Vingesus.
7.57K subscribers
1.07K photos
134 videos
6 files
36 links
معنى اسم القناة: الأجنحة.
"أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Download Telegram
Forwarded from Art disease. (Hoz!er soul)
"أمّا أنا فأعيش وحيداً، وحيداً كليّاً. لا أتكلّم مع أحد، أبداً؛ لا أتلقّى شيئاً، ولا أعطي شيئاً."

جان بول سارتر - الغثيان .
1
‏"أغلق عينيك
أحفظ الليل في جفنيك ..
‏ونم ."
هذه الليلة
سأخرجُ إلى الشارعِ وأمشي
أمشي حتى تنفذُ الأغاني وتتشابكُ الطرق .
نستطيع أنا وأنتِ أن نَصنع
الآت موسيقية بسهولة
مثلاً أصابعُ يَديكِ على شَعْري
بيانو كامل
أصابعُ يَدُكِ على قلبي أوتار
عود شرقي
كُل أصبع في يَدي دونَكِ هو
ناي حزين ..
فهمتُ صمتك 🤎.
أن نجلس هكذا ينظر كُل منا للآخر بدون أن يتفوه بكلمَة، نغرَق في محيط عينينَا وكأن العالم فارغٌ من حولنا وكأن البشر إنقرضوا
هذه هي الساعات التي أريدُها أن تبدأ ولا تنتهي أبداً، أن أقضي عُمري هكَذا أنت قِبالتي كلما رمشت عينِي قبلتَني فأعاود النظر لك، حتى ينتهي عُمري.
‏إنّني أكتب لك موجزًا سريعًا عن حياتي، وأنت تعرف أن هذه "حياة ظاهرة" أما الحياة الحقيقية فهي تلك التي تتوارى خلف كل ذلك.
- م.بروست إلى انطوني بيبسكو .. ١٩٠٢.
‏سأغني بهذه الحنجرة
سأرقص في دوائر
سأنام في الحقول
وسأضيء بدل
أن أحترق.
ناديتَك من حزني عرفت إنك معي 🖤
Forwarded from Vingesus.
انا زهرة من زهورك
باركني ساعدني 🌻
تُشبهين ما ليسَ لهُ شبه أنتِ فكرةٌ خارجَ المنطق ..
لِمَ تخبئ الأشجار روعة جذورها؟ لِمَ تنتحر الأوراق عندما تشعر بأنها صفراء؟ لِمَ تبكي الغيوم الى هذا الحد، ولِمَ كلما بكت ازدادت مرحا وخفة؟ والدموع التي لا تُبكى، هل تنتظر دورها في بحيرات صغيرة، أم انها تصبح انهارا غير مرئية تتدفق نحو الحزن؟ وهل ثمة ما هو أكثر بعثا على الكآبة من قطار متوقف تحت المطر؟ من يتألم أشد، ذاك الذي لا ينفك ينتظر أو ذاك الذي لم ينتظر أحدا قط؟

- بابلو نيرودا
1
"عبر نوافذ بيتي سأرى عودة الشمس ، أحب ضوء الصباح الرقيق ، لا ضوء الشمس العمودي والعنيف في الظهيرة"
- باسكال مونييه
Forwarded from Eul.
You are my favorite cup of coffee & the book I can't stop reading.
‏لا يتطلب أن تكون فقير لتدافع عن الفقراء ولا حيوان لتدافع عن الحيوانات ولا مرأة لتدافع عن النساء ، الدفاع عن القيم الانسانية تجعل منك إنسان