لا تُحزنني نهاية العلاقات
الحياة كلها ستنتهي يوماً
إنما يُحزنني الطريقة التي تنتهي بها،
أُحبُّ أن أخرج من علاقاتي بعناق
كأنما أودِّعُ عزيزاً في المطار
لا أن أخرج منها نازفاً
كأنني كنتُ في معركة !
_ أدهم شرقاوي
الحياة كلها ستنتهي يوماً
إنما يُحزنني الطريقة التي تنتهي بها،
أُحبُّ أن أخرج من علاقاتي بعناق
كأنما أودِّعُ عزيزاً في المطار
لا أن أخرج منها نازفاً
كأنني كنتُ في معركة !
_ أدهم شرقاوي
"وشعرت أيضًا، بأني مستعدٌ لأبدأ حياتي مجددًا، وكأنما غسلتني موجة الغضب هذه، افرغتني من الأمل، وبينما أنا متأملٌ هذه السماء المظلمة المرصعة بأبراجها ونجومها، ولأول مرة، فتحت قلبي للامبالاة الكون الحميدة."
- ألبير كامو || الغريب
-
أنصح بالقراءة .
- ألبير كامو || الغريب
-
أنصح بالقراءة .
-الذي صنع المقص لأول مرة ، أين رسم النموذج المبدئي ؟
= على الورق مؤكد
- هل فهمتني الآن ؟
عندما قلت أن الضحية تساهم في صنع قاتلها .
= على الورق مؤكد
- هل فهمتني الآن ؟
عندما قلت أن الضحية تساهم في صنع قاتلها .
.
How this beautiful, You must see it 💛
https://www.instagram.com/p/CGz4cD4LvZ4/?igshid=g9kk73myzdzr
__
حسابنا علانستغرام 🕸
How this beautiful, You must see it 💛
https://www.instagram.com/p/CGz4cD4LvZ4/?igshid=g9kk73myzdzr
__
حسابنا علانستغرام 🕸
Instagram
I WAS NEVER THERE
. How this beautiful, You must see it 💛
لن تجد أغبى من العُنصريه أبداً ، أفراد يعتبرون أنفسهم مميزين عن غيرهم بناء على أشياء سخيفة لم يختاروها ولم يصنعوها ، ثم يعتبرونها إنجاز .
Forwarded from Devil side (Marina)
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
كل يلي بتمنّاه هوا إنو ما بحياتك تحرمي العالم من نورك
" أدونيس "
" أدونيس "
Nostalgia .. نُوستالجيا
مُصطلح يُستخدم لوصف الحنين إلى الماضي، أصل الكلمة يرجع إلى اللغة اليُونانية إذ تشير إلى الألم الذي يعانيه المريض إثر حنينه للعودة لبيته وخوفه من عدم تمكنه من ذلك للأبد.. تم وصفها علي أنَّها حالة مرضيَّة أو شكل من أشكال الاكتئاب..
أيضًا هي حالة عاطفيَّة نصنعها نحن في إطارٍ معين وفي أوقات وأماكن معينة، أو يمكن وصفها بأنَّها عملية يتم فيها استرجاع مشاعر عابرة ولحظات سعيدة من الذاكرة وطرد جميع اللحظات السلبيَّة، والجدير بالذكر أن نسبة 80% من الناس يشعرُون بالنوستالجيا مرَّة على الأقل أسبوعيًا! 💘
النوستالجيا تجعلنا بطريقة غامضة، نشعر بـ شعُور أفضل ⭐️..
مُصطلح يُستخدم لوصف الحنين إلى الماضي، أصل الكلمة يرجع إلى اللغة اليُونانية إذ تشير إلى الألم الذي يعانيه المريض إثر حنينه للعودة لبيته وخوفه من عدم تمكنه من ذلك للأبد.. تم وصفها علي أنَّها حالة مرضيَّة أو شكل من أشكال الاكتئاب..
أيضًا هي حالة عاطفيَّة نصنعها نحن في إطارٍ معين وفي أوقات وأماكن معينة، أو يمكن وصفها بأنَّها عملية يتم فيها استرجاع مشاعر عابرة ولحظات سعيدة من الذاكرة وطرد جميع اللحظات السلبيَّة، والجدير بالذكر أن نسبة 80% من الناس يشعرُون بالنوستالجيا مرَّة على الأقل أسبوعيًا! 💘
النوستالجيا تجعلنا بطريقة غامضة، نشعر بـ شعُور أفضل ⭐️..
❤1
فيلم اليوم عبارة عن قنبلة حزن😂
الاسم : atomement || تعويض ، تكفير.
فيلم عظيم فينا نقول عنه إنو عبقري ، عطى صورة واضحة عن سوء الظن والحكم من برا والسطحية ..
طبعاً هوا مأخوذ من رواية بتحمل نفس الاسم بيحكي عن الطفلة " برايني " اللي بتتهم حبيب اختها بجريمة وكيف رح تطور تداعيات هي الجريمة ..
الإخراج متعوب عليه كتير قصة ،حبكة وتمثيل كتير بيرفكت ❤️
ونهاية جبارة وعظيمة ، يستحق المشاهدة.
الرابط :
https://w.egy.best/movie/atonement-2007/
الاسم : atomement || تعويض ، تكفير.
فيلم عظيم فينا نقول عنه إنو عبقري ، عطى صورة واضحة عن سوء الظن والحكم من برا والسطحية ..
طبعاً هوا مأخوذ من رواية بتحمل نفس الاسم بيحكي عن الطفلة " برايني " اللي بتتهم حبيب اختها بجريمة وكيف رح تطور تداعيات هي الجريمة ..
الإخراج متعوب عليه كتير قصة ،حبكة وتمثيل كتير بيرفكت ❤️
ونهاية جبارة وعظيمة ، يستحق المشاهدة.
الرابط :
https://w.egy.best/movie/atonement-2007/