" إنّ الشيءَ الوحيد الذي يهمني هوَ أنْ أنعمَ بالطمأنينة الداخلية ".
| ألبير كامو |
| ألبير كامو |
أرغب بأن أكتب الآف النصوص لأخبر العالم عن مدى عظمة أمي، عن كونها أم رائعة أخرج من الحياة منتصرًا بها.
"أحببت كل قطعة ضعيفة هشّة فيك،
ابتلعت سوءك كاملًا ومددت يدي للمزيد."
-فورتيسا لاتيفي
ابتلعت سوءك كاملًا ومددت يدي للمزيد."
-فورتيسا لاتيفي
ㅤ ⠀ ⠀ ⠀
-من جبران خليل الى مي زيادة :
في هذه الدقيقة مرت بخاطري فكرةٌ جليلة،جليلة جدًا،
فاسمعي يا صغيرتي الحلوة، إذا تخاصمنا في المستقبل
( هذا اذا كان لا بد من الخصام )
يجب الا نفترق مثلما كنا نفعل في الماضي بعد كل معركة، يجب ان نبقى برغم الخصام، تحت سقف بيت واحد حتى نمّل من الخصام فنضحك، او يملنا الخصام فيذهب هازًا رأسه،
ما قولكِ في هذا الرأي ؟
-من جبران خليل الى مي زيادة :
في هذه الدقيقة مرت بخاطري فكرةٌ جليلة،جليلة جدًا،
فاسمعي يا صغيرتي الحلوة، إذا تخاصمنا في المستقبل
( هذا اذا كان لا بد من الخصام )
يجب الا نفترق مثلما كنا نفعل في الماضي بعد كل معركة، يجب ان نبقى برغم الخصام، تحت سقف بيت واحد حتى نمّل من الخصام فنضحك، او يملنا الخصام فيذهب هازًا رأسه،
ما قولكِ في هذا الرأي ؟
Forwarded from 𝗕𝘂𝘁𝘁𝗲𝗿𝗳𝗹𝘆 𝗪𝗶𝗻𝗴𝘀 ⟁
أنا من أولئك الذين يتلذذون بالرشفة الأولى وحتى الأخيرة من كوب مشروبهم، ممن تدهشهم النصوص الجميلة عند قراءتها في كل مرة، من ينصتون لصوت البحر، لتغريد الطيور، وقع المطر، حفيف الأشجار، من لا يضجرون من تأمل النجوم، الكتب، الفراشات. من أولئك البسطاء الذين لا يملون من التفاصيل الصغيرة.
"يقلقني أن ثمّة شيئًا محطمًا في جيلنا، ثمّة الكثير من العيون الحزينة، في وجوهٍ سعيدة"
- آتيكاس
- آتيكاس