أنتِ التي عندما أطرقُ بابكِ
يرنُ الوترُ المقطوعُ فتخرُجين
من جميعِ الأبواب بهيئةِ موسيقىٰ .
- عبد العظيم فنجان .
يرنُ الوترُ المقطوعُ فتخرُجين
من جميعِ الأبواب بهيئةِ موسيقىٰ .
- عبد العظيم فنجان .
❤1
أحبكِ، يا شمسي، يا حياتي، أحب عينيكِ، مغمضتين، أحب أفكاركِ، أحب نطقك لحروف العلّة، أحب روحك كاملةً من رأسك حتى قدميك.
أحبكِ كثيرًا. أحبك بطريقة سيئة. لا تغضبي، يا سعادتي، أحبكِ بطريقة جيدة. أحب أسنانكِ
لكنّي
في ظلّ كل ذلك
أحتاج أن أستيقظ كل صباح
أجد ما يدفعني للحياة
لا للموت؛
أن أستيقظ كل صباح
أجد ما يدفعني لأحبّ نفسي .
| شتاء مقدسي
في ظلّ كل ذلك
أحتاج أن أستيقظ كل صباح
أجد ما يدفعني للحياة
لا للموت؛
أن أستيقظ كل صباح
أجد ما يدفعني لأحبّ نفسي .
| شتاء مقدسي
Forwarded from وَلاء . (Marina)
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
- distance.
أفتقدك بطريقة تجعلني أشعر ،
أن الكون غاضب والموسيقى مزعجة
والظلام معتم والنور متسلط
والهواء سائد يجرح ، وأنني أريدك ،أريدك بشدة.
أن الكون غاضب والموسيقى مزعجة
والظلام معتم والنور متسلط
والهواء سائد يجرح ، وأنني أريدك ،أريدك بشدة.
"أمّا أنا فأعيش وحيداً، وحيداً كليّاً. لا أتكلّم مع أحد، أبداً؛ لا أتلقّى شيئاً، ولا أعطي شيئاً."
جان بول سارتر - الغثيان .
جان بول سارتر - الغثيان .
❤1
نستطيع أنا وأنتِ أن نَصنع
الآت موسيقية بسهولة
مثلاً أصابعُ يَديكِ على شَعْري
بيانو كامل
أصابعُ يَدُكِ على قلبي أوتار
عود شرقي
كُل أصبع في يَدي دونَكِ هو
ناي حزين ..
الآت موسيقية بسهولة
مثلاً أصابعُ يَديكِ على شَعْري
بيانو كامل
أصابعُ يَدُكِ على قلبي أوتار
عود شرقي
كُل أصبع في يَدي دونَكِ هو
ناي حزين ..
أن نجلس هكذا ينظر كُل منا للآخر بدون أن يتفوه بكلمَة، نغرَق في محيط عينينَا وكأن العالم فارغٌ من حولنا وكأن البشر إنقرضوا
هذه هي الساعات التي أريدُها أن تبدأ ولا تنتهي أبداً، أن أقضي عُمري هكَذا أنت قِبالتي كلما رمشت عينِي قبلتَني فأعاود النظر لك، حتى ينتهي عُمري.
هذه هي الساعات التي أريدُها أن تبدأ ولا تنتهي أبداً، أن أقضي عُمري هكَذا أنت قِبالتي كلما رمشت عينِي قبلتَني فأعاود النظر لك، حتى ينتهي عُمري.