Vingesus.
7.57K subscribers
1.07K photos
134 videos
6 files
36 links
معنى اسم القناة: الأجنحة.
"أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Download Telegram
‏" العلاقات لا يجب أن نشعر فيها بالواجب بل بفكرة العطاء ، أن تقول الكلمة اللّطيفة لأنك تحبُّ شعورها الذي سينجلي في قلب غيرك ، أن تساعد ليس لأنك فقط تلبي طلباً بل لأنك تشعر بحاجتك لأن تكون جزءاً من تمكين شخص تحبّه ، العلاقات ليست بالمساومة إنما بطيب الأثر ولطيف الود."
Forwarded from Vingesus.
‏أنا أحبك في الواقع، أحب وجهك، الأمور المستحيلة الفهم فيه، أحب يديك، أصابعك، أحب كيف أني أفشل في كل شيء، وأنجح في أن أحبك.
‏كالورود البريّة يجب أن تسمح لِنفسك بالنّمو في جميع الأماكن التي ظنّ الآخرون أنك لن تنمو بها .
1
‏حتى لو نظر الرجل والمرأة في نفس الاتجاه، فإنهما يرون أشياء مختلفة .

‏- أركادي دافيدوفيتش
🍓1
أحب شمسك وأحب ظلك وأحب بقربك أيامي 🤍.
قصيدة أيهّا الليل- جبران خليل جبران.
🕊1
Forwarded from Vingesus.
"تعالي لنبتكر أحلامًا جديدة في هذا
المساء نضيف شارعًا جديدًا لهذه المدينة
ونمشي به معًا، نغيِّر روتين أحلامنا ونحلم
بأمنياتٍ صغيرة كتقبيل عينيكِ تحت
ضوء القمر".
💘1
" إلى أن يعود العالم بخير
و إلى أن تعود الحياة لأشيائنا
سأظل أحبك،
إلى أن يرمم الصدع نفسه
وتحل المشاكل نفسها
لن أفعل شيئاً
سوى أن أحبك أكثر"
💘1
سفرٌ طويل
الوقوف أمام المرآة
وحيدًا مع وجهك.
‏لما الناس بتموت الحياة بتستمر، بس لما الناس بتبعد الحياة بتُقف، غريب إن الموت أرحم من البُعد، يمكن لأن الموت حاسم إنما البُعد فيه إحتمالات.

- فيلم الغول، 1983.
1
كانت الأغنية رومانسية ، تتحدث عن حبيب يقول أنهُ آتٍ.. أنهُ في الطريق لكنهُ لا يصل ، ليس صعباً أن أجدَ نفسي في هذه الأغنية الحزينة.
‏غوغول بعد مقتل صديقه بوشكين يقول:
'' الوحيد الذي كان يجد الفكاهة في جُملي الحزينة والحزن في جُملي المرحة قد ذهب ''.
💘1
‏النّوم جيّد ، الموت أفضلُ منه ، ودون شكّ، أفضلُ من كلّ شيء ألاّ يولد المرءُ أصلاً.
💘1
اتحسس زهور حديقتنا
واتذكر أن يدايّ لم تُزهرا هكذا
الا عندما لمستهما.
💘1
هذا العالم هو متجر نحات عظيم، نحن التماثيل وهناك شائعة منتشرة في المتجر مفادها أن بعضنا سيعود للحياة يومًا ما .
2
بشكل أو بآخر ، كان يجب عليّ أن أتّصل بك ،
لا لأجل شيء
فقط ،
لضحكة تركتها تلعب أمام بيتك
ونسيتْ طريق العودة..
4
2
‏"إنني لا أرى في هذا العالم إلا أنت، وكل ماعداك لا يهمني في شيء. وحين أسأل نفسي لماذا أحبك وكيف أحبك، لا أحصل على أي جواب."
💘1