"أنا ما عرفش إيه هو الحب، لكن إذا كان الحب هو إني أكون عايز أشوفك بإستمرار ولما بشوفك ما بيبقاش في غيرك في الدنيا وعايزك ليّ أنا بس .. يبقى بأحبك"
• احمد زكي فيلم عيون لا تنام 1981
• احمد زكي فيلم عيون لا تنام 1981
❤2
هل سبق لك أن تمنيت أن تكون شجرة؟!
أعني، حقًا الشجرة مخلوق رائع!
تخيّل أنك مجرّد جذر، أغصان، أوراق. تخيل أن أوراقك تطير في السماء بحرّية مُطلقة! وجذورك مشبتة يإحكام في الأرض متخذةً لها وطنًا لا يضيع.
أريد أن أكون شجرة.
أعني، حقًا الشجرة مخلوق رائع!
تخيّل أنك مجرّد جذر، أغصان، أوراق. تخيل أن أوراقك تطير في السماء بحرّية مُطلقة! وجذورك مشبتة يإحكام في الأرض متخذةً لها وطنًا لا يضيع.
أريد أن أكون شجرة.
شغلات مالازم تعتذر عنها :
- لما تقول لا .
- لما تغير من تفكيرك .
- لما تكون على طبيعتك .
- لما تاخد وقت لنفسك وتبعد عن الناس .
- على أختياراتك الشخصية بالحياة .
- لما تحط احتياجاتك ونفسك أولوية .
- مشاعرك أتجاه حد .
- أضطراباتك النفسية .
- لما تقول لا .
- لما تغير من تفكيرك .
- لما تكون على طبيعتك .
- لما تاخد وقت لنفسك وتبعد عن الناس .
- على أختياراتك الشخصية بالحياة .
- لما تحط احتياجاتك ونفسك أولوية .
- مشاعرك أتجاه حد .
- أضطراباتك النفسية .
أحب أن نبدأ معًا، صغيرين يكبران، حبيبان لا يفترقان، ضئيلين يزيدان في الحجم والرسم والاسم يومًا بعد يوم، يستند كلٌ منا إلى الثاني وكلانا شاهدٌ على نمو الآخر، وكلانا يعلم من أي طينةٍ نبتَ بُستاننا معًا، ونحتفظ بأنفسنا القديمة دون تغيير كلما خلدنا إلى بعضنا.
Forwarded from Vingesus.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Call out my name.
رأيت بعقلي أشياء أكثر بكثير مما رأيته بعينيّ ، قد أجلس ساعات طويلة أحياناً ، في غرفة نومي لا أفعل أي شيء أجلس فقط وأحدق في عالمي الخاص بعيداً عن كل شيء يتعلق بمألوف حياتي.
"عندما تشعر
أنَّ كل الأماكنِ
لا تناسبك
تعالَ إليَّ هُنا
وتأكد أنه سيتّسع لك دائمًا
-قلبي الصغير-
إنّهُ بيتك."
أنَّ كل الأماكنِ
لا تناسبك
تعالَ إليَّ هُنا
وتأكد أنه سيتّسع لك دائمًا
-قلبي الصغير-
إنّهُ بيتك."
"أنا واحدٌ من هؤلاء البشر، الذين يفضلون البقاء
بلا رفقة، ولكي أكون أكثر دقة، أنا شخص لا أجد
في الوحدة أي أَلَم أو عناء. ولا أجد في قضاء
ساعة أو ساعتين يوميا في الركض وحيداً بدون
التحدُّث مع أحد، وقضاء أربع أو خمس ساعات
أُخرى فى مكتبي وحيداً، شيءٌ صعب أو مُمل.
حيثُ أن لدي هذه النزعة مُنذ طفولتي، فمثلاً
عندما يكون لدي خيار، كُنت دائماً ما أُفضل
قراءة الكتب في عُزلة تامة أو الاستغراق في
الاستماع إلى الموسيقى، عن تواجدي مع أي
شخص آخر. فأنا دائماً لدي أشياء لفعلها وحيداً”
بلا رفقة، ولكي أكون أكثر دقة، أنا شخص لا أجد
في الوحدة أي أَلَم أو عناء. ولا أجد في قضاء
ساعة أو ساعتين يوميا في الركض وحيداً بدون
التحدُّث مع أحد، وقضاء أربع أو خمس ساعات
أُخرى فى مكتبي وحيداً، شيءٌ صعب أو مُمل.
حيثُ أن لدي هذه النزعة مُنذ طفولتي، فمثلاً
عندما يكون لدي خيار، كُنت دائماً ما أُفضل
قراءة الكتب في عُزلة تامة أو الاستغراق في
الاستماع إلى الموسيقى، عن تواجدي مع أي
شخص آخر. فأنا دائماً لدي أشياء لفعلها وحيداً”
"شيء عظيم ورائع، أن تحب ما لا يستطيع الموت لمسه."
• دونا تارت، في وصف إحساسها تجاه لوحة
• دونا تارت، في وصف إحساسها تجاه لوحة
الصور الرائعة التي لم تشاركها أحد، الأغاني التي اكتشتفها وحدك، وسمعتها وحدك، الوجبة التي تكافئ بها نفسك بعد منتصف البكاء دون أن يدري أحد،
عنك أنت.
عنك أنت.
- بحس معاكِ إني عظيم ، وإن العالم كله ولا حاجة ، وإنتِ ؟
= انا حاسة اني جميلة.
- انتِ جميلة، أجمل من إني أستاهل تحبيني.
• مسرحية : إنت حر (1981).
= انا حاسة اني جميلة.
- انتِ جميلة، أجمل من إني أستاهل تحبيني.
• مسرحية : إنت حر (1981).
❤2
Forwarded from Vingesus.
لم تكن أمي يوماً ما امرأة عادية، ففي كل المرات التي قابلتني الدنيا بمواقفها الموحشة وجها لوجه كنت أختبئ في ظهر أمي وأطل عليها بكل قوتي " أنا معي أمي " ، وحينما داهمني اليأس حاربته بأمي ، وفي كل المرات التي حالفني بها النجاح أتحاشى الدنيا وأهلها وأرى انعكاس فرحتي بعين أمي، وكل حب في حياتي أستصغره حينما أقارنه بحب أمي ، وصداقتي الأولى والأزلية كانت مع أمي ، وفي كل مرة أقف على عتبة الخوف أستظل بظل أمي ، وفي كل مرة أقف أمام إنجاز صنعته لا أتذكر أن أحد يستحق الذكر سوى أمي، وفي كل المرات التي إبتسمت لي الدنيا كان سببها دعاء أمي .
❤2
