"الرسامون و الشعراء و الموسيقيون
توجد في داخلهم أشياء كثيرة،
أحياناً لا يتسع لها شخص واحد"
- ماريو بارغاس
توجد في داخلهم أشياء كثيرة،
أحياناً لا يتسع لها شخص واحد"
- ماريو بارغاس
❤1
يجدر بك أن تكون شخصاً لا تنساه الذاكرة ، يعرف من وسط الحشود ، مبتسم هادئ تغزو عينيه الشمس ومازال يعرف كيف يحب الحياة بطريقته .
❤1
أفقد نَفسي عندما أحدق في المجهولات العَظيمة ، الكون ، والمُحيط ، وأنت.
- سيندي شيري
- سيندي شيري
❤1
عليك أن تؤمن أن نوراً سيخرج في نهاية الطريق المُظلم وأنك ستتخطى كل العثرات دون أن يرهقك الالتفات نحو الأيام الخوالي، عليك أيضاً أن تنظر إلى السماء كلما تعبت فإن للسماء رب لا يرد طرف الناظرين إليه بيقين 🤍.
❤1
نحن نقتل الجميع، يا عزيزي. البعض بالرصاص، والبعض بالكلمات، والجميع بأفعالنا. نحن نقود الناس إلى قبورهم،
من دون أن نرى ذلك أو نشعر به حتى.
_ مكسيم غوركي
من دون أن نرى ذلك أو نشعر به حتى.
_ مكسيم غوركي
❤2
"٢٧ مايو ١٩٢٠"
أكتب إليك فى حال هو الأكثر بؤساً، ذلك أن العاصفة التى كنت أخشاها دائماً قد هبت للتو.
أكتب إليك فى حال هو الأكثر بؤساً، ذلك أن العاصفة التى كنت أخشاها دائماً قد هبت للتو.
أنا لم أحب في حياتي ولا مرة، أوه كم كنت أحلم بالحب، أحلم فيه منذ زمن أيامًا وليالي ولكن روحي كبيانو ثمين مغلق ومفتاحه مفقود.
أنا أتوب عن حُبَّك - محمد محسن
- @OUDRY :
إن غبت سنة ، أنا برضو أنا .
- @empty_inside0
- @empty_inside0
ماذا أفعل كي أوقف زَحف حقل الأقحوان الذي ينمّو بداخلي منذُ أن رأيتكِ تضحكين.
- عبد العظيم فنجان
- عبد العظيم فنجان
أنت لست كسولًا، أنت فقط غير سعيد، الأشخاص التعساء يتعبون بسرعة ولا يريدون فعل أي شيء.
- بوكوفسكي .
- بوكوفسكي .
❤1
أنت شخص نادر الحدوث ،
ومن النادر أن أصبح محبوبة من قبله.
نتمسك ببعضنا البعض بقوة ،
نسافر مليون ميل معًا في مخيلتنا ،
لكن أقرب ما يمكننا الوصول إليه من بعضنا البعض،
لم يكن قريبًا بدرجة كافية.
ومن النادر أن أصبح محبوبة من قبله.
نتمسك ببعضنا البعض بقوة ،
نسافر مليون ميل معًا في مخيلتنا ،
لكن أقرب ما يمكننا الوصول إليه من بعضنا البعض،
لم يكن قريبًا بدرجة كافية.
❤1
"سأحبك،
في كل امرأة تفوح منها رائحة الليمون،
في كل نوتة تعزفها أصابع مرتعشة
في هوسِ الديكة بالشمس
في كل مرةٍ يضحك وليد،
و تبكي أم"
في كل امرأة تفوح منها رائحة الليمون،
في كل نوتة تعزفها أصابع مرتعشة
في هوسِ الديكة بالشمس
في كل مرةٍ يضحك وليد،
و تبكي أم"