Vingesus.
7.57K subscribers
1.07K photos
134 videos
6 files
36 links
معنى اسم القناة: الأجنحة.
"أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Download Telegram
"أرجوك،
لاتكن أحد تلك الأشياء الجميلة.
التي يسمح لي أن أحبها من بعيد فقط
كالنجوم
والقطع الفنية
والأشياء الأخرى التي لا تطال." 🕯
‏"أنا زهرة متعبة
‏في غابة بعيدة
‏سأتقدم بهدوء و أنام على صدرك
‏هناك حقيقة واحدة
‏بدأت أدركها
‏هي أن حبي
‏لا تسعه هذه الأرض الصغيرة"
‏- رياض الصالح الحسين
‏يقول عاصي لفيروز :

"عطيني وعد انّك ما تروحي لو شو ما صار بيناتنا."
ردت ‎فيروز : "رح أوعدك بـ شي تاني، رح ضل أرجعلك دائمًا لو شو ما صار بيناتنا.
Lost .
‏"لون الحزن أزرق، ليس لطيفًا كلون السماء أو البحر، بل قاتم، قاتم جدًا كلون الكدمات التي يحتقن فيها الدم تحت طبقة الجلد."
الناس بيوت ، و يلي بتحس معو إنك غريب و مو ع راحتك ، اعرف إنو مو هاد بيتك ..
Forwarded from Vingesus.
أنا أعمق من تلك الصورة التي في مخيلتك لي، أكثر قوة من هذا الذي تراه يكتب حزنًا، أشد لامُبالاة من هذا الذي يُعاني من القلق والخوف دائمًا، وأكثرهم إنسحابًا في حين أنك تظن بأني لن أتجاوزك، أنا شخص آخر لم تتمكن الأيام من شرحي لك ولن تستوعبني ظنونك أبدًا.
Forwarded from وَلاء . (Walaa Khlef)
- ‏تسألينني ماذنبكِ؟
‏ذنبُكِ أن قلبكِ بريءٌ، مليءٌ، مُضيءٌ.. ذنبُكِ أنكِ تُعِيدين ترتيب شَتاتي عندما تُبعثرُني الخيبات أو تقلُّبات المزاج.. ذنبُكِ أنك تُبالغين في ريّ الزهور لأنك لا تعرفين حدًا للعطاء، ذنبُكِ أنكِ تشاهدين "Titanic" للمرة الألف على أمل أن السفينة لن تغرق هذه المرة.🖤
‏”أحبّك جدًا
‏وأعرِفُ أنّي برغـمِ انطفائِي
‏أعودُ إليك ..
‏فراشةَ حبٍّ بينَ يديك .”
هناك 7 مليارات شخص تركوا آثار أقدام على هذه الأرض ، وقد عثرت أنت ، بالصدفة ، على شخص قادر على إرسال قشعريرة إلى عمودك الفقري بمجرد لمسة يده. وإذا لم يكن ذلك سحريًا ، فأنا لست متأكدًا مما هو.
نتعلّم ألا نتوقع الأفضل، لا مع الحظ ولا مع البشر، الجميع مخيبون للآمال في النهاية.

- تشارلز بوكوفسكي
سعيدًا لأنّك تملك غرفة | تشارلز بوكوڤسكي

"أن تنتهي وحيدًا
في غرفة كقبر،
دون سجائر ودون نبيذ،
فقط مع لمبة
وكرش،
وشعر رماديّ،
سعيدًا لأنّك تملك غرفة.
في الصباح،
انطلقوا جميعهم لكسب المال:
القضاة، النجّارون،
السبّاكون، الأطباء،
باعة الصحف، رجال الشرطة،
الحلّاقون، غاسلو السيّارات،
أطبّاء الأسنان، باعة الأزهار،
النادلات، الطبّاخون،
سائقو التاكسي...
وها أنت ذا، تنقلب عل جانبك الأيسر
كي تدفئ الشمس ظهرك،
وتزيحها عن عينيك".
‏غنّيّة حزينة، منسيّة، شو بتشبهك.
- فيروز
‏هذا العالم ثقيلٌ جدًا على شخصٍ رقيقٍ مثلك، ضعِ رأسكِ على كتفي.
‏لطالما كان وجهكِ بارعًا في إزالة حزني، الوجه الذي يغيب ويجعلني أُفرطُ في الترقُّب، في الحُبّ، في القلق
الوجه الأكثر مثاليةً على الاطلاق.
" أرجوكِ .. دعيني معك. دعيني أراك. إنك تعنين بالنسبة لي أكثر بكثير مما أعني لك وأنا أعرف ولكن ما العمل؟ إنني أعرف أن العالم ضدنا معاً ولكنني أعرف أنه ضدنا بصورة متساوية، فلماذا لا نقف معاً في وجهه ؟ كفّي عن تعذيبي فلا أنا ولا أنت نستحق أن نسحق على هذه الصورة.
أما أنا فقد أذلني الهروب بما فيه الكفاية ولست أريد ولا أقبل الهروب بعد. سأظل، ولو وُضع أطلس الكون على كتفيّ، وراءكِ ومعك "

– غسان كنفاني إلى غادة السمان .
‏انك مُتواجد دائماً بأفكاري
كتاباتي
احاديثي
مناماتي
صباحاتي
والأكثر هُنا تحديداً ..
بقلبي.
-