Vingesus.
7.58K subscribers
1.07K photos
134 videos
6 files
36 links
معنى اسم القناة: الأجنحة.
"أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Download Telegram
تبادلنا القبل وكان كل منّا يمسك وجه الآخر كأنه يمسك قطعة خزف يخاف عليها من الكسر ..
‏أنا أيضاً
أرسمُ وجهكِ
كأنني "ليوناردو دافنشي"
أظن إنني رسامٌ جيد
فقد بدأت للتو معرفة مَسك الفرشاة
بالمُناسبة
وجهكِ سهلٌ جداً للرسم
وأنتِ تضحكين ..
الحُب وحده مو كافي الحُب مو كلِشي
لا تنخدعوا بإندفاعكن بسبب تفاعلات كيميائية بدماغكن
التفاهم بالدرجة الاولى والأهم
و اختيار الشخص الصح ، بالوقت والمكان الصح ، وبالظروف الصح ،
غير هيك الحب هو ليس الا breaking down
_ اختاروا صح، قلبكن مُهم .
- مقهى الحي
مكتظ دوماً
فقط لأنه يطل
على شُرفتك ..
أعدك أن أنام
غير إني مُتعب
والمشقة في قلبي لا في الطريق
والعتم في عينيَّ
في سمعي
في الأعوام التي توالت عاما بعد عام
ولم أرَ ! أعدك أن أنام
أن أنتظر الصباح المقبل
وما يليه
لكني مُجبر على الرحيل الآن
لا عمل أو موعد أو نزهة
أو أي شيء من هذا القبيل
فأنا متعب
وقد خدمت روحي ما استطعت ..
1💘1
_
لا ظل لمن
لا شمسَ لهُ
• مصطفى احمد.
هل أجد شخصًا يعشق السير في المطر ورائحه التراب المُبلل، يعشق القهوة،لاينام مُبكرًا في الليل، لايتدخل بشؤون الأخرين،يضحك على مايدعى الحُب رغم أنه يؤمن بوجوده، صديقًا للكل ووحيدًا، يحب أن يكون غائبًا حاضرًا على أن يكون حاضرًا غائبًا,لا يعرف كيف يكره أحدهم لكنه يجيد الرحيل؟.
أنتَ لا تعرف مدىٰ حُبّ الانثى لِرائحة السجائر المُتداخلة معَ العطر ، دعكَ مِن هؤلاء النِسوة اللواتيّ يُمسكن أنوفهُن من رائحة السجائر ، هؤلاء نِسوة لا يعرفن الحُزن والنَدم والذكريات ..
احترم جداً الشخص اللي يوجّه من القناة
بحسسوني هيك اشخاص قدي حلو الموضوع و تشاركي و لطيف ..
بنفس الوقت لا احترم مَن يخدش خصوصية القناة و قاعد يعمل كوبي و يأخذ منها و عامل نسخة احتياطية لقناتي بقناته :/
بحسسوني هيك اشخاص كأنهم ينافسوا على سلطة عبثية لإنو ما رح يستفادوا شي منها ..
كونوا لطيفين لنقابل افعالكن بذات المنحى .
الموضوع مِش معركة 💗.
انا و انت جنان رسمي 🖤🍾.
شو عمَ تعمل هون؟.
- بدي اشتكي ..
على مين؟.
- على اهلي ..
ليه بدك تشكيَ على أهلك؟.
- لأنُن خلفوني ..

- من فلم كفر ناحوم | زين
1
‏في المنزل المهجور لم يغير أحد ترتيب الستائر، نصف المنزل ذبل في الظل، والنصف الاخر حرقته الشمس.
Nghir Alik / يوما - نغير عليك
Ÿuma
حَتّى مِن الشَمس 🌞.
- @empty_inside0
-
لم اكُن أريد أن أحلم بالأشرعة التي تُسافر كنتُ اريد أن أكون السفر. لم أكن أريد أن أحلم بالأجنحة كنتُ أريد أن أكون التحليق، ولو بين الصواعق والعواصف. كنتُ أريد أن أحيا، لا أن أعيش وأنا أحلم بالحياة!
Damascus - Syria 1960 💛
Forwarded from C.A.S (Asozx.)
I can't stop thinking about u.
وكنت أنتَ ،
رجل تفوح منه رائحة السجائر والحزن ،
تلون أصابعه كلمات الغضب والشتائم ،
تزهو به القصائد ، وتحلق حوله عشرات الفراشات.