أن تُشاهد شروق الشمس كل يوم ، وتعيش فصل الشتاء كل سنة وتُمارس فيه طقوسك الخاصة ، أن تُحب ، أن تُفكر بعُمق ، أن تتأمل الطبيعة والحياة من حولك ، أن يسرقك للحظات نص رائع أو موسيقى عذبة ، أن تُبهجك قطرات المطر وألوان الأزهار ، إن كنت ترى هذه الأمور عادية فأنا أراها ساحرة ومُدهشة في كل مرة .
❤1
أستحق أن أشعر بالأمان والراحة والقدرة والثقة في هذا الجسد ، أقبل نفسي كما أنا جسدي مثالي كما هو.
❤1
و إن كنت بعيداً
للحد الذي لا أستطيع به
لمسك ، أنت هنا
بين ثنايا روحي
حاضراً في كل شيء.
للحد الذي لا أستطيع به
لمسك ، أنت هنا
بين ثنايا روحي
حاضراً في كل شيء.
❤1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
WANNA BE YOURS 💛.
أعتقد أن كل شيء في الحياة فن ..
كل ما تفعله ، كيف ترتدي ملابسك ، الطريقة التي تحب بها شخص ، وكيف تتحدث .. ابتسامتك وشخصيتك ، طريقة تفكيرك ، وجميع احلامك ، خطك في الكتابة ، والطريقة التي تشعر فيها بمشاعر مختلفة ، الحياة فن ..
كل ما تفعله ، كيف ترتدي ملابسك ، الطريقة التي تحب بها شخص ، وكيف تتحدث .. ابتسامتك وشخصيتك ، طريقة تفكيرك ، وجميع احلامك ، خطك في الكتابة ، والطريقة التي تشعر فيها بمشاعر مختلفة ، الحياة فن ..
❤3
حتى هذا المكان كان سيكون جميلاً دون اولئك اللذين يرون الاختلاف بمعارضة وانتقاد ، والسخرية اتجاه كُل ما امامهم من اراء وافكار واحاديث واشخاص وحتى نكات
الاختلاف سجية لايستطيع احد ان يصطعنهُ، ولايكون برفع يديك للأعلى والصراخ ؛ ها انا مختلف.
الاختلاف سجية لايستطيع احد ان يصطعنهُ، ولايكون برفع يديك للأعلى والصراخ ؛ ها انا مختلف.
❤1
هي مجازفة كبرى أن تُطلق من قلبك غزالاً في غابة كهذا العالم ، حيث الرُّماة أكثر من الورد.
❤1
Vingesus.
“ليتك تكونين معي على مدى أربع وعشرين ساعة، تراقبين كل إيماءاتي، تنامين معي، تأكلين معي، تعملين معي، هذه الأمور لا يمكن أنْ تحدث. عندما أكون بعيداً عنك أفكر فيك باستمرار، فذلك يُلوِّن كل ما أقول وأفعل. ليتكِ تعرفين كم أنا مُخلص لك! ليس فقط جسدياً، بل وعقلياً،…
معكِ يا أناييس لا أستطيع أن أكون أنانيّاً أريدكِ أن تكوني دائماً سعيدة وآمنة ومصونة لم أحب من قبل امرأة بمثل هذا الإيثار 🤍.
• هنري ميللر الى اناييس نن ١٩٣٢
• هنري ميللر الى اناييس نن ١٩٣٢
❤2
- أريد أن أبقى دائمًا بالقرب منك، هل تعلم؟
- لماذا؟
- لأنك الإنسان الأكثر طيبة في العالم. لا أُوبخ حين أكون قُربك وأشعر بأن شعاعًا من الشمس يغمرُ قلبي بالسعادة.
- لماذا؟
- لأنك الإنسان الأكثر طيبة في العالم. لا أُوبخ حين أكون قُربك وأشعر بأن شعاعًا من الشمس يغمرُ قلبي بالسعادة.
"أن تحب شخصًا ما، يعني أن تؤمن أنك ومن خلال حبه ستصل إلى حقيقة ذاتك، نحن نحب من يحمل جوابا لسؤالنا: من أكون؟"
"إذا استطعتُ أن أقول لشخصٍ آخر: إنّي أحبّك، فيجب أن أكون قادرًا على أن أقول: إنَّني أحبُّ فيك كلّ شخص، أحبُّ من خلالك العالم، وأحبُّ فيك نفسي أيضًا". | فروم
احبك لان عينيك ،حين تنظران، تحبان وتخاطبان من اعماق قلبك، وحين تخاطبني عيناك ادرك فوراً كل ما تفكر فيه وكل ما يجول في خاطرك ، لذلك اريد ان اهب لحبك حياتي وحريتي.
• فيودور دوستويفسكي
• فيودور دوستويفسكي
— تبادلنا الكلمات و لم نتبادل الرغبة كنت أريدك بشكل حقيقي، بكل جوارحي، بكل طاقتي، بكل أحلامي.
• أغسطُس ١٩٩٣
• أغسطُس ١٩٩٣
لِم لا تكون هُناك نشرة إخبارية يومية عن الفن،الموسيقى والكتب عن الحُب،الإنسانية،التواضع والمُساعدة عن كيفية زراعة النباتات وأخذ الصور لِم لا نرى أحدهم يُعلق برأيه ويترك إعجابة دون إساءة دون تدخل هل رؤية الجمال بهذه الصعوبة ؟!