لديَّ ما يكفي من الذكريات لأشرب قهوتي وحدي، في مقهى يظنهُ الجميع فارغ، لكنَّهُ يغصُّ بالغائبين .
- محمود درويش
- محمود درويش
لقد فقدت إيماني بهذه البلاد, ها أنا أفقد إيماني بالمجتمع والإنسان والأصدقاء !
ليس ثمة بلاء أكبر من أن يفقد المرء إيمانه .
- سيمون دو بوفوار
ليس ثمة بلاء أكبر من أن يفقد المرء إيمانه .
- سيمون دو بوفوار
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
I still fall in love with you, every day.
تؤذيني فِكرة الرَّكض
لا أُحبّ استنفارَ أعضائِي للحاقِ بكلّ ما لم يسعهُ أن يَمشي مَعي.
لا أُحبّ استنفارَ أعضائِي للحاقِ بكلّ ما لم يسعهُ أن يَمشي مَعي.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Heaven in your eyes.
مع الوقت بتصير مقتنع تدريجيا ان في ناس من الاساس ؛ باهته
انبهرنا فيهم لفتره لان النور المفاجئ يلي سطع منهم عمل عمى مؤقت .
انبهرنا فيهم لفتره لان النور المفاجئ يلي سطع منهم عمل عمى مؤقت .
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
- The city holds my heart .
The City Holds My Heart
Ghostly Kisses
Don't ask me why I still can't leave , this is where i feel at home .
This is where my heart always belonged.🤍
- @empty_inside0
This is where my heart always belonged.🤍
- @empty_inside0