_ صباح الخير يا أصدقاء
بداية أسبوع لطيفة على الجميع
اتمنى ان يزوركم الحظ و ان تضحكوا كثيراً 💚☕️.
بداية أسبوع لطيفة على الجميع
اتمنى ان يزوركم الحظ و ان تضحكوا كثيراً 💚☕️.
Forwarded from Devil side (Marina)
تخوّفات فَيروز:
- أنا فزعانة تقوم عنجَد تنساني.
- يا خَوفي ابقى حبَّك بالأيّام اللِي جاية!
- أنا خَايف أودِّيلك قَلبي وتكون ناسِيني وناسِي حُبّي.
- شُو بخَاف دِقّ عَليك ومَا لاقِيك شُو بخَاف بنِصّ اللَّيل مَا حَاكِيك.
- يَا حِلو شُو بخَاف إنّي ضَيّعَك.
- خَايفة أنا نام وينزل القمَر ويلاقِيني غَافية وتِسرقو جَارتنا اللِي مَزاعلتنا وتعطية لحَبيبي ويحَبّها حَبيبي وأنا صِير غَريبة.
- أنا خَوفي مِن عتم اللِيل.
- غَمضت عيوني خَوفي للنّاس يشُوفوك مخبَّى بعيُوني.
- خوفي لا تَضيّعني بالعِيد ومَا تقشعني تَعا لمّا بيندَه الحَنين مَوسِم النَاس المَنسِيين.
- أنا خَوفي يَا حُبّي لتكُون بَعدك حُبي ومَتهيألِي نِسيتك وإنتَ مَخبّى بقَلبي.
- وبخَاف تُودّعني، وتفلّ ومَا ترجَع.
“قلي، حكِيني، نِحنا مِين، وليَش مَنتلفت خَايفين!".
🤎🤎.
- أنا فزعانة تقوم عنجَد تنساني.
- يا خَوفي ابقى حبَّك بالأيّام اللِي جاية!
- أنا خَايف أودِّيلك قَلبي وتكون ناسِيني وناسِي حُبّي.
- شُو بخَاف دِقّ عَليك ومَا لاقِيك شُو بخَاف بنِصّ اللَّيل مَا حَاكِيك.
- يَا حِلو شُو بخَاف إنّي ضَيّعَك.
- خَايفة أنا نام وينزل القمَر ويلاقِيني غَافية وتِسرقو جَارتنا اللِي مَزاعلتنا وتعطية لحَبيبي ويحَبّها حَبيبي وأنا صِير غَريبة.
- أنا خَوفي مِن عتم اللِيل.
- غَمضت عيوني خَوفي للنّاس يشُوفوك مخبَّى بعيُوني.
- خوفي لا تَضيّعني بالعِيد ومَا تقشعني تَعا لمّا بيندَه الحَنين مَوسِم النَاس المَنسِيين.
- أنا خَوفي يَا حُبّي لتكُون بَعدك حُبي ومَتهيألِي نِسيتك وإنتَ مَخبّى بقَلبي.
- وبخَاف تُودّعني، وتفلّ ومَا ترجَع.
“قلي، حكِيني، نِحنا مِين، وليَش مَنتلفت خَايفين!".
🤎🤎.
البستان داخلي،
ذابِل،
لم أزرع سوى السنابل،
حتى لا يكون ذبولها ملحوظًا.
أحرق المحاصيل،
أقلّب التربة
أجرِّب محصولًا آخر
أُلقي التعويذات،
أردد صلوات أُمّي،
أزهِري يا جروحي!
إن هذه الأرض
لا تمتّص سوى الألم.
عندما أقرر بيعها
تُزهر نبتة صغيرة،
تجعلني أحبّ الأرض مجددًا
آه، هذه النبتة،
هي أُمي.
ذابِل،
لم أزرع سوى السنابل،
حتى لا يكون ذبولها ملحوظًا.
أحرق المحاصيل،
أقلّب التربة
أجرِّب محصولًا آخر
أُلقي التعويذات،
أردد صلوات أُمّي،
أزهِري يا جروحي!
إن هذه الأرض
لا تمتّص سوى الألم.
عندما أقرر بيعها
تُزهر نبتة صغيرة،
تجعلني أحبّ الأرض مجددًا
آه، هذه النبتة،
هي أُمي.
"أحب الطريقة التي يتسلل بها الضوء إلى العالم بعد الفجر، بخفوت ونعومة وبلا ضجيج، كأنما يخطو على أطراف أصابعه"
على الرغم من أنني غالبًا ما أكون في أعماق البؤس ، لا يزال هناك هدوء وتناغم خالص وموسيقى بداخلي.