نحن نقتل الجميع، يا عزيزي. البعض بالرصاص، والبعض بالكلمات، والجميع بأفعالنا. نحن نقود الناس إلى قبورهم،
من دون أن نرى ذلك أو نشعر به حتى.
_ مكسيم غوركي
من دون أن نرى ذلك أو نشعر به حتى.
_ مكسيم غوركي
❤2
"٢٧ مايو ١٩٢٠"
أكتب إليك فى حال هو الأكثر بؤساً، ذلك أن العاصفة التى كنت أخشاها دائماً قد هبت للتو.
أكتب إليك فى حال هو الأكثر بؤساً، ذلك أن العاصفة التى كنت أخشاها دائماً قد هبت للتو.
أنا لم أحب في حياتي ولا مرة، أوه كم كنت أحلم بالحب، أحلم فيه منذ زمن أيامًا وليالي ولكن روحي كبيانو ثمين مغلق ومفتاحه مفقود.
أنا أتوب عن حُبَّك - محمد محسن
- @OUDRY :
إن غبت سنة ، أنا برضو أنا .
- @empty_inside0
- @empty_inside0
ماذا أفعل كي أوقف زَحف حقل الأقحوان الذي ينمّو بداخلي منذُ أن رأيتكِ تضحكين.
- عبد العظيم فنجان
- عبد العظيم فنجان
أنت لست كسولًا، أنت فقط غير سعيد، الأشخاص التعساء يتعبون بسرعة ولا يريدون فعل أي شيء.
- بوكوفسكي .
- بوكوفسكي .
❤1
أنت شخص نادر الحدوث ،
ومن النادر أن أصبح محبوبة من قبله.
نتمسك ببعضنا البعض بقوة ،
نسافر مليون ميل معًا في مخيلتنا ،
لكن أقرب ما يمكننا الوصول إليه من بعضنا البعض،
لم يكن قريبًا بدرجة كافية.
ومن النادر أن أصبح محبوبة من قبله.
نتمسك ببعضنا البعض بقوة ،
نسافر مليون ميل معًا في مخيلتنا ،
لكن أقرب ما يمكننا الوصول إليه من بعضنا البعض،
لم يكن قريبًا بدرجة كافية.
❤1
"سأحبك،
في كل امرأة تفوح منها رائحة الليمون،
في كل نوتة تعزفها أصابع مرتعشة
في هوسِ الديكة بالشمس
في كل مرةٍ يضحك وليد،
و تبكي أم"
في كل امرأة تفوح منها رائحة الليمون،
في كل نوتة تعزفها أصابع مرتعشة
في هوسِ الديكة بالشمس
في كل مرةٍ يضحك وليد،
و تبكي أم"
أنتِ فراشَتي ؛
فراشَتي التي تحمِلُني على أجنِحتِها نُزهةً بينَ الزُّهور كُلَّما رأتني حزيناً 🦋 ..
• ريماس
فراشَتي التي تحمِلُني على أجنِحتِها نُزهةً بينَ الزُّهور كُلَّما رأتني حزيناً 🦋 ..
• ريماس
اتمنى أن يكون هذا المكان ملاذاً آمناً للبعض و الملجأ الدائم لقلوبكم..
لو لم أخلق عالمي الخاص ، لكنتُ على الأرجح ميّتةً في عوالم الآخرين .
لو لم أخلق عالمي الخاص ، لكنتُ على الأرجح ميّتةً في عوالم الآخرين .
❤19🔥1
"البارحة رأيتكِ في
السوقِ،
تحملينِ بيدكِ كيسًا من
الأيامِ السوداءِ،
وطفلًا أظنّهُ لا يزالُ
طازجًا..
البارحة يا حبيبتي،
تمنيتُ لو أساعدكِ قليلًا
فأضعُ الطفلَ
في عربتهِ وأجرُّها،
أجرُّها عامًا إلى الوراء."
السوقِ،
تحملينِ بيدكِ كيسًا من
الأيامِ السوداءِ،
وطفلًا أظنّهُ لا يزالُ
طازجًا..
البارحة يا حبيبتي،
تمنيتُ لو أساعدكِ قليلًا
فأضعُ الطفلَ
في عربتهِ وأجرُّها،
أجرُّها عامًا إلى الوراء."
🍓1