Vingesus.
7.57K subscribers
1.07K photos
134 videos
6 files
36 links
معنى اسم القناة: الأجنحة.
"أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Download Telegram
Forwarded from Devil side (Marina)
رجعت الشَتويّة ، فيروز .
‏"لو كنتُ قريبٌ منكِ
كنتُ سأقطفُ لكِ أغنية، و أضعها في عُقدةِ شعركِ"
‏"مُش كل حاجة تروح مبترجعش تاني ،
في حاجات بتروح عشان ترجع أحسن"
‏- طرزان ، ١٩٩٩.
لم ينجح أحد من بين كل الذين عرفتهم في ترويض هذه الوحدة الجامحة بداخلي، لم يجرؤ أحد على التوغل الى عمق نفسي، أو حتى ادراك ان ثمة ما هو أبعد من أماكنهم، ربما لأني بقيت أخشى الثقة في وجود أحد ما مهما أحببته، دائمًا ظل احتمال الفراق خنجرًا مغروسًا في خاصرة اطمئناني”.
2
‏”حينما يكتمل وعي الإنسان و إدراكه للحياة،
‏إمّا أن يعيش في الصمت إلى الأبد،
‏أو أن يصبح ثائرًا في وجه كل شيء.“

‏— دوستوفيسكي
كَتفي هُنا إنْ زارك الحُزن 🤍.
"إن المنزل ليس خزانة ملابس، أو عصفور في قفص. إنه حضور الكائن الذي نحبّه."
مارح توقف الحياة بهالأوضاع، رح تكمل..
بدنا حياة..
بدنا نسعى، وبنفس المكان، بدنا نحاول .
- قلم حمرة
"تُسعدني التفاصيل الصغيرة التي يذكرني بها الآخرون، و اللفتات المميّزة التي تأتي على غفلةٍ من أمري؛ تُلفتني بشكلٍ في غاية اللطف و تُحفر في ذاكرتي برقّةٍ بالغة."
" قلبي كالورقة
أطويه عليكِ ، أطويه ألف طيّة
هكذا أحتفظ بكِ
للأبد " .
أُحبك. عندما أبقى فارغة من أي شيء، من الإحساس، من الكلمات، من الشِعر. عندما لا أبحث عن شيء، في الشِتاء وفِي الصيف. أُحبك عندما لا أخذ الحياة على محملِ الجد والهزل أيضًا، في مُنتصف الضياع، في عدل العالم وظلمه وقسوته.
تقول صوفيا :
منذ ان بدأنا نتواعد ، احتفظ بجميع أغطية القهوة وكتب عليها ذكرى عن الموعد وقام بإعطائها لي في الذكرى السنوية الأولى لنا 🤎.
على الرغم إنني في كثير من الاحيان أبدو كما لو انني بعيداً عنكِ تماماً ، بسبب مزاجي السوداوي المُكتئب ، ولكنني لستُ كذلِك ، فمُعظم ما أٌفكِر بِه يتعلقُ بكِ…!
• من أحد خطابات فريدريك نيتشه إلى سالومي.
" ‏لا أريد الشخص الذي يراني جيده فقط،أريد الشخص الذي يعتقد بأنني سيئه ومع ذلك يُصر على البقاءِ معي " ‏ • مارلين مونرو .
لما بسمع أم كلثوم وهي عم تغني " أنت عمري " ، بحس أنو لازم الواحد يعيش عمر تاني وتالت ورابع لحتى يختار حدا يفكر فيه هيك وهي عم تغني هالتفاصيل بالغنية .. وأنو هالمعاني والمشاعر ما بتنعطى لمين ما كان ، رح تحس قلبك فرفح لما تسمعها ، وهيك بتعمل فينا الست ❤️.
🕊1
” أعلم أني في يومٍ ما سأُعيد لكَ العمر الذي منحتني إياه ، كما تُعاد السيارات المُستأجرة ، سأركنهُ بهدوء وأسلمّك المفاتيح ثم ستتفحّصهُ يا إلهي جيداً ، سَتجد خدوشاً في كُلِّ مكان ، وسترى أنني كنتُ أقود طوال حياتي دون مرايا جانبية ، وبدونِ مصابيح ، وسترى أنني لم أخفف سرعتي عند المطبات ، وأنني قلبت عمري أكثر من مرة وعملتُ بهِ حوادث في كل مدينة مررتُ بها ، صدمتُ براميل القُمامة كثيراً يا الله ، ستجد في صندوق القلب أوراقاً لِمخالفات كثيرة ، ولكنّي يارب كنت سائِقاً جيداً ، ولم أقتل بهِ احد ، رغم أنهم كانوا يعبرون أمامي فجأة .“

• ميثم راضي .