أيُها المطر
إبقَ فِي الشوارع نزقاً
كالقطط، والأطفال
أبقَ عًلى الزجاج لامعاً
منساباً كقطراتِ الضوء
ولا تدخل معَاطفِ الأثرياء
إلى المحلات
خشيةً أن تتلوث يداك البيضاوين
بالنقود.
إبقَ فِي الشوارع نزقاً
كالقطط، والأطفال
أبقَ عًلى الزجاج لامعاً
منساباً كقطراتِ الضوء
ولا تدخل معَاطفِ الأثرياء
إلى المحلات
خشيةً أن تتلوث يداك البيضاوين
بالنقود.
“يُخيل لي أن أسرق وجهك وأن أضع صوتك في
أكياس كبيرة، أن أُخبئ جزءًا منك في حقيبتي بعد كلِّ
لقاء، أُريد أن أقف على أطراف لسانك لتقولني في كلِّ
حديث وأن أكون كالموسيقى في بداية الأغاني
تسمعني قبل كلِّ شيء، أُفكر في الأستيلاء على مناطق
الحس بأصابعك لتلمسني أينما تضع يدك، أعتقد هذا
أعقل ما يقوم به مجنون مثلي للفوز ببطاقة إئتمان
على قلبك .”
• سارا تقي .
أكياس كبيرة، أن أُخبئ جزءًا منك في حقيبتي بعد كلِّ
لقاء، أُريد أن أقف على أطراف لسانك لتقولني في كلِّ
حديث وأن أكون كالموسيقى في بداية الأغاني
تسمعني قبل كلِّ شيء، أُفكر في الأستيلاء على مناطق
الحس بأصابعك لتلمسني أينما تضع يدك، أعتقد هذا
أعقل ما يقوم به مجنون مثلي للفوز ببطاقة إئتمان
على قلبك .”
• سارا تقي .
“ لا أؤمِن بالتناسخ، ولا بوجود حياة أُخرى لكني
إذا عُدت إلى الحياة أتمنى أن أكون حقيبة
يدكِ .”
• خالد صدقة .
إذا عُدت إلى الحياة أتمنى أن أكون حقيبة
يدكِ .”
• خالد صدقة .
“ منذ أن عرفتك وأنا أصبح لدي العديد من
الأسباب لكي أواجه بها ما تبقى من أيامي
البائسة، لكي أتلقى الضربات مرة أخرى بوجهٍ
ضاحكٍ مبتسم، أعطيتني دافع لكي أبقى هنا
صامدة في أرض المعركة، في نفس النقطة التي
تعبت بها لأنني كافحت وحدي، أمسكت بيدي
في اللحظة المناسبة وكافحنا أيضًا من أجلنا .”
الأسباب لكي أواجه بها ما تبقى من أيامي
البائسة، لكي أتلقى الضربات مرة أخرى بوجهٍ
ضاحكٍ مبتسم، أعطيتني دافع لكي أبقى هنا
صامدة في أرض المعركة، في نفس النقطة التي
تعبت بها لأنني كافحت وحدي، أمسكت بيدي
في اللحظة المناسبة وكافحنا أيضًا من أجلنا .”
تحتاج دومًا إلى الهرب من الأصدقاء، من الأعداء،
ومن كل شيء يأخذك منك .. أن تكون بحاجة
ماسة لعناق وحدتك كلما شعرت انك بعيد عنك".
ومن كل شيء يأخذك منك .. أن تكون بحاجة
ماسة لعناق وحدتك كلما شعرت انك بعيد عنك".
💘1
أحبك أينما كنت، في غرفة صغيرة مزدحمًا بالأفكار، أو في هذا الكون اللا متناهي من النجوم والجبال، حبك شيء لا يفارقني، مثلما في جسدي يد، فيَّ حبك.
“أتعرف، إننا أرواحٌ بالنهاية والأرواح مصابيحٌ تتقد وتنطفئ، في أيامٍ ستراني أكدُّ مثل آلة، وأرقص كأن لا أحد يرى، ستصلك فرحتي، شعوري، ضحكتي، وستشعر بالشمس تشرق من شيءٍ في داخلي دون أسباب، ودون أسبابٍ أيضًا ستراني في لحظاتٍ أنطفئ، وكأني قطعةُ قماشٍ بالية ملقاةً على سريرٍ أو مقعد لا أكثر.”
🍓1💘1
“ بطريقةٍ أو بأخرى، كل شيء سينتهي. ينتهى يومًا ما. ربما تكون هذه إحدى أروع الحقائق التي نعرفها عن الكون بأكمله. عيشي حياتك. سيتلاشى الألم مع الوقت، حتى لو كان من الصعب تخيّل ذلك الآن.”
- ستيغ إلى إيفا | ١٩٧٧
- ستيغ إلى إيفا | ١٩٧٧
”في كل مرة أكتب أسماء الأشخاص الذين أحبهم كثيراً في هامش ما، بلا وعي أرسم دائرة حول إسمك..”
💘1
ولكنني هذه المرة سأمضي..
وأنا أعرف أنني أحبّك
وسأظل أنزف كلما هبّت الريح
على الأشياء العزيزة التي عشناها معاً.
وأنا أعرف أنني أحبّك
وسأظل أنزف كلما هبّت الريح
على الأشياء العزيزة التي عشناها معاً.
💘3
"لا أحمل صورتك معي، حتى أنني بالكاد صنعت الذكريات معك، بالكاد أتذكر وجود إطار يجمعنا، لا أملك الكثير لأتحسسه.. لكني أحتفظ بك أسفل جفني، داخل كل دمعة كانت على وشك أن تحدث فيضانًا من فرط رغبتي بالبكاء عليك، أفتقدك. وأحيانًا أشعر أنها الكلمة الوحيدة التي تكفي لأضع بعدها نقطة الإنتهاء ."
"عزيزتي كشاريل، العالم مكان قاسي جداً على الذين يشعرون بكل شيء بكل قوة مثلي، على الذين لا يعرفون كيفية التخلي، والذين لا يعرفون كيفية النوم ليلاً أثر ثِقل خيبات الصباح."
Vingesus.
كانت لديَّ إجابات رائعة عن الأسئلة التي لم تطرحيها عليّ . - إيزيستي
كانت الكلمات على حدّ لساني، كل الكلمات، إعترافاتي أجمعها كل ليلة أرتّلها..كان ما ينقصني سؤالك فقط !
أشعر دائماً برغبة التحدث عن هذا الأمر
لكن لا تتسنى لي الفرصة ..
لأقول لك مباشرة أن وجهك هو الفرصة الوحيدة التي أستطيع
من خلالها عبور كل الأزمات.
لكن لا تتسنى لي الفرصة ..
لأقول لك مباشرة أن وجهك هو الفرصة الوحيدة التي أستطيع
من خلالها عبور كل الأزمات.