربالك لا تِرد
باچر يلوحَك بَرد
وأنه مادَفيك مامَسموحلي🖤.
اخبرتك ..
انني حين أُدير وجهي عن احد
لا يُغريني للعودة اليه شيئاً
لا يعنيني فرحُه
ولا حتى حُزنه
لا يُخيفني تَعبه
ولا يُحرك صوته مشاعري
اخبرتك ..
انني اضعه في رف النسيان
من دون ندم.
انني حين أُدير وجهي عن احد
لا يُغريني للعودة اليه شيئاً
لا يعنيني فرحُه
ولا حتى حُزنه
لا يُخيفني تَعبه
ولا يُحرك صوته مشاعري
اخبرتك ..
انني اضعه في رف النسيان
من دون ندم.
لقد هُزمنا من الأصدقاء،
من الأحبة، والأقرب إلى قلوبنا
ومن كنا نظن بهم خيراً، لم تأتي
هزائمنا ابداً من الاعداء .
من الأحبة، والأقرب إلى قلوبنا
ومن كنا نظن بهم خيراً، لم تأتي
هزائمنا ابداً من الاعداء .
حَتى أغلى من روحي جَنت
بس هسه مارجع الك لو تبقى
اخر واحد
لو تكعد بـ ميه حضن
لو تبقى بَس تواعد
رايدني اكلك بالصدك ؟
متهمني الله شاهد
بس هسه مارجع الك لو تبقى
اخر واحد
لو تكعد بـ ميه حضن
لو تبقى بَس تواعد
رايدني اكلك بالصدك ؟
متهمني الله شاهد
وهوَ ليش؟
ما ظل باله يمي ولا اشتاگ ولا فگدني؟
مو چنت لمن حزن بعيونه يطفح
نسهر انا وگلبي لعيونه نغني؟
ما ظل باله يمي ولا اشتاگ ولا فگدني؟
مو چنت لمن حزن بعيونه يطفح
نسهر انا وگلبي لعيونه نغني؟