Vingesus.
7.58K subscribers
1.07K photos
134 videos
6 files
36 links
معنى اسم القناة: الأجنحة.
"أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Download Telegram
ما رح تلاقي الهدوء برا
اذا كان الضجيج جوا
باعماقك .
عثرتُ، في أحد جيوب سترتي الشتائية، على فراشةٍ، وتذكرتكِ.
Forwarded from Vingesus.
كنت بحكيلها عن وضع
البلد والمعاشات ..
و إنو شكلو البلد رايحة على جهنم ..
بس خلصت سألتني
ليش ما جبتلي وردة اليوم .
Forwarded from Vingesus.
- وكيف ستعرفها ؟
= سأهدأ، ستكون شخص يُمكنني برفقته أن أهدأ.
- بحس معاكي إني عظيم وإن العالم
كله ولا حاجة ، وانتِ؟.
= أنا حاسة إني جميلة
- إنتِ جميلة ، أجمل من إني أستاهل تحبيني ..

اسكندرية ليه | ١٩٧٨
في الوَقت الذي سأكونُ فيه بعيدة
ولا أحومُ حَولك
ولا أحوم في مُخيّلتك الكَبيرة
أتمنى أن أكون فراشةً
تَحطّ على كتفكَ الأيسر
وتُغني أغنيةً سَعيدة في أذنيك
علَّك في ذلكَ الوقت
سترغبُ في بقائي بحياتك
على هيئة فراشة ..
Three stages of life
1. birth
2. Wtf
3. Death
تبادلنا القبل وكان كل منّا يمسك وجه الآخر كأنه يمسك قطعة خزف يخاف عليها من الكسر ..
‏أنا أيضاً
أرسمُ وجهكِ
كأنني "ليوناردو دافنشي"
أظن إنني رسامٌ جيد
فقد بدأت للتو معرفة مَسك الفرشاة
بالمُناسبة
وجهكِ سهلٌ جداً للرسم
وأنتِ تضحكين ..
الحُب وحده مو كافي الحُب مو كلِشي
لا تنخدعوا بإندفاعكن بسبب تفاعلات كيميائية بدماغكن
التفاهم بالدرجة الاولى والأهم
و اختيار الشخص الصح ، بالوقت والمكان الصح ، وبالظروف الصح ،
غير هيك الحب هو ليس الا breaking down
_ اختاروا صح، قلبكن مُهم .
- مقهى الحي
مكتظ دوماً
فقط لأنه يطل
على شُرفتك ..
أعدك أن أنام
غير إني مُتعب
والمشقة في قلبي لا في الطريق
والعتم في عينيَّ
في سمعي
في الأعوام التي توالت عاما بعد عام
ولم أرَ ! أعدك أن أنام
أن أنتظر الصباح المقبل
وما يليه
لكني مُجبر على الرحيل الآن
لا عمل أو موعد أو نزهة
أو أي شيء من هذا القبيل
فأنا متعب
وقد خدمت روحي ما استطعت ..
1💘1
_
لا ظل لمن
لا شمسَ لهُ
• مصطفى احمد.
هل أجد شخصًا يعشق السير في المطر ورائحه التراب المُبلل، يعشق القهوة،لاينام مُبكرًا في الليل، لايتدخل بشؤون الأخرين،يضحك على مايدعى الحُب رغم أنه يؤمن بوجوده، صديقًا للكل ووحيدًا، يحب أن يكون غائبًا حاضرًا على أن يكون حاضرًا غائبًا,لا يعرف كيف يكره أحدهم لكنه يجيد الرحيل؟.
أنتَ لا تعرف مدىٰ حُبّ الانثى لِرائحة السجائر المُتداخلة معَ العطر ، دعكَ مِن هؤلاء النِسوة اللواتيّ يُمسكن أنوفهُن من رائحة السجائر ، هؤلاء نِسوة لا يعرفن الحُزن والنَدم والذكريات ..
احترم جداً الشخص اللي يوجّه من القناة
بحسسوني هيك اشخاص قدي حلو الموضوع و تشاركي و لطيف ..
بنفس الوقت لا احترم مَن يخدش خصوصية القناة و قاعد يعمل كوبي و يأخذ منها و عامل نسخة احتياطية لقناتي بقناته :/
بحسسوني هيك اشخاص كأنهم ينافسوا على سلطة عبثية لإنو ما رح يستفادوا شي منها ..
كونوا لطيفين لنقابل افعالكن بذات المنحى .
الموضوع مِش معركة 💗.
انا و انت جنان رسمي 🖤🍾.
شو عمَ تعمل هون؟.
- بدي اشتكي ..
على مين؟.
- على اهلي ..
ليه بدك تشكيَ على أهلك؟.
- لأنُن خلفوني ..

- من فلم كفر ناحوم | زين
1