أنا أسهرُ كثيراً يا أبي
أنا لا أنام..
حياتي، سوادٌ وعبوديةٌ وانتظار.
فاعطني طفولتي..
وضحكاتي القديمة على شجرةِ الكرز
وصندلي المعلَّقَ في عريشة العنب،
لأعطيك دموعي وحبيبتي وأشعاري
لأسافرَ يا أبي.
• حزن في ضوء القمر.
أنا لا أنام..
حياتي، سوادٌ وعبوديةٌ وانتظار.
فاعطني طفولتي..
وضحكاتي القديمة على شجرةِ الكرز
وصندلي المعلَّقَ في عريشة العنب،
لأعطيك دموعي وحبيبتي وأشعاري
لأسافرَ يا أبي.
• حزن في ضوء القمر.
❤3🕊2
" احياناً يكون الإستغراق في النوم أهنأ اللحظات، فالمرء هناك آمن، ولا يستطيع العالم الوصول إليه."
- يون كالمان
- يون كالمان
❤3
"أنا أحبّك
بجزء من روحي
الجزء الذي لا يحتاجك
أنا أقبلك
كذلك عندما
لا تلتحم هندسة ملامحنا
أنت تحبّني
بالنصف الآخر المعلق
لرغبتك الجامحة
أنت تقبلني
نحن نحبّ بعضنا
كذلك عندما
ينادي من الواحد الآخر باسمه فقط
نحن نذوب
كذلك عندما
نتأمل اللانهائي فقط".
بجزء من روحي
الجزء الذي لا يحتاجك
أنا أقبلك
كذلك عندما
لا تلتحم هندسة ملامحنا
أنت تحبّني
بالنصف الآخر المعلق
لرغبتك الجامحة
أنت تقبلني
نحن نحبّ بعضنا
كذلك عندما
ينادي من الواحد الآخر باسمه فقط
نحن نذوب
كذلك عندما
نتأمل اللانهائي فقط".
❤3
"أنا وأنت حقيقيّان، حقيقيان حينما نكون معاً، أمّا حينما نكونُ مع الآخرين فيبحثُ كلٌّ مِنا عن الآخر."
— ميخائيل شيشكين
— ميخائيل شيشكين
❤6
إذا كان بوسعكِ أن تعديني بشيء فلتعديني بأنكِ حينما تكونين حزينة أو غير واثقة أو فاقدة لإيمانك بالكامل ، بأنكِ ستتغلبين على ذلك بأن تري نفسك كما كنت أراكِ أنا.
❤1
فإن من عرف أيامًا سيئة ، يحفل بالأيام العادية
يجلس بطمأنينة ممتنًا ، لأن ليلًا جديدًا قد طلع
دون أن تندلع حربًا جديدة.
يجلس بطمأنينة ممتنًا ، لأن ليلًا جديدًا قد طلع
دون أن تندلع حربًا جديدة.
أنا لا أحاول أن أقودك نحوي.
بل آمل أن أقودك نحو نفسك.
آمل أن ألمس حياتك بطريقة،
فأتواصل معك وألمس روحك،
فينير قلبك العالم من حولك بنور وجودك.
- سيلفا مشوليان.
بل آمل أن أقودك نحو نفسك.
آمل أن ألمس حياتك بطريقة،
فأتواصل معك وألمس روحك،
فينير قلبك العالم من حولك بنور وجودك.
- سيلفا مشوليان.
أستطيع اليوم وبكل ثقة أن الغي كل شيء لا يستحق وجودي بحياته ، وأستبدله بما يتوافق مع حجمي المهم وأثري الكبير ..
أستطيع اليوم أن أشترط، وأختار الأكثر، وأرفض القليل، ولا أوافق سوى على ما أريده ، مع إزالة كل شيء لا يتوافق مع معايير ذلك.
أستطيع اليوم أن أشترط، وأختار الأكثر، وأرفض القليل، ولا أوافق سوى على ما أريده ، مع إزالة كل شيء لا يتوافق مع معايير ذلك.
أمشي كالمطارد من شيٍء ما. وفي أحد الأيام، سأتوقف لأقول له : "لا بد أننا متعبان، إما أن تمسكني أو نسير معًا"
- علي عكور
- علي عكور