كل شيء في العالم يزيحني نحو الوحدة، إنها الشيء الوحيد الذي تعلمني إياه الحياة، حتى أولئك الذين ألتقيهم كلهم يبحثون عن أنفسهم من خلالي، هم فقط يريدون أن يتعلموا كيف أستطعت أن أرافق ذاتي طوال تلك السنين دون أن يفكروا بأن يد الإنسان اليمنى قد تحتاج إلى مصافحة في بعض الأحيان.
بدت دائمًا شخصًا ينتمي إلي عالم آخر، يسكن في زمان ومكان آخرين، وبالتالي فإنها لم تشعر قط بأنها في بيتها في هذا العالم، إذ يمكنها العيش في الحاضر، لكن كسائحة فقط، كما لو أنها تمر به فقط، وتتوق للعودة من حيث أتت.
- بول أوستر
- بول أوستر
She will remember the moments you made her feel loved more than the times you said "I love you"
نحتاج إلى أن يكون بيننا شيء مُشترك لكي نفهم بعضنا بعض ، وشيء مُختلف لكي نُحب بعضنا الآخر.
• جيرالد بول.
• جيرالد بول.
قُم بالغناء وأنت تستحم، أرقص وأنت تستمع إلى الموسيقى فى الراديو، إحكي حكايات وقصص للأخرين، أكتب قصيدة إلى صديق لك، حتى لو كانت سيئة جدًا، حاولّ أن تُمارس الفن قدر إستطاعتك، فسوف تحصل على مُكافأة مجزية جدًا، وهيّ أنك أبدعت شيء ما.
إذا قمت بتشغيل أغنية كتاب حياتي يا عين للفنان حسن الأسمر في تمام الساعة ١١:٥٧:٣٠ ليلة رأس السنة؛ فعند حلول الثانية عشر ستسمع الفنان وهو يصيح "عذاب. عذاب. عذاب" .. يا لها من طريقة لبدء العام الجديد.
❤1
أنا أحبك في الواقع، أحب وجهك، الأمور المستحيلة الفهم فيه، أحب يديك، أصابعك، أحب كيف أني أفشل في كل شيء، وأنجح في أن أحبك.
وددتُ ألا يكون عليّ أن أقلق على أحد، ألا أفكر في شيء، لا في ذنوبي ولا في أكاذيبي، ولا حتّى في حبي. وددت ألا أقتحم حياة أحدٍ آخر، ألا أنتمي لأحد.
•إيڤان كليما.
•إيڤان كليما.
لم أعد غريبًا، أتخلى كل يوم قليلا عن غرابتي كي تحبوني، أضحك معكم، ثم أبكي وحدي، أنا الكائن الذي لا ينتمى الى أحد ولا أحد ينتمي إليه.
كنت خائفة، من كل شيء، من العالم ومن فعل الحياة، وكان هو رغم ذلك، ملجأي الوحيد.
“لا يوجد موتٌ يا ابنتي، يموت الناس فقط
عندما يُنسَون، لذا إن استطعتِ أن تتذكريني،
حينها سأكونُ دائمًا معكِ .”
-إيزابيل إلليندي.
عندما يُنسَون، لذا إن استطعتِ أن تتذكريني،
حينها سأكونُ دائمًا معكِ .”
-إيزابيل إلليندي.
كان يجب على أبي أن يتوقف عن الشيخوخة
ويستمر بالعودة إلى البيت بشعر أسود وكيس
مِن الفاكهة.
ويستمر بالعودة إلى البيت بشعر أسود وكيس
مِن الفاكهة.