Vingesus.
7.57K subscribers
1.07K photos
134 videos
6 files
36 links
معنى اسم القناة: الأجنحة.
"أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Download Telegram
تغفو الفراشات عليك و انت نائم
تطير بعدها و يبقى اثرها على شكل شامات .
"الفرق بين أمي والآخرين: أن الآخرين يتمنون ألا يروني حزينًا، وأما أمي فتتمنى أن تحمل الحزن عني."

- درويش.
Forwarded from Lucent
ايّتـها الوحــدة : أنتِ وطنـي .
- نيتشه .
لإننا جميعاً متعبون ومحطمون قليلاً من الداخل، الهدية الوحيدة التي يمكننا أن نقدمها لبعضنا هي اللطف.
- جيسيل اليدو
‏أجد نفسي في المُوسيقى اكثر ممّا أجد نفسي في هذا العالم.
"أعيش ذاك النوع من الحزن الذي لا فائدة منه، أسميه الحزن الخامد.. أنت غير مشتعل، غير غاضب، لا تكتب ولا ترسم ولا تثور..أنت تستلقي، وتبتسم في وجوه الجميع، وتتم عملك..وربما تنسى، وتظن نفسك سعيدًا.. لكنك حزين، الحزن الذي يفقدك الإحساس به، الذي لا يمكن أن تبكي معه."
انا و انت
قهوة و قمر .
هرباً من زمانِ القُبح
تختبئُ الملائكةُ في عينيكِ.
ـ سوزان عليوان
🕊1
‏مشاركة الموسيقى مَعك، ‏كانت أشبه بالخروجِ في موعد، ‏مع كل مآ يمنعنا من مسَافات.
‏القهوة لا تشرب على عجل , القهوة أخت الوقت تحتسى على مهل , القهوة صوت المذاق , صوت الرائحة , القهوة تأمل وتغلغل في النفس وفي الذكريات.

- محمود درويش
"ليس لعقلي قلبًا وليس لقلبي عقلًا، لذلك عندما أتكلم بعقلانية أبدو بلا قلب، وعندما أفعل ما يمليه عليّ قلبي أبدو طائشًا".

- ويل سميث
لا تغيبي ، بتموت فيي الحياة
بتهجرني روحي
و بينكرني الزمان 🌻.
لو أنّني أستطيع ملْء فراغات أصابعي بشعرِك لكان كلُّه أهون .
‏تعال لنهرب ونترك العالم يغرق في الفوضى، دعنا نتشارك خراب صدورنا ونشتم الأيام معًا .
مش كاين هيك تكون
فيروز
حتى انتَ يا حبيبي
مِش كاين هيك تكون ..
- @empty_inside0
حتى عيونك يا حبيبي
كان عَندك غَير عيون 🌪.
عم نعيش حياتنا بالقِطعة. على أساس فترة مؤقتة وبتعدّي. وفجأة منكتشف إنه العمر طار ونحن لسا عايشين بالمؤقت.