Vingesus.
7.58K subscribers
1.07K photos
134 videos
6 files
36 links
معنى اسم القناة: الأجنحة.
"أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Download Telegram
- أبي دائماً ما يظن أنني لا أتأثر كَبقية إخوتي والأقسى قلباً وأقلهم إحساساً به والحقيقة هي عكس ذلك تماماً !
كنت أريد أن أكون كتوماً فحسب أن أعيش وحدتي بهدوءٍ تام دون أن يلومني أحد أو ينعتني بالقسوة ، ربما لو أدركت يا أبي أيامي هذا لكنت فهمت أنني أضعفهم جميعاً وأحوجهم للشكوى والاستناد، ولكنني لا اريد أن أكشف حزني ﻷحد مرة اخرى .
- I WAS NEVER THERE || marine
Forwarded from Vingesus.
@littlebutterfly00
__
- شاركوني كتبكن المفضلة،أفلامكن أو أغانيكن ، مشاكلكن أو أي كلام لطيف 🧡🦋
💜
💘1
Forwarded from EUNOIA
سلة القمامة التي نلقي فيها بكل أفعالنا هي كلمة " قسمة و نصيب "
د.مصطفى محمود
Forwarded from C.A.S (Asozx.)
I hurt myself a hundred times just to feel something in my soul
‏لا تُحزنني نهاية العلاقات
‏الحياة كلها ستنتهي يوماً
إنما يُحزنني الطريقة التي تنتهي بها،
‏أُحبُّ أن أخرج من علاقاتي بعناق
‏كأنما أودِّعُ عزيزاً في المطار
‏لا أن أخرج منها نازفاً
‏كأنني كنتُ في معركة !

_ أدهم شرقاوي
"وشعرت أيضًا، بأني مستعدٌ لأبدأ حياتي مجددًا، وكأنما غسلتني موجة الغضب هذه، افرغتني من الأمل، وبينما أنا متأملٌ هذه السماء المظلمة المرصعة بأبراجها ونجومها، ولأول مرة، فتحت قلبي للامبالاة الكون الحميدة."
- ألبير كامو || الغريب
-
أنصح بالقراءة .
سما - Sama | نور خوري
Noor eli KHOURY
بعيونك شفت سما 🤍☁️.
- @devil_side0
صباح الفراغات الوجودية والفراغات التي تتخلل أيدينا وقلوبنا على حد سواء.
لا شيء يُذكر .
-الذي صنع المقص لأول مرة ، أين رسم النموذج المبدئي ؟
= على الورق مؤكد
- هل فهمتني الآن ؟
عندما قلت أن الضحية تساهم في صنع قاتلها .
لن تجد أغبى من العُنصريه أبداً ، أفراد يعتبرون أنفسهم مميزين عن غيرهم بناء على أشياء سخيفة لم يختاروها ولم يصنعوها ، ثم يعتبرونها إنجاز .
Forwarded from Devil side (Marina)
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
كل يلي بتمنّاه هوا إنو ما بحياتك تحرمي العالم من نورك
" أدونيس "
🤍
Nostalgia .. نُوستالجيا

مُصطلح يُستخدم لوصف الحنين إلى الماضي، أصل الكلمة يرجع إلى اللغة اليُونانية إذ تشير إلى الألم الذي يعانيه المريض إثر حنينه للعودة لبيته وخوفه من عدم تمكنه من ذلك للأبد.. تم وصفها علي أنَّها حالة مرضيَّة أو شكل من أشكال الاكتئاب..

أيضًا هي حالة عاطفيَّة نصنعها نحن في إطارٍ معين وفي أوقات وأماكن معينة، أو يمكن وصفها بأنَّها عملية يتم فيها استرجاع مشاعر عابرة ولحظات سعيدة من الذاكرة وطرد جميع اللحظات السلبيَّة، والجدير بالذكر أن نسبة 80% من الناس يشعرُون بالنوستالجيا مرَّة على الأقل أسبوعيًا! 💘

النوستالجيا تجعلنا بطريقة غامضة، نشعر بـ شعُور أفضل ⭐️..
هل شعرتم بالنوستالجيا !💘
Anonymous Poll
62%
شعرتُ بها !
24%
لم أشعر ..
14%
أشعر بها الآن 💞
1
‏" من الجيد أن تبقى دون علم بما يحدث أحيانًا، المعرفة حزن ."
فيلم اليوم عبارة عن قنبلة حزن😂
الاسم : atomement || تعويض ، تكفير.
فيلم عظيم فينا نقول عنه إنو عبقري ، عطى صورة واضحة عن سوء الظن والحكم من برا والسطحية ..
طبعاً هوا مأخوذ من رواية بتحمل نفس الاسم بيحكي عن الطفلة " برايني " اللي بتتهم حبيب اختها بجريمة وكيف رح تطور تداعيات هي الجريمة ..
الإخراج متعوب عليه كتير قصة ،حبكة وتمثيل كتير بيرفكت ❤️
ونهاية جبارة وعظيمة ، يستحق المشاهدة.
الرابط :
https://w.egy.best/movie/atonement-2007/