Vingesus.
7.57K subscribers
1.07K photos
134 videos
6 files
36 links
معنى اسم القناة: الأجنحة.
"أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Download Telegram
انا جوقة من غير ملحن و انا الموسيقى بدون الحان !
Forwarded from Vingesus.
كان عليك أن لا ترحلي،
وكان عليك أن تتأكدي أولاً من خلو قلبي منك
واكتفائي وعدم الحاجة لبقائك أو الاستناد عليك
كان عليك أن لا تستسلمي لأنانيتكِ
وخوفك من وجودي الدائم
كان عليك أن تلغي قرار الرحيل
عند أول رعشة خوف انتابتني
وأنت تسحبين جسدك عني وأنا أطوقه بكل أحزاني كان عليك أن لا تقتليني برحيلك أن لاتكسريني لأعيش بألم لا شفاء منه دونك كان عليك البقاء .. وكان على الرحيل اللعنة.

•سومر بابروش.
2
Saturday Nights
Khalid
-They don't care like I do
Nowhere like I do..
- @empty_inside0
عزيزي يا صاحب الظل الطويل :
" اعتبرني قصة مثيرة مرت بحياتك الهادئة ، فأحدثت فيها بعض الإهتزاز ثم مضت لحال سبيلها ، اعتبرني فراشة حطت بالخطأ في حديقة منزلك ، أو زهرة نثرت بعض عبيرها بغرفتك المظلمة ، ثم تلاشت كالهواء"
‏أحُبّكَ ..
أقولها بعدما إنتهيتَ
مِن غناء قصيدتك المفضلة ..
تحديداً ، حين صوّبتَ إبتسامتكَ نحوي
إبتسامتك التي أخترقت أيامي
تاركةً خلفها ثقباً هائلاً في مُخيّلتي
تمُرّ من خلاله الفراشات
كُل الفراشات
الهاربات من عينيك
اجدها الان في قلبي .
1
‏“Mon Coeur reste encore à toi”
و هي كلمة اسبانية تعني :
" قلبي ما زال بحوزتك".
إن لي قُدرة لم أعرف مثلها في حياتي على تصورك ورؤيتك، وحين أرى منظرًا أو أسمع كلمة وأعلق عليها بيني وبين نفسي أسمع جوابك في أذني، كأنك واقفة إلى جواري ويدك في يدي. أحيانًا أسمعكِ تضحكين وأحيانًا أسمعكِ ترفضين رأيي وأحيانًا تسبقيني إلى التعليق، وأنظر إلى عيون الواقفين أمامي لأرى إن كانوا قد لمحوك معي.

- من رسائل غسان كنفاني إلى غادة السمان
عودي ولاقينا لأنو الطريق توهان.
Forwarded from M A R I N E (marine)
Now i'm prone to misery.
Forwarded from M A R I N E (marine)
How much sorrow can i take ?
Forwarded from M A R I N E (marine)
Hold your hands upon my head
Till i breathe my last breath
١٣ عامًا على رحيل شاعر الثورة والوطن، محمود درويش..
مقهى، وأنت مع الجريدة جالس
لا، لست وحدك. نصف كأسك فارغ
والشمس تملأ نصفها الثاني ...
كم أنت حر أيها المنسي في المقهى!
فلا أحدٌ يرى أثر الكمنجة فيك،
لا أحدٌ يحملقُ في حضورك أو غيابك،
أو يدقق في ضبابك إن نظرت من قارئ!
فاصنع بنفسك ما تشاء، إخلع
قميصك أو حذاءك إن أردت، فأنت
منسي وحر في خيالك، ليس لاسمك
أو لوجهك ههنا عمل ضروريٌ. تكون
كما تكون ... فلا صديق ولا عدو
يراقب هنا ذكرياتك مقهي ,وأنت مع الجريدة
جالسٌ في الركن منسيّا، فلا أحد يهين
مزاجك الصافي، ولا أحدٌ يفكر باغتيالك
كم انت منسيٌّ وحُرٌّ في خيالك!

محمود درويش
4
أنا تشبهني الاشياء اكثر من الاشخاص
تشبهني نافذة وحيدة
مضيئة في بناية عالية
عمود انارة في شارع فرعي
لا يقطعه احد
طاولة بكرسي واحد في مقهى
كتاب بفاصل قراءة لم يمسسه احد منذ فترة
كل الاشياء المنتضرة بصمت تشبهني ..