أتمنى أن تسعفك الذكريات السعيدة حين تظن أن لامخرج من مأساتك ، أتمنى أن تتذكر دائمًا أنني أحبك حين تعتقد أن لا أحد على هذه الأرض يكترث لأمرك .
Forwarded from 𝗕𝘂𝘁𝘁𝗲𝗿𝗳𝗹𝘆 𝗪𝗶𝗻𝗴𝘀 ⟁
"الآن أعدت ترتيب الأشياء واضعًا
نفسي في المُقدِّمة".
نفسي في المُقدِّمة".
أُصلّي من أجل مشاعرٍ موزونة لا أكثر، أن
أعرف تمام المعرفة متى يجب عليَّ أن أنهمر
ومتى أنغمر، ومِن مَن تؤخذ وإلى مَن تُعطى، لا
إفراط ولا تفريط.
أعرف تمام المعرفة متى يجب عليَّ أن أنهمر
ومتى أنغمر، ومِن مَن تؤخذ وإلى مَن تُعطى، لا
إفراط ولا تفريط.
لأنك تتقن تماماً متى تكون شمساً
ومتى تكون ظلاً
ولأسباب أخرى كثيرة
أحبك .
• جولي بيطار .
ومتى تكون ظلاً
ولأسباب أخرى كثيرة
أحبك .
• جولي بيطار .
وعرفت أني سأمضي عمري بأكمله ممتنًا امتنان كامل لأني على الأقل استطعت أن أمنحك أيامًا جيدة وكل ما في روحي يعرف أنّك لن تنسى .
Forwarded from M A R I N E (marine)
جُرحي ، له عينان
تحرقهما الشمس ..
شمس هذه البلاد
شمس المسافات
• مارين .
تحرقهما الشمس ..
شمس هذه البلاد
شمس المسافات
• مارين .
لم أتمنى الانتصار على أحد ، تعلمت منذ زمن طويل أن الانتصار الحقيقي ألا نؤذي مشاعر من نحب.
• اجاثا كريستي .
• اجاثا كريستي .
"لم أَعرف يومًا ماذا تعني حياة متوازنة، فأنا حينَ أحزن لا أبكي بل أنهمر، وحينَ أفرح لا أبتسم بلّ أشعّ، وعِندما يُكسر قلبي لا أحزن بل أتشظى."
• روبي كور.
• روبي كور.
"لأول مرة أشعر أنني أريد الخروج من حياتي دون عودة ، أن أعود غريبة عن كل اللذين أراهم مقربين لي ، أن أكفّ عن حب الأشياء من حولي بكل هذا الإفراط ، أريد أن أنجو من كل هذا ، من نفسي وسخطي وحزني".
Se7e | سيحي
Idreesi إدريسي
هذا الشعر لم ينجبني
أنا من تنجبه الأفكار
سيحي سيحي
بين يديَّ
ميلي ميلي
بالقدمين
تعثري!
و اسقطي ، لحُبي أنا 🤍.
- @empty_inside0
أنا من تنجبه الأفكار
سيحي سيحي
بين يديَّ
ميلي ميلي
بالقدمين
تعثري!
و اسقطي ، لحُبي أنا 🤍.
- @empty_inside0
شاركيني الأوقات السوداء، تبادل الأغاني، مشاهدة فيلم جديد، مقتطفات من كتابك المفضل
شاركني الكلام سوياً، الصمت والحُب.
شاركني الكلام سوياً، الصمت والحُب.
من بول إيلوار إلى غالا :
"ياصغيرتي، أحبك بلا حد. لا أؤمن بالحياة ، لا أؤمن إلا بكِ.“
"ياصغيرتي، أحبك بلا حد. لا أؤمن بالحياة ، لا أؤمن إلا بكِ.“
"لستُ معكّر المزاج أَو يائسًا، لكن لا شيء في وقته أو مكانه، أشعرُ أني بحاجةٍ ماسّة لرحلة إلى مكانٍ مجهول، وإلى الصمت، وإلى البقاء في الظلال المعتمة."
— عبدالرحمن منيف.
— عبدالرحمن منيف.
أُحب الشاي والكُتب والنوافذ والسماء والنجوم والموسيقى والنباتات ودعوات الأمهات ومن لا يبخلون بالكلمة الطيبة، أحب كل شيء يُدخل النور إلى حياة الإنسان.
🍓2
" أتفهم الجميع ،لأنني أعرف الحاجة الملحة لأن يفهمك أي أحد ،أتجنب أن أدهس بأقدامي مساحة الإنسان لنفسه ،لأنني بذلت ما بوسعي كي لا يقطع أحداً حديثي تجاه نفسي ،أو حتى يلمس بيده وحدتي التي أغسل بها خطايايَ"