الصور الرائعة التي لم تشاركها أحد، الأغاني التي اكتشتفها وحدك، وسمعتها وحدك، الوجبة التي تكافئ بها نفسك بعد منتصف البكاء دون أن يدري أحد،
عنك أنت.
عنك أنت.
- بحس معاكِ إني عظيم ، وإن العالم كله ولا حاجة ، وإنتِ ؟
= انا حاسة اني جميلة.
- انتِ جميلة، أجمل من إني أستاهل تحبيني.
• مسرحية : إنت حر (1981).
= انا حاسة اني جميلة.
- انتِ جميلة، أجمل من إني أستاهل تحبيني.
• مسرحية : إنت حر (1981).
❤2
Forwarded from Vingesus.
لم تكن أمي يوماً ما امرأة عادية، ففي كل المرات التي قابلتني الدنيا بمواقفها الموحشة وجها لوجه كنت أختبئ في ظهر أمي وأطل عليها بكل قوتي " أنا معي أمي " ، وحينما داهمني اليأس حاربته بأمي ، وفي كل المرات التي حالفني بها النجاح أتحاشى الدنيا وأهلها وأرى انعكاس فرحتي بعين أمي، وكل حب في حياتي أستصغره حينما أقارنه بحب أمي ، وصداقتي الأولى والأزلية كانت مع أمي ، وفي كل مرة أقف على عتبة الخوف أستظل بظل أمي ، وفي كل مرة أقف أمام إنجاز صنعته لا أتذكر أن أحد يستحق الذكر سوى أمي، وفي كل المرات التي إبتسمت لي الدنيا كان سببها دعاء أمي .
❤2
كان وجه أمي جميلا ، لكنه أصبح أكثر بهاء لا يضارع عندما ابتسمت . ولو استطعت في لحظات الحياة الشاقة أن أخطف ومضة و حسب من تلك الابتسامة لما عرفت للحزن معنى .
"أنت لست جسد وروح فقط، أنت أجزاءٌ صغيرة من كل الأشياء التي تُحبها، الأماكن التي زرتها، نصوصك المفضلة في الكتب، انتصاراتك اليومية الصغيرة، طريقتك في التعبير عن مشاعرك، أسلوبك في الكلام، نباتاتك وأزهارك المفضلة، ما تحب أن تشاهده وتستمع إليه، أنت عالمٌ صغير من أشيائك المُفضلة".
كنت أظُن أنني سأتوقف عن التساؤل عندما أعرف الأجوبة، لم أكُن أتوقع أن التساؤلات الحقيقية لا تأتي إلا بعد المعرفة .
- كل الشلة بتاعت الكلية اتجوزت مفاضلش غيرك ..
= هههه ياستي
- ياستي ايه بقى ، طب ده انا جيالك عشان كده مخصوص
عندي ليكي حتة عريس يا ناهد زي الورد
= حطيه في المزهرية ..
• فيلم أنا بريئة (١٩٥٩)
= هههه ياستي
- ياستي ايه بقى ، طب ده انا جيالك عشان كده مخصوص
عندي ليكي حتة عريس يا ناهد زي الورد
= حطيه في المزهرية ..
• فيلم أنا بريئة (١٩٥٩)
إنه لكابوس أَنّ ترى شخصاً
يتغير أمامَ عينيك، يتحولُ
إلى غريب، ولا تتمكنُ حتى
مع حُبكَ الذي تحمله مِن
إعادته مألوفًا ثانية.
• آن ساكستون
يتغير أمامَ عينيك، يتحولُ
إلى غريب، ولا تتمكنُ حتى
مع حُبكَ الذي تحمله مِن
إعادته مألوفًا ثانية.
• آن ساكستون
أتمنى أن يحبك أحدهم -يومًا ما- كثيرًا
لدرجة يرى معها البنفسج في الهالات تحت عينيك،
غروب الشمس في تقوس شفتيك
يتعرف عليك كشيء أخضر
غض، ما يزال ينمو
حتى وإن كنتِ أحيانًا تتفرعين جانبًا
يعرف، أن محاولته لتتعافي ليست إهدارًا لوقته
• تريستا ماتيير.
لدرجة يرى معها البنفسج في الهالات تحت عينيك،
غروب الشمس في تقوس شفتيك
يتعرف عليك كشيء أخضر
غض، ما يزال ينمو
حتى وإن كنتِ أحيانًا تتفرعين جانبًا
يعرف، أن محاولته لتتعافي ليست إهدارًا لوقته
• تريستا ماتيير.
"كُلنا هارِبون يا صديقي، مِن الملل ومِن الأماكن ومِن الأشخاص، كُل مِنا لديه سببٌ للهروب مُختلف عنّ الآخر، ولكِن نحنُ مجتمعون في الهربّ مِن شيء ما"
أنتِ جميلة بعين أحد آخر، هناك من يبحث عن شخص يملك نفس لون عينيّك، أو حسّ فكاهتك، هناك من يحتاج لهذا الجنون الذي تغرقين فيه، هناك من يبحث عن شخص لديه نفس نظرتك للحياة و عن فلسفتك، هناك من يحتاج دقة ملاحظتك وأهتمامك الكبير، لا تتغيري 🤍.
MARWAN PABLO - EL HOB FEIN | مروان بابلو - الحب فين
MARWAN PABLO
بقيت افكر بالساعات
هو انا كبرت و وقتي فات
ولا مشاعري خلصت و قلبي مات!
هو انا كبرت و وقتي فات
ولا مشاعري خلصت و قلبي مات!
"الناس معظمهم متعبون، يرتسم تعبهم بوضوح على وجوههم. تساءلت في نفسي: كيف يستمرون بالرغم من كل شيء؟ كيف يستيقظون كل صباح ويحاولون؟ ووجدت إجابة هذا السؤال بسؤال: وهل هناك خيارٌ آخر؟".
أحب هذه المرونة بيننا، أحب أن يتحدث الواحد منّا للآخر وكأنه يحادث نفسه، لا يخاف ولا يتردد.
❤3