Vingesus.
7.57K subscribers
1.07K photos
134 videos
6 files
36 links
معنى اسم القناة: الأجنحة.
"أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Download Telegram
‏هذا العالم ثقيلٌ جدًا على شخصٍ رقيقٍ مثلك، ضعِ رأسكِ على كتفي.
‏لطالما كان وجهكِ بارعًا في إزالة حزني، الوجه الذي يغيب ويجعلني أُفرطُ في الترقُّب، في الحُبّ، في القلق
الوجه الأكثر مثاليةً على الاطلاق.
" أرجوكِ .. دعيني معك. دعيني أراك. إنك تعنين بالنسبة لي أكثر بكثير مما أعني لك وأنا أعرف ولكن ما العمل؟ إنني أعرف أن العالم ضدنا معاً ولكنني أعرف أنه ضدنا بصورة متساوية، فلماذا لا نقف معاً في وجهه ؟ كفّي عن تعذيبي فلا أنا ولا أنت نستحق أن نسحق على هذه الصورة.
أما أنا فقد أذلني الهروب بما فيه الكفاية ولست أريد ولا أقبل الهروب بعد. سأظل، ولو وُضع أطلس الكون على كتفيّ، وراءكِ ومعك "

– غسان كنفاني إلى غادة السمان .
‏انك مُتواجد دائماً بأفكاري
كتاباتي
احاديثي
مناماتي
صباحاتي
والأكثر هُنا تحديداً ..
بقلبي.
-
‏"مرحبًا أيها الصباح، أعرف أنك تخبئ في أسفل جيبك المهتري قطعًا من الحظ ، أرجوك أن تعطني واحدة ، أريد أن أشتري يومًا سعيد.."
‏هناك عصفور أزرق داخل قلبي
يريد أن يخرج،
لكني قاسٍ جدًا معه،
أقول،
ابقى مكانك، لن أدع أحدًا يراك.


- بوكوفسكي .
تغفو الفراشات عليك و انت نائم
تطير بعدها و يبقى اثرها على شكل شامات .
"الفرق بين أمي والآخرين: أن الآخرين يتمنون ألا يروني حزينًا، وأما أمي فتتمنى أن تحمل الحزن عني."

- درويش.
Forwarded from Lucent
ايّتـها الوحــدة : أنتِ وطنـي .
- نيتشه .
لإننا جميعاً متعبون ومحطمون قليلاً من الداخل، الهدية الوحيدة التي يمكننا أن نقدمها لبعضنا هي اللطف.
- جيسيل اليدو
‏أجد نفسي في المُوسيقى اكثر ممّا أجد نفسي في هذا العالم.
"أعيش ذاك النوع من الحزن الذي لا فائدة منه، أسميه الحزن الخامد.. أنت غير مشتعل، غير غاضب، لا تكتب ولا ترسم ولا تثور..أنت تستلقي، وتبتسم في وجوه الجميع، وتتم عملك..وربما تنسى، وتظن نفسك سعيدًا.. لكنك حزين، الحزن الذي يفقدك الإحساس به، الذي لا يمكن أن تبكي معه."
انا و انت
قهوة و قمر .
هرباً من زمانِ القُبح
تختبئُ الملائكةُ في عينيكِ.
ـ سوزان عليوان
🕊1
‏مشاركة الموسيقى مَعك، ‏كانت أشبه بالخروجِ في موعد، ‏مع كل مآ يمنعنا من مسَافات.
‏القهوة لا تشرب على عجل , القهوة أخت الوقت تحتسى على مهل , القهوة صوت المذاق , صوت الرائحة , القهوة تأمل وتغلغل في النفس وفي الذكريات.

- محمود درويش