Vingesus.
7.58K subscribers
1.07K photos
134 videos
6 files
36 links
معنى اسم القناة: الأجنحة.
"أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Download Telegram
‏أنا أدرُسك بشكل متواصل لاكتشاف العيوب المحتملة، نقاط الضعف، ومناطق الخطر .. ولا أجدها ،لا أجد أيّاً من هذه الأشياء،
وهذا يعني أنّني أحب، وأعمى .. أعمى،
ولأظلّ أعمى إلى الأبد.

-هنري ميللر إلى أناييس/١٩٣٢
إدفن حُزنك.
‏ستبكين،
لكن ذلك لن يرعبهم،
أو يجعلهم يعدّلون جلساتهم هلعاً،
أو يشعرون بأن شيئاً مؤسفاً حدث.
‏ستبكين،
لوحدكِ دون أن يربت أحد منهم بيده
على كتفكِ، أو يقترب منكِ
ليسألكِ عن حزنكِ
ويحاول مواساتك.
‏ستبكين بينهم دون أن
يتوقّفوا عن الميلان برؤوسهم
على إيقاع نحيب
يعتقدونه موسيقى.
‏ﻻ لقاءٌ لي معك على الأرض
يكفي أن تبعث لي تحيتك
عبر النجمة
‏كُلما انتصف الليل.
ياريتك مش رايح .
Forwarded from Vingesus.
خالد صدقة يفوز بقلبي🌟.
عن كمية الحزن هذه الليلة ..
هذا الليل يأكلني .
عَطَبٌ مفاجئْ
خالد صدقة
غرفتي لم تعد تعمل
النافذة معطلة،لا تطل على شيء
ومقبس الضوء لا يعمل
الألوان لم تعد تصدر أصواتا
مرمية على الأرض
كأنها عصافير ميتة
الكومدينة معطلة
المرآة
كتبي كلها
الكنبة
السرير ، والحذاء الذي تحت السرير
لا شيء يعمل هنا
عطب ما أصاب الأشياء
...
أحمل " اشتقت إليك " منذ الصباح
لم يقل لي اي أحد أين أضعها
انها تحرق يدي
سأكتبها هكذا
" إشتقتلك "
بالعامية
سأرميها أمامك
بدون استعارة
بدون مواراة
بدون تعقيم
هكذا ،
كما استلمتها .
...
قصيدتي معطلة
محركها لا يدور
أرفع الغطاء الأمامي
ألقي نظرة على المجاز وعلى الصور
لا أفهم شيئا
ولا أعرف أين الخلل
...
لا شيء يعمل هنا
لا دموعي ولا حسراتي
ولا ندمي على ما قلته لك
حتى المصباح المتدلي من سقف فكرتي
يعمل بالعكس
يصنع الظلال
ويأكل الضوء القادم من الغرفة المجاورة .
_ خالد صدقة .
- @empty_inside0
1
حزين/ة ؟
Anonymous Poll
70%
نعم
30%
لا
كم اود احتضانكم و ابتلاع حُزنكم.
أُحبُّك نيابة عن كُل عناق فائت، وعن كُل مسافة، منعت يداي من مُلامسة وجهك .
‏أحتاجُ أن تكتبي :" أحبكَ " ، رغم أن ذلك لا يقدّم أو يؤخر شيئاً من حقيقة أننا خاسران، فلسنا حرّين لنتعانق، ولو خلسةً عن الحب نفسه. أحتاجُ :" أحبكَ " الآن ، لأشعرَ أنكِ ما زلتِ تشاركينني كلَّ ثقل العالم .
-عبد العظيم فنجان
‏لم أكن فخوراً بعُزلتي كثيراً
لكنها كانت رفيقتي الدائمة
وكان ظلام حجرتي بالنسبة لي، مثل أشعة الشمس بالنسبة لهم.
‏ - بوكوفسكي
في بعض الأحيان تود الإختباء الهروب ؛
من تلك الحشود الهائلة من الذكريات تود تمزيق كل ما يتعلق به تود التخلص منها بأي شكل.
قلتُ " قهوة "
ولَم أَقل ..
أَتمانعين لَو مَسكتُ يَداكِ الباردَتين وحَلّقنا في السَماء
أَتودين الطيران حَقاً ؟
ولَكنني قلتُ " قهوة " ..
ماذا يحَدث للمرء حينَ يحُدق بعينين يحُبهما ؟
- تشرق في قلبه الشمس ..
"‏قدركِ أَنّ تكوني لي، في هذا العالم وفي العالم القادِم وكُل العوالِم القادِمة، إنني مستميتٌ في الحب، قاتلٌ، نهم"
– هنري ميللر