هناك عصفور أزرق داخل قلبي
يريد أن يخرج،
لكني قاسٍ جدًا معه،
أقول،
ابقى مكانك، لن أدع أحدًا يراك.
- بوكوفسكي .
يريد أن يخرج،
لكني قاسٍ جدًا معه،
أقول،
ابقى مكانك، لن أدع أحدًا يراك.
- بوكوفسكي .
Forwarded from 𝗕𝘂𝘁𝘁𝗲𝗿𝗳𝗹𝘆 𝗪𝗶𝗻𝗴𝘀 ⟁
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Anne with an E 🤎
"الفرق بين أمي والآخرين: أن الآخرين يتمنون ألا يروني حزينًا، وأما أمي فتتمنى أن تحمل الحزن عني."
- درويش.
- درويش.
لإننا جميعاً متعبون ومحطمون قليلاً من الداخل، الهدية الوحيدة التي يمكننا أن نقدمها لبعضنا هي اللطف.
- جيسيل اليدو
- جيسيل اليدو
"أعيش ذاك النوع من الحزن الذي لا فائدة منه، أسميه الحزن الخامد.. أنت غير مشتعل، غير غاضب، لا تكتب ولا ترسم ولا تثور..أنت تستلقي، وتبتسم في وجوه الجميع، وتتم عملك..وربما تنسى، وتظن نفسك سعيدًا.. لكنك حزين، الحزن الذي يفقدك الإحساس به، الذي لا يمكن أن تبكي معه."
مشاركة الموسيقى مَعك، كانت أشبه بالخروجِ في موعد، مع كل مآ يمنعنا من مسَافات.
القهوة لا تشرب على عجل , القهوة أخت الوقت تحتسى على مهل , القهوة صوت المذاق , صوت الرائحة , القهوة تأمل وتغلغل في النفس وفي الذكريات.
- محمود درويش
- محمود درويش
"ليس لعقلي قلبًا وليس لقلبي عقلًا، لذلك عندما أتكلم بعقلانية أبدو بلا قلب، وعندما أفعل ما يمليه عليّ قلبي أبدو طائشًا".
- ويل سميث
- ويل سميث
تعال لنهرب ونترك العالم يغرق في الفوضى، دعنا نتشارك خراب صدورنا ونشتم الأيام معًا .